Chapter 22

306 25 14
                                    

لم تكن هيرميون أكثر خوفًا من فتح الصحيفة في الأيام التي أعقبت ليلة الحانة مع ماركوس فلينت. لم تتوقف أخيرًا عن البحث عن صور لدراكو وهي تدفعها نحو الحائط حتى يوم الاثنين.

فكرت في لوسيوس مالفوي ، وميراث دراكو ، وصليت.

ساعدها هاري في تقديم تقرير إلى DMLE حول الحادث. أو ، بشكل أكثر دقة ، أجبرها هاري على تقديم تقرير إلى DMLE حول الحادث. قال إنه إذا لم تقدم التقرير ، فسوف يلاحق فلينت بنفسه.

لقد قدمتها دون الكشف عن هويتها ، الأمر الذي أثار استياء هاري. أخبرها هاري أن التقارير المجهولة يصعب إثباتها ويصعب التحقيق فيها.

قالت صباح يوم الاثنين "أنا لا أهتم بطريقة أو بأخرى بشأن فلينت يا هاري". كان يأتي إلى شقتهم ليحضر لها الأوراق. "أريد فقط لفت انتباه اورور إلى هذه الجرعة. لا أريد أن يحدث هذا لأي شخص آخر ".

" أنا أهتم بأمر فلينت." حدق في وجهها ونظرت بعيدا. "أريد أن أكون الشخص الذي يسترده ويلقيه في أزكابان."

"ليس لدي دليل على أنه هو. لدي كلمة دراكو. إذا تم إحضاره إلى هذا وتم استجوابنا وإذا وصل إلى أذني سكيتر ... " هزت رأسها. "لا أستطيع ... لا يمكنني القيام بذلك بعد الآن. لا أستطيع أن أخشى اليوم الذي سمع فيه لوسيوس مالفوي عن هذا الأمر ".

"هذا لا ينبغي أن يكون عن لوسيوس مالفوي! يجب أن يكون هذا عن العدالة! " ألقى هاري ذراعيه على الجانبين ، واستجوبها.

ابتعدت عنه ، عابسة من النافذة. كانت تمطر. "كل شيء عن لوسيوس مالفوي ، هاري."

~ * ~

بحلول يوم الثلاثاء ، كانت بالكاد تستطيع اكتشاف الكدمات على رقبة دراكو ومعصمه.

بحلول يوم الخميس كانت قد نسيت مذاقه.

وفي يوم الاثنين التالي ، تبخرت أخيرًا همس " جرانجر " عبر أذنها في مهب الريح.

~ * ~

في مساء الثلاثاء ، وجدت نفسها في الجحر. كان بيل وفلور في زيارة قبل مغادرتهما المدينة طوال شهر ديسمبر ، وكانت مولي في حالة جيدة ، وتشكو لأنه كان عليهما تحديد موعد لقضاء ليلة في الأسبوع بدلاً من عطلة نهاية الأسبوع بأكملها. كانت هيرميون منهكة بعد العمل ، وتمنت لو كان بإمكانها إعفاء نفسها من المساء ، لكن جيني هددتها ، عمليا في نقطة العصا.

"أوه ، لا أنت لا تفعل ، جرانجر." ألقت سترة على سريرها ، بحثًا عن الزي المثالي. "أحتاجك هناك حتى تعزفك أمي على رون. وبهذه الطريقة أنها لن تلح على لي حول متى انا هاري سنتزوج ".

The Right Thing To Do حيث تعيش القصص. اكتشف الآن