في يوم من أيام أحدي السنوات حيث يجلس هؤلاء الاصدقاء أسفل ظل شجرة كبيرة اطلقوا عليها اسم شجرة الصداقة حيث اجتمعوا اسفلها قبل سنين عديدة ومنذ بدأ طفولتهم
"هيي يا رفاق اشعر بالكثير من الحنين لذكري طفولتنا الا تشعرون بنفس الشعور ام انا عاطفي اكثر من اللازم؟؟"
اردف الاشقر بـ القليل من التعاطف بينما ينظر لمن يجلسون بجانبه بينما يلتقطون الكثير من الصور لهم
"يا جيمين لا تكن ميال للحزن دائما يا فتي فقد دعنا نعيش ايامنا الان ودعك من كل شئ"
اردف ذلك الغرابي بـ نبرة تتخللها القليل من السخرية ليكمل قائلاً..
"أليس كذلك زينكوك ام ان لكِ رأي اخر؟؟"
"ها انا؟؟ اعني نعم جيمين جونغكوك محق دعنا نعيش أيامنا الان ربما يكون للماضي وقت محدد نحتاجه به"
_____________
دعوني اعرفكم قليلاً علي أبطال قصتنا قبل الانغماس في قصتنا..
جيون جونغكوك:
فتي عشريني يدرس في سنته الاخيرة في جامعة سيول بكوريا الجنوبية هو فتي لطيف وحنون يحب اصدقائه كثيراً ولا يرد طلب احد انه حقاً مثال للشاب المثالي.
زينكوك:
بطلتنا تكون صديقة جونغكوك المقربة وتبلغ من العمر الـ 17 عاماً، تدرس في سنتها الثالثة من الثانوية التمريضية وهي فتاة رقيقة وجميلة محبوبة من الجميع لكونها اجتماعية وتحب مساعدة الجميع دون مقابل.
بارك جيمين:
يكون صديق جونغكوك وزينكوك المقرب منذ الطفولة،ويكون بعمر جونغكوك، يدرس بنفس جامعة جونغكوك، ويمتاز بين الجميع بحسن سلوكه وتعاطفه الدائم مع الجميع وحبه لاصدقائه وايضاً لا ننسي لطافته الزائدة والخطيرة علي القلب..
واكتملت الان الصداقة الطفولية لأبطال قصتنا ولكن هل ستدوم علاقتهم المثالية معاً؟؟
__________________
اه جونغكوك ارجوك استيقظ هل أنت بـ حي حتي؟؟ اللهي هذا الكسول هنا"
ولكن لا حياة لمن تنادي فـ ذلك النائم غارق بعمق احلامه وكالعادة تكون من تعاني معه هي صديقة طفولته التي تحفظه علي ظهر قلب فهو لا يستيقظ بسهولة..
"هممم الن تستيقظ؟؟ حسناً ابقي نائم هكذا انا ذاهبة"
قالتها بأبتسامة جانبية قليلاً تحملها علي شفتيها لتنهض من فوق السرير ولكن فجأة
أنت تقرأ
BIRTHDAY|| يوم المِيلاد
Romanceيوم الميلاد ♡~ كيف ستكون ردة فعلك اذا تحول يوم مولدك الي يوم زفافك و كيف ستواجهين الأمر؟؟ ~ وانشوت قصير ♡~