بداية

5 1 0
                                    

في المانيا  01 جوان 2010 تحديدا عاصمتها التي تسمى برلين كانت توجد عائلة تتكون من عدة افراد منهم إيلوديا اساس هذه الرواية و هناك اخوها الذي يسمى روندي لكن يلقب بي روا و هناك الام و الاب .
في يوم من الايام قرر الاب ان ينتقل الى بلد اخر و هذا بسبب عملها دار حوار بين الام و إيلوديا و روا و الاب طبعا الام وافقت و روا وافق لانه يحب تغيير حياته لكن إيلوديا لم توافق و هذا عائد الى أنها تاقلمت كثيرا في برلين لكن بعد حوار كبير وافقت على هذا الانتقال أخبر الاب البلد الذي يريد الانتقال اليه الذي كان السويد تحديدا الدنمارك .
في 25 ديسمبر 2010 قررت العائلة بالانتقال و هذا بعد اختيار المنزل و كل شئ .
الساعة 5:00 صباحا انطلقت العائلة في رحلتها كانت صعبة لان حياتهم ستتغير دامت الرحلة يومين متتاليين .
وصلت العائلة الى الدنمارك بعد سفر طويل ذهبوا الى المنزل الجديد الذي كان بسيط و كان رائعا استقرت العائلة هناك مع العلم ان المنزل فيه اثاث و كل شئ لان الاب قام بوضع كلش شئ قبل الانتقال .
دخل كل من أفراد العائلة الى مبيته الخاص و ناموا لان الرحلة كانت متعبة .
في الصباح اليوم المتالي للعائلة فاقت إيلوديا قبل كل الأفراد ذهب لتأخذ جولة في المنزل حتى وصلت الى قبو المنزل سمعت صوت لكن اهملته لانها ظنت أنه قط او شئ من هذا القبيل  اكمل إيلوديا جولتها حتى نهض كل الأفراد و تناولوا فطور الصباح تكلموا عن تسجيلات المدرسة لي كل من إيلوديا و روا .
اخذ الاب كل من إيلوديا و روا الى المدرسة لتسجيلهما فيها تم التسجيل و كان أول يوم لهما في تلك المدرسة .
تعرفت إيلوديا عن فتاة تدعى سوفيا اخذتها تتجول في المدرسة و تعرفها عليها و عن زملائها حتى وصلت الى ليوان والذي يعتبر الشاب الوسيم في تلك المدرسة لكن غريب لا يتكلم مع الناس و منفصل عنهم تماما .
قالت إيلوديا لسوفيا : ذالك الشاب الوسيم يبدو غريب جدا
ردت عليها سوفيا : هههه نعم انه منفصل عن الجميع و يظل وحده طوال اليوم .
استغربت إيلوديا ولكن اكملت الحديث مع سوفيا بضحك .
اكملت إيلوديا يومها الأول ذهبت الى المنزل قصت على امها و أبيها كيف كان يومها وأنها وجدت زميل . فرح الام و لاب لان إيلوديا وجدت صديقة ترافقها من اول يوم .
دخل روا الى المنزل هو ايضا وجد اصدقاء و هذا ما زاد من فرحت و اطمئنان الاب لانه لم يؤثر عليهما .
حظرت الام مائدة الطعام و جلس كل فرد و قاموا بتناول الطعام اكملوه و كل واحد منهم صعد غرفته لكي ينام و يستعد ليوم جديد وجو جديد.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 17, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

living soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن