Chapter 30

411 16 41
                                    

لقد أصابها بكدمات.ميزها.

حدقت هيرميون في عضة الحب على رقبتها ، وشدّت يدها شعرها للخلف.

طالب بها.

تركت شعرها يتساقط. فكرت في عدم تغطيتها ، وتذكرت أنه لم يغط العلامات التي تركتها عليه ، لكن ما زال من غير المنطقي بالنسبة لها لماذا تركها.

ثم فكرت فيما قد يعتقده الأشخاص في المكتب إذا رأوها. ماذا قد يقول بليز ...

لقد غطت لدغة الحب بسحر ، ثم بعد ذلك بالماكياج.

وقفت في المصعد الى MCG صباح يوم الأربعاء ، ركضت في رأسها جميع الأسباب التي حاولت الاستقالة بسببها بالأمس.

تم إسقاط مشاريعها.

لم تكن تحصل على الدعم الذي تحتاجه لمتابعة أفكارها.

كانت تشعر بالملل من المشروع الحالي الذي كانت تعمل عليه ، وكان هذا هو المشروع الوحيد الذي سُمح لها بالعمل فيه.

كان رئيسها يتجاهلها ويعاملها كأنها مصدر إزعاج.

كان رئيسها يستخدمها كوسيلة للدعاية.

كانت لديها علاقة متقلبة مع رئيسها في العمل والتي كان من الصعب التنبؤ بها والتي بدأت تسبب لها آلام في المعدة.

قررت استبعاد أي ادعاءات بالتحرش الجنسي من هذه القائمة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى حقيقة أنها كانت تكره أن تبدو منافقة. قبلها أولا. ثم قبلته ثانية.

لقد هزت هذه الأفكار من عقلها قبل أن تسأل من سيقبل ثالثًا؟

فتحت أبواب المصعد. رفعت عينيها عن الأرض ، وشددت تعابيرها ، وسقطت نظرتها على دراكو ، واقف في مكتب الاستقبال.

التواء معدتها.

راقبت عينيه ترفعان عن الأوراق التي كان يقرأها. هز رأسه في التحية وأخذ نفسا عميقا مهدئا. لم تكن لتلاحظ ذلك قبل أسبوع ، لكنها شعرت وكأنها متزامنة مع تنفسه الآن ، بالطريقة التي دفع بها زفيره إلى فمها عند شهيقها -

خرجت من المصعد ، وهي لا تعرف ما يفعله وجهها ، واستدارت يمينًا لتتجه إلى مكتبها. لقد لحقها.

قال "صباح".

نظرت إليه ووجدت يدًا تمد لها فنجان قهوة. تراجعت في ذلك. كان فنجانًا جاهزًا ، ومن المقهى بالزاوية.

"السيد. تاونسند يريد أن يأتي لمراجعة الأوراق غدا. وضع اللمسات الأخيرة على الأشياء ".

The Right Thing To Do حيث تعيش القصص. اكتشف الآن