Chapter 32

500 21 20
                                    

*تحذير* يحتوي الفصل على مشاهد جنسية.

~ * ~

توقف قلب هيرميون عندما أخبرتها جيني أن سحر وسائل منع الحمل بحاجة إلى الإدلاء بها من قبل .

ثم بدأت في البكاء عندما قالت جيني إنها تناولت جرعة يمكن للمرء تناولها في اليوم التالي.

قفزت جيني واستعادت الجرعة. عندما انطلقت هيرميون وابتلعتها ، شاهدتها جيني.

قالت جيني "إذن ... كان هذا آخر ما لدي". "لذا ، سنحتاج إلى تحضير أو شراء المزيد ..." انطلق صوت جيني في النهاية.

"بالطبع. سأدفع مقابل دفعة جديدة لك ". مسحت هيرميون عينيها.

"حق." قالت جيني تراقبها. "هل يجب أن نشتري ضعف؟"

نظرت إليها هيرميون.

"أم كانت هذه هي المرة الوحيدة التي ستحتاجين فيها إلى جرعة لبعض الوقت؟"

كانت جيني تحفر ، وكانت هيرميون منهكة جدًا لمعرفة ذلك.

قالت جيني "أعني". "للمرة القادمة ..."

رمشت هيرميون. "أعتقد أنني سأتذكر السحر في المرة القادمة."

انقضت عليها جيني ، وأمسك بكتفيها واهتزت. "لذا سيكون هناك وقت لاحق ؟؟؟!"

عندما كان جسدها يهتز ويصعد جذعها ويتعانق مثل الدمية ، أدركت هيرميون أخيرًا ما كانت تسأله جيني.

تراجعت جيني. "ماذا ترتدين؟ أين فستانك؟ "

"لقد مزقها مني."

سقطت جيني من السرير.

~ * ~

هل ستكون هناك مرة أخرى؟

غطت هيرميون عضات الحب ، سواء كانت جديدة أو قديمة ، ونظرت إلى انعكاسها.

لم يناقشوا ذلك. كيف سيعمل هذا؟ أم أنها لن تذهب؟ هل كانت الليلة الماضية كل ما كان هناك؟

وقبل أن يخطر ببالها عقد الحب ، نقرة على النافذة كشفت البومة مع متنبئ اليوم .

رائع.

أمسكت به من ساق البومة وأدخلته إلى غرفة الطعام. فتحت الصحيفة.

وكانت هناك على الصفحة الأولى ، تنزل سلمًا كبيرًا وتنزلق يدها إلى دراكو.

The Right Thing To Do حيث تعيش القصص. اكتشف الآن