كيفني وانا كنت ناويه اسحب عليكم.
_____________
Jennie pov:
استيقظت صباح هذا اليوم وانا اشعر بالسعادة، بعد مكالمتي بالأمس مع اخي جين.
لقد اعطاني امل كبير، واخبرني بخطة رائعة. واتمنى ان تنجح فقط.
انا الان في فصلي لا اهتم فيما تقوله المعلمة حتى، افكر بماذا سيحصل مستقبلا، معي ومع حبيبتي.
جيني كيم مانوبان . . بالطبع هذا اجمل اسم سيطلق علي بكل حياتي، ثلاثة اطفال يلعبون في حديقة المنزل مع والدتهم، وانا اراقبهم من نافذة المطبخ بينما اقول بطهي الطعام من اجل عائلتي.
تلتقي عيني بمقلتا زوجتي ونحن ننظر بحب لبعضنا البعض.
يا الهي يا الهي، كل هذه الافكار المستقبلية تجعلني اشتاق اليها في الثانية الف مرة.______________
اليوم اظن انني سأقدم هدية صغيرة لحبيبتي، يجب ان تحظى بمتعة صغيرة، لذلك اعتقد انني سأعود مبكرا قبلها.
بالفعل قد انتهى فصلي، انها 2:04 لقد اخبرتني ليسا صباح هذا اليوم انه من المحتمل انها ستتأخر قليلا.
لانه لديها دروس اضافية ويجب عليها انهاء مشروع مشترك.
رتبت اغراضي، وامسكت بحقيبتي وبعدها توجهت الى تشينغ، سأخبرها انني سأسبق الجميع الى المنزل."روزي، انتظري قليلا"
استدارت نحوي وهي مبتسمة.روزي:"اسفة لم اسمعك. ماذا هناك جيني، هل تواجهين اي مشاكل ؟".
"لا فقط اردت ان اقول لك، انني سأذهب الى المنزل الان. لدي بعض الاشياء اريد العمل عليها".
روزي:" بعض الاشياء هاه ؟ حسنا يمكنك ارتداء الدانتيل الاسود. سيعمل صدقيني"
ايتها المنحرفة الصغيرة."اخفضي صوتك ايتها الحمقاء ! نحن في وسط الجامعة، الرحمة" اراهن انني احترق.
روزي:"لا تقلقي عزيزتي، اذهبي واستمتعوا بوقتكن يا فتيات" ابتسمت بلطف بوجهي.
"شكرا لك روزاني، احبك"
قبلتها على خدها وذهبت مسرعة الى خارج الحرم الجامعي.اعتقد ان هذا اليوم سيكون طويل قليلا، خرجت من الجامعة وذهبت الى المنزل سيرا.
هو لا يبعد كثيرا عن هنا، في منتصف الطريق رأيت متجرا.
اعتقد انني سأبتاع النبيذ الاحمر. او ربما الشمبانيا.البائع:"تفضلي كيف يمكنني مساعدتك انستي"
قال بإبتسامة خفيفة."اريد ان ابتاع هذه"
وضعت زجاجة الشمبانيا على الطاولة.البائع:"شمبانيا، لا بد من انه سيقام حفل في الجوار صحيح"
مررها على الالة وقال:
"35 دولارا لو سمحت".
أنت تقرأ
أصدقاء أو أكثر ؟ !
Randomليسا و جيني اصدقاء مقربين (بيست فريندز). ولكنهما يحملان لبعضهما الاعجاب . . فهل سيختفي هذا الشعور وتبقيان صديقتان . . ام انه سينمو ليصبح شيء اخر ؟ ؟ GxG مو عاجبك توكل