أخذت نفسا. حفرت أغلفة الكتب الصلبة في كفيها ، وفتحت عينيها محدقة في الباب الخشبي لجناح المستشفى.
يجب أن تعود. اجلس في غرفة مشتركة وانسى أن لديها مثل هذه الفكرة السخيفة.
خطى من أسفل القاعة. كانت تبدو حمقاء للغاية وهي تقف خارج المستوصف وتمسك الكتب على صدرها. دخلت بسرعة وتركت الباب يغلق خلفها.
تم سحب الستائر الخضراء بالنعناع على عدة أسرّة ، وكان ضوء مكتب السيدة بومفري مضاءً. كان شخص ما يئن في نهاية الصف ، وألقت هيرميون نظرة خاطفة لتجد السنة الأولى ممسكًا بذراعه ، وعيناه مغمضتان. واصلت السير في الصف ، وتتحقق من اليسار واليمين. وفي السرير الرابع على اليمين وجدته.
كان شعره الأشقر مجصصًا على جبينه مبللًا بالعرق. كان خديه ورديين بسبب الحمى ، وحاجبه متشابكان ، لكنه كان نائمًا. غمرت الإغاثة عروقها ، الآن بما أنها لن تضطر إلى التحدث معه ، لترى زمجره وتسمع استهزاءه.
اقتربت أكثر ورأت أنه تحت الغطاء الرقيق الذي تم سحبه إلى صدره ، كان قميص بيجامة مفتوحًا ، وبدأ صدع أحمر غاضب على يسار الغطس في عظمة الترقوة ، يتدلى لأسفل ويختفي تحت الملاءة.
تلهثت ، وارتد الصوت حول المستوصف ، وهو يرقص مع أنين السنة الأولى. ضغطت على شفتيها معًا لتلتزم الصمت ، ووصلت وسحبت الملاءة ببطء. عبر الخط صدره ، وقطع الاتجاه الآخر تحت قلبه مباشرة ، وشق بطنه. لمعت مع المرهم الذي وضعته بومفري عليه. ارتجفت شفة هيرميون.
"تعالي لإنهاء العمل ، آنسة جرانجر؟"
غزلت ، وأسقطت الورقة ، وكادت أن تسقط الكتب. كان سيفيروس سنايب يحوم عند أسفل السرير ، وشد الجلباب بإحكام وهو يعقد ذراعيه. درستها عيونه السوداء.
"أنا - أنا آسفة. كنت ... مجرد تسليم ملاحظات مالفوي ". رفع جبينه ، لذلك استمرت في الكلام . "لقد فاتته الفصول الدراسية ، وأنا أعلم أنه يتخلف عن الركب ، لذلك - أردت تقديم ملخص للدروس ، وأي شيء على وجه الخصوص قاله الأساتذة -"
"إذا تم تكليفك بمهمة تدوين الملاحظات للسيد مالفوي ، فما الذي جلبته الآنسة باركنسون بعد الحصص اليوم؟" أومأ برأسه إلى كومة من الأوراق والكتب على طاولة مالفوي الجانبية. احمرت خجلًا هيرميون.
"رسومات الشعار المبتكرة وملاحظات الحب ، أنا متأكدة." امتنعت عن السخرية ، ونظرت إلى ملامحه المظلمة. "ولكن إذا كنت ، أُستاذ مالفوي ، تفضل ملاحظات بانسي باركنسون على ملاحظاتي ، فأنا متأكدة من أنك تعتقد أنها كاملة ، وملاحظاتي - غير ضرورية."
أنت تقرأ
The Right Thing To Do
Fanfictionشعرت هيرميون بالقصف في اذنيها مرة اخرى . كانت تراه لاول مرة منذ القاعة الكبرى ، هزيلاً ومصاباً على طاولة سيلذرين وأمه تمسك بذراعه. لم تكن تقصد البحث عنه ، ليس في الممرات ، ولا تحت الملاءات البيضاء للساقطين ، ولا في الطريق الى غرفة الاسرار مع رون ، ل...