سوف تمر ثلاثة أسابيع أخرى قبل نوبة هاري التي تحرس غرفة الملفات في مكتب خدمات إدارة ويزنجاموت. رفض تبديل الورديات لأن ذلك سيثير الكثير من الشك. وأوضح هاري أنه لن يتم التسامح مع الشك .
"لن أُطرد فقط ، بل سأحاكم على هذا ، كما تعلمين."
"نحن نعلم ، نحن نعلم." كانت جيني ترقص عمليا على كرسيها.
قالت هيرميون "تعال يا هاري". "لقد فعلنا ما هو أسوأ." غمزت له.
"نعم ، ولكن هذا كان للأبد! هذا مجرد ... أناني ".
قالت جيني "حسنًا". "اذهب واسأل دراكو مالفوي عن صفقته."
أدار هاري عينيه. أخبرها أنه من الممكن ألا يبقى شيء مفيد في المكتب الإداري. بمجرد فحص الذكريات واتخاذ القرارات النهائية منها ، تم نقلها إلى قسم الألغاز. يمكنك فقط استرجاع ذاكرة من قسم الألغاز بإذن من وزير السحر.
قالت جيني "لكن محاكمته كانت قبل شهور". "هل ستظل هناك ذكرياته التي لم تتم مراجعتها؟"
"أوه ، نعم ،" ضحك هاري. "قد يكون لدينا سحر ، لكننا ما زلنا الحكومة. كل شيء يتحرك ببطء. من المحتمل ألا تكون ذكرياته عن الليلة التي مات فيها دمبلدور موجودة ، وربما تم فحصها على الفور ، ولكن قد لا يزال يتم تخزين أي شيء آخر يتعلق بتجارب آكلي الموت القادمة ".
أومأت هيرميون برأسها وهي تمضغ خدها من الداخل. ما الذي كانت تأمل أن تجده بالضبط؟
~ * ~
الأسبوع التالي تحرك ببطء. لقد رأت دراكو مرتين فقط. مرة واحدة في المصاعد في اليوم التالي ، يبدو مرهقًا وهزيلًا ، ومرة أخرى يوم الجمعة في الردهة. لفت نظرها في المرتين ، ونظرت بعيدا.
في ذلك السبت في كورنرستون، أحضر مورتي صندوقًا كبيرًا إلى الطابق السفلي ، وأخبرها إذا وجدت أي وقت إضافي ، فسيقدر لها تخزين الشحنة الجديدة. فتحت الصندوق ووجدت كتاب ماتي ماكهاندري بالذئب الجديد.
أغمضت عينيها وتنهدت. بعد تخزين الرفوف ، سيكون عليها إخطار أولئك الذين طلبوا الكتاب مسبقًا. بما في ذلك نارسيسا مالفوي .
انها ديلي - داليد . نظفت. لقد وازنت الكتب. حاولت التحدث مع الحاج الذي حدق فيها بعيون بنفسجية واسعة ، ثم ابتعدت. أخيرًا ، كتبت إلى جميع الآخرين في قائمة الطلب المسبق. بمجرد اقتراب الساعة الخامسة مساءً، أدركت أن هناك فرصة أقل في أن يتجول مالفوي في كورنرستون في غضون الساعة التالية.
عادت بومة مورتي إلى الداخل عبر النافذة الخلفية ، وعلقت هيرميون الحرف الأخير بساقها. لقد كتبت رسالة واحدة من هيرميون ج. جرانجر ، صديقة نارسيسا مالفوي. لقد كسرت ذلك ورمته. ثم كتبت رسالة أخرى من كورنرستون، مع نص منشور من هيرميون جرانجر، تتمنى لـ نارسيسا قراءة سعيدة. لقد رميت هذا أيضًا. استقرت على خطاب عام ، تمامًا كما تلقت آخر عشرين طلبًا مسبقًا أو نحو ذلك. لم يكن هناك ما يشير إلى أن الرسالة كانت منها ، باستثناء حقيقة أن نارسيسا كانت تعرف خط هيرميون.
أنت تقرأ
The Right Thing To Do
Fiksi Penggemarشعرت هيرميون بالقصف في اذنيها مرة اخرى . كانت تراه لاول مرة منذ القاعة الكبرى ، هزيلاً ومصاباً على طاولة سيلذرين وأمه تمسك بذراعه. لم تكن تقصد البحث عنه ، ليس في الممرات ، ولا تحت الملاءات البيضاء للساقطين ، ولا في الطريق الى غرفة الاسرار مع رون ، ل...