Chapter 35

351 15 12
                                    

لم تستطع الشعور بأي شيء.

كان هناك ثقب بداخلها ، وفي كل دقيقة سقطت قطعة أخرى في الهاوية الفاصلة ، في انتظار ابتلاعها بالكامل.

كانت قد حفرت لنفسها قبراً ، وكانت راضية عن الاستلقاء فيه.

في السادسة صباحًا ، طرقت جيني بابها بهدوء. دفعته لفتحه.

قالت "رأيت حقيبتك في الردهة". أبقت هيرميون عينيها على سقفها. "اعتقدت أنك ستمكثين في الليل."

"أنا أيضا."

و طقطق من قدم جيني في الطابق. صعدت إلى السرير بجانبها.

"ماذا فعل؟"

كانت جيني على جانبها في مواجهتها ورأسها مسند على ذراعها.

"لا شيئ. اكتشف الذكريات ".

لا تزال جيني بجانبها. أبقت هيرميون عينيها غير المطرفتين على سقفها. كانوا جافين ومتعبين.

"أوه."

"ثم طلب مني المغادرة."

"أوه."

ابتلعت هيرميون. "كما تعلمين ، في هوجورتس ، كلما فعلنا أنا وهاري ورون شيئًا خطيرًا أو مخالفًا للقواعد ، كنت أخطط لقصة في حال تم القبض علينا. كنت دائمًا على استعداد للتحدث إلى ماكجونجال أو دامبلدور . على استعداد لإخبارهم بعذر ". التفت هيرميون لإلقاء نظرة على جيني ، والعيون الزرقاء عليها بالفعل. "لم أعتقد أبدًا أنه سيكتشف ذلك. أنا لم أفكر في ذلك. لذلك ، لم يكن لدي أي شيء ".

أومأت جيني برأسها.

"إذن ، ماذا انتهى بك الأمر بقولك؟"

"آسفة ؟" ضحكت هيرميون بحزن. هزت كتفيها تجاه وسائدها ، وعادت إلى السقف بابتسامة مهينة. "أخبرته أنني أريد أن أعرفه بشكل أفضل."

"هل يعرف أنك تحبيه؟"

احمرار خدي هيرميون وعضت شفتها. "لا. في كل مرة أتيحت لي الفرصة ، في كل مرة يسألني لماذا فعلت شيئًا من أجله ... أقول له إنه الشيء الصحيح الذي يجب فعله ".

قالت جيني "وهو نفس الشيء بالنسبة لك". نظرت إليها هيرميون مرة أخرى ، وأعطتها جيني ابتسامة حزينة. "هل هذا يعني أنك انفصلتي؟"

"نحن ... لم نكن معًا حقًا ، أليس كذلك؟" ضغطت هيرميون شفتيها معًا. لقد تنهدت. "لم نكن نذهب في مواعيد أو نعلن عن علاقتنا."

"ولكن هذا ما تريدينه ، نعم؟" كانت عيون جيني تراقبها. أومأت هيرميون برأسها. "هل يعرف أنك تريدين ذلك؟"

The Right Thing To Do حيث تعيش القصص. اكتشف الآن