تمنت هيرميون لو تركت الجدار.
لقد تمكنت أخيرًا من اخفاء كل الكلمات المكتوبة قبل عيد الميلاد مباشرة ، لذا كانت غرفتها عبارة عن لوحة فارغة مرة أخرى.
لكنها كانت ستقدر حقًا وجود جدول زمني الآن.
كان دراكو قد دخل إلى كورنرستون مع محفظة المستذئب في عطلة نهاية الأسبوع الأولى من شهر ديسمبر ، ولكن قبل ذلك ، لم يتحدثا مع بعضهما البعض منذ ما يقرب من أسبوعين - منذ حادثة ماركوس فلينت.
عبست هيرميون على جدارها الفارغ. يجب أن يكون هناك شيء ما قد تحول بعد ذلك. يجب أن يكون هناك خطأ ما إذا كان قد ضحى بكبريائه ليأتي إليها. لقد اعترف بحرية أنه جاء إلى كورنرستون ليطلب منها معروفًا.
تفضل ، لم تمانع في العطاء. الدعاية المتلاعبة ، كانت لديها مشكلة.
شدّ شيء في ذهنها.... حدث شيء ما مع نويل ووالدها. ومهما كان الأمر ، فقد حدث ذلك قبل أن يطلب دراكو من هيرميون الكتابة إلى كوينتين مارجوليس وقبل أن يبدأ في استخدام اسمها لجمع الموظفين والعملاء.
عضت هيرميون داخل خدها. كان دراكو واضح جدًا بأنها لن تكتب إلى نويل ....
بعد ثلاثين دقيقة ، أرسلت خطابًا إلى نويل مع بومة ، جلست على حافة سريرها ، وخلعت كعوبها الصغيرة وخلعت سترتها. حفرت هيرميون في حقيبتها للبحث في الحقيبة التي صاغها والتر لها في ذلك اليوم.
كان والتر حدسيًا بشكل مبهج ، كما وجدت هيرميون. لقد طرق بابها المغلق بعد ظهر ذلك اليوم ، ووجدها ورأسها بين يديها ، وقد أحضر كل رسالة بريدية ورسائل حب تلقتها حتى الآن هذا الأسبوع.
قال وهو يهز كتفيه "عندما تمر زوجتي بأسبوع سيئ ، أقوم بتجميع كل الشعر المحرج الذي كتبته لها في هوجورتس وكل نتائجها في نيوت".
ضحكت هيرميون. "شعر؟"
"نعم ، خلال حصة الأستاذ بنس."
"بالطبع."
لقد أحضر أيضًا محفظة السنيش الذهبية التي كان يعمل عليها ، وأعذر نفسه للسماح لها بالقراءة من خلال كومتها.
كان لديها سيدات أعمال يكتبن إليها للحصول على المشورة ويشكرنها على تمهيد الطريق. كان لديها قدامى المحاربين كتبوا رسائل تشجيع وثناء. ورسالة واحدة من فتاة تبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا في الفرموني. لقد أرادت نصيحة هيرميون بشأن نيفلر وجدته في غرفة الكأس التي أرادت الاحتفاظ بها كحيوان أليف. كما أنهت الخطاب بطلب للحصول على مشورة هيرميون حول كيفية الرد على إغاظة زملائها في الفصل.
أنت تقرأ
The Right Thing To Do
Fanfictionشعرت هيرميون بالقصف في اذنيها مرة اخرى . كانت تراه لاول مرة منذ القاعة الكبرى ، هزيلاً ومصاباً على طاولة سيلذرين وأمه تمسك بذراعه. لم تكن تقصد البحث عنه ، ليس في الممرات ، ولا تحت الملاءات البيضاء للساقطين ، ولا في الطريق الى غرفة الاسرار مع رون ، ل...