أخبرت مورتي عن الكرة في تلك الليلة ، وسألت عما إذا كان بإمكانه تغطية آخر ساعة من المساء حتى تتمكن من العودة إلى المنزل والاستعداد.
"بالطبع لا." عبس في وجهها. "ستغادرين ظهر اليوم ، أيتها الشابة."
تراجعت في وجهه. "أنا آسفة؟"
"كرة عيد الحب هي حدث ضخم! لا أريدك أن تتجولي في مكتبة عندما يجب أن تكونين مستعدة! "
هي فغرت عليه. "أنا ... حسنًا ، لست بحاجة إلى الكثير من الوقت. أكره أن أزعجك - "
"ولا تقلقي بشأن الغد." لوّح بالهواء مبتدئًا الدرج إلى شقته. "سوف تحتاجين إلى التعافي!"
"ماذا؟ لا ، مورتي. سأكون غدا! "
"لا تفكري في الأمر حتى!" صرخ في وجهها.
عبست. "بخير! لكنني سأكون في الظهيرة! "
صُدم الباب في شقته.
انها عبست.
عندما أجبرها على الخروج من المتجر في الثانية عشرة من ذلك اليوم ، عاد هيرميون إلى المنزل واغتسلت ، تستعد لدافني وتريسي للمجيء.
لقد كانت مدينة لهم عندما تركت العمل في اليوم السابق ، وسألت عما إذا كان بإمكانها الدفع لهم لاعدادها للكرة.
كان من الغريب أن يكون الاثنان منهم بدون بانسي. كانت بانسي دائمًا الشخص الذي تتحدث وتثرثر عن الأصدقاء القدامى ، لذلك عندما عزفت تريسي الموسيقى من عصاها ، قررت هيرميون التزام الصمت لفترة ما بعد الظهر.
"هل نريده صعودًا أم هبوطًا الليلة؟" سألت تريسي فكسرت حاجز الصمت.
"إيه..." تلعثمت هيرميون. كان الفستان مشابهًا للفستان الأبيض في حفل رأس السنة الجديدة. جعلتها جيني تترك شعرها منخفضاً في تلك الليلة ، على الرغم من أن الساحرة اقترحت ان يكون مرفوعاً.
"ما هو شكل فستانك؟" سألت دافني ، حيث قامت بخلط بعض المواد اللزجة معًا لتتناسب مع لون بشرتها.
"إنه ذهب. وطول الأرضية ".
"هل سترتديه؟" سألت تريسي بعيون واسعة. بدت دافني وكأنها أرادت أكثر أن تتأكد من أنها كانت تتطابق مع نغمات مكياجها ، لكن تريسي بدت دائخة للغاية.
"إيه ... نعم ..."
ذهبت هيرميون إلى غرفتها وانزلقت في الثوب الذهبي. لم تجربه بعد. كان الحرير باردًا على جلدها ، وكان يُقطع إلى حد كبير مثل الفستان الأبيض. كانت تخطط لتغيير لون حذاء رأس السنة إلى ذهبي حتى تتمكن من ارتدائه مع هذا الفستان أيضًا.
أنت تقرأ
The Right Thing To Do
Fanfictionشعرت هيرميون بالقصف في اذنيها مرة اخرى . كانت تراه لاول مرة منذ القاعة الكبرى ، هزيلاً ومصاباً على طاولة سيلذرين وأمه تمسك بذراعه. لم تكن تقصد البحث عنه ، ليس في الممرات ، ولا تحت الملاءات البيضاء للساقطين ، ولا في الطريق الى غرفة الاسرار مع رون ، ل...