Chapter 19

325 25 24
                                    

كان لديه الكتاب على طاولة طعام سليذرين. حول الطعام. كم هو حقير. 

كان لديه الكتاب لمدة أسبوع تقريبًا الآن ، وضحكت هيرميون على مدى بطء فهمه إذا كان لا يزال يحاول إنهاءه. لقد وجدته يقرأها خلال تاريخ السحر يوم الاثنين ، في المكتبة مرة أخرى يوم الثلاثاء ، والآن الأربعاء على الإفطار.

طعنت بيضها بشوكتها وأطلقتها. ماذا لو سكب عليه عصير اليقطين! كانت ستثرثر عليه تمامًا بعد ذلك.

راقبت وهو يقلب الصفحة وأدركت أنه لم يكن في النهاية. كان في البداية. كان يعيد قراءتها ؟؟ اه!

لماذا أي شخص -؟

توقفت عن هذا الفكر ، لأنها كانت متأكدة من أنها قرأت نفس الكتاب مرتين في أسبوع واحد قبل عامين.

"هيرميون ، هل تعرفين أين هاري؟"

نظرت إلى الأعلى وكان سيموس يناديها ، على بعد بضعة مقاعد.

"لا ، نحن لا نتحدث."

"اه حسنا."

أعادت انتباهها إلى مالفوي وكتابها . يمكنها حقًا استخدام هذا الكتاب هذا الأسبوع. مرت عدة أسابيع حتى توقف هاري ورون عن الحديث معها. بدأت لافندر وبارفاتي الحديث عن الأولاد في المهاجع ليلًا ، لذا كان عليها إما إسكات ستائرها لتجنبهم ، أو قضاء المزيد من الوقت في الخارج. كان من الممكن أن يكون الكتاب هو الهاء المثالي هذا الأسبوع. لقد ذهبت لزيارة هاجريد عدة مرات ، لكن لم يكن هناك سوى الكثير من كعكة الروك التي يمكن للمرء أن يتظاهر بتناولها.

لقد طوى صفحة أخرى ولا بد أنها كانت جزءًا مسليًا ، لأن مالفوي كان يجلب أصابعه إلى فمه كلما حاول ألا يبتسم. لقد لاحظت هذا أمس. شاهدت بانسي باركنسون تقترب من مالفوي. إذا تجرأت على وضع يدها القذرة على كتابها ...

انحنت بانسي عليه ، محاولة رؤية ما كان يقرأه. دفعها بعيدا. ابتسمت هيرميون بينما كانت بانسي تعبس. وقف مالفوي من على الطاولة ، يلف عينيه عليها وحزم أغراضه ليغادر - أخذ الكتاب.

عبست هيرميون. نهضت من طاولة جريفندور وتابعته. خرجت من القاعة الكبرى واستدارت يسارًا ، ووجدت المدخل فارغًا.

"لماذا تشاهديني جرانجر؟"

استدارت ووجدت دراكو مالفوي ، إحدى ذراعيه تمسك بكتابها وذراع تشير بعصاه باتجاهها.

"هل انتهيت من هذا الكتاب؟"

هو رمش في وجهها. نظر إلى الكتاب الأخضر والذهبي الذي كان يحمله.

The Right Thing To Do حيث تعيش القصص. اكتشف الآن