فتاة بسيطة مجرد فتاة بسيطة يعني حياة بسيطة ,مجتمع بسيط, عائلة بسيطة ,ذو -شخصية حساسة اكثر من اللزوم احاول قدر المستطاع ان اخفي حساسيتي حسنا و اللطف اظنه مشكلة حقيقية بالنسبة لي لكن الى اي درجة ؟ اقول لدرجة عدم استطاعتي قولي لا و عدم رفضي اي شيء و عادة لا تصب هذه الاشياء في مصلحتي ...حسنا كفى حديثا عن نفسي.
اعيش حياتي (فترة المراهقة)اقل يقال عنها انها مرحلة صعبة في الحقيقة اجدها مختلفة قليلا,بالمناسبة هذا الأخير في الثانوية !
التقيت باشخاص غيروا طريقة تفكيري قليلا و اخرون اثروا في عميقا...
سحقا لم اُعرف باسمي انا كايتي مجرد مراهقة بسيطة مع مغامرة ليست بسيطة على الاطلاق...
أملك الكثير من الأصدقاء...أو بالأحرى أملكهم لكي لا أشعر بالوحدة فقط اتظاهر دائما بانني استمتع بصحبتهم و هذا امر مرهق بالطبع لأنني اضطر الى موافقتهم في كل شئ يقولونه و اضحك على دعاباتهم السخيفة طوال الوقت ...لذا فالامر حقا مرهق...
سأدخل صلب الموضوع مباشرة لذا سوف نتطرق للجزء الغريب في يوم أقل من عادي و بينما انا جالسة كنا في عطلة قد لا يبدو منطقيا مالذي سيحدث ولكن هنا ستبدا الاثارة و تختفي البساطة
في ذلك اليوم أذكر أنني تناولت عشائي و خضت نقاشا حادا مع والدتي لأنني كنت اتصرب كمراهقة غبية مع ان تلك ليست طباعي لذا صعدت الى غرفتي و استلقيت على الفراش و غطيت في نوم عميق لا اذر شيئا مما حصل بعدها الا....
....اختفى الجميع او انا التي اختفت لا اذكر سوى انني بدات مغامرة جديدة
حسنا لا اعرف كيف و لكنني وجدت نفسي في مكان لم اره في حياتي سوى على شاشات التلفزة او الافلام يشبه منتجعات هاواي او اي جزيرة اخرى
لم اكن اعرف باية طريقة قد وصلت في الحقيقة كنت مشوشة ظننت انني كنت احلم و لكن لشدة صفعي لنفسي و لواقعية المكان عرفت انها الحقيقة استجمعت نفسي ووقفت رايت اثار ارجل في الرمال فرحت اتبعها و لمحت حطام سفينة متناثرة على الرمال لم اكن مركزة كفاية بالاحرى لم اتذكر شيئا لانني كنت ابحث عن اي شكل يوحي بالحياة خاصة بعدما رايت اثار الارجل, بعد هنيهة سمعت شيئا التفت فلمحت هنري ياللهول جريت نحوه اندهش بكيت كثيرا حمدت الله لانني لم اكن وحيدة وكنت على شفا حفرة من الجنون بعدما تريثنا حاولنا استيعاب مالذي حصل و كاننا في حلم و ماهي الا دقائق حتى لمحنا ارثر كان مندهشا و حاول استيعاب ما حصل بعد دقائق من الهلع بالتاكيد و لكن مهلا هل ننتقل من بعد الى اخر و لكن لا نملك نوعا من القوى الخارقة التي تجعل الحكومة راغبة بتوظيفنا لحماية العالم وذلك النوع من الهراء ,لا اصدقه تدفقت الكثير من الافكار المجنونة في عقلي في تلك اللحظة...
المهم اجتمع الجميع مجموعة من المراهقين الخائفين لا يمكنني الجزم و القول بانني لم اكن واحدة منهم مجموعة من الاسئلة تتخاطر في اذهان كل واحد منا و السوءال الاهم هل سنعيش؟
أنت تقرأ
مغامرة مراهقة
Romanceفتاة تسقط في دوامة غامضة لتجد نفسها في جزيرة مع اصدقائها ..مغامرة مراهقين شقية ..مضحكة و رومانسية