20

5.6K 420 170
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


استيقظ العاشق مبكراً فقط ليتأكد من الاعتناء ممن يهواه والذي كان نائماً بطريقة ظريفة، انسحب الرسام بهدوء من السرير ليغطي فتاه الفاتن جيداً بالغطاء وعدل له الوسادة فهو قلق من ان تتأذى رقبته.

يغسل المحب وجهه ومن ثم بدل بجامته لملابس المنزل والتي كانت بلوفر ابيض وبنطال رمادي اللون ليرفع شعره بعشوائية بأقرب ربطة منه ليضع القليل من العطر ويغادر غرفة النوم.

اخرج المواد الغذائية اللازمة لصنع اجمل الاطباق لأجل افطار حبيبه الوسيم ، بكل حرص كان يتبع تايهيونغ ما يقرأه ليتذكر ما سمعه اليوم الماضي ليخفي وجهه بيداه من شدة خجله "يجب ان احافظ على هدوئي فأنا لا اعلم ماذا كانت اجابته حتى" همس بذلك من صفع وجنتاه بخفة ليومي برأسه ويكمل الطهي.

ابتسامة راضية ارتسمت على شفتان من انهى اعداد المائدة ذات المنظر الجميل والمشهي وكم تمنى لو انها تساهم بتحسين مشاعر الأصغر المتضررة ، ذهب لغرفة نومهما ليضع خف جونغكوك بطريقة مرتبة بقرب جانبه من السرير وقبل ان يوقظه خطر بباله ان يختار هو لأجله ملابسه وكم اعجب بالفكرة ليختار اجمل مافي خزانة النائم ولكنه اعادهم لأماكنهم ليخرج ملابس متطابقة معه رغم معرفته ان التشابه فقط بالمظهر الخارجي فهما ينتميان لطبقتين مختلفتين.

وضع ملابس جونغكوك التي عطرها بأكثر عطر يستخدمه الوسيم ليضعهم على الاريكة ليجلس على السرير لتمتد يده لتلامس شعر محبوبه ليمسح عليه بلطف ليسمع همهمة ظريفة من النائم الذي ازعجه الأكبر "جونغكوكي استيقظ لنتناول الافطار".

إجابة الأصغر كانت ابعاد رأسه عن يد الرسام ليخفي نفسه اسفل الغطاء ليبتسم من سحبه عنه بهدوء "لقد نمت كثير جونغكوكي" توسعت عينان من فتح عيناه لتوه ليتحدث بصوته الممتلئ بالبحة "لا يحق لك قول ذلك وانت لقد نمت يوم بأكمله!" قال ذلك ليجلس ليشعر بمعانقة تايهيونغ له وسماعه لضحكاته السعيدة "هل كنت تشعر بالوحدة بينما انا نائم؟" بعفوية نطق من توسعت عيناه عندما سمع ما قاله ليشعر بجونغكوك يومي برأسه.

"لما انت ظريف جداً حبيبي؟" قال ذلك من احتوى وجهه الأصغر بين يداه رفع كتفاه من لا يعلم ماذا يجيب الاخر الذي بعثر شعره له بلطف ليضع بحجره ملابسه التي اختارها له "بدل ملابسك فأنا ومائدة الطعام بـ انتظارك" اومئ من نظر لما اختاره تايهيونغ لينظر لملابس الرسام المغادر للغرفة ومن ثم للملابس التي بين يداه ليقضم شفتاه من شدة خجله.

تنهد بعمق من بدأ صباحه بطريقة لطيفة برأيه ليبدل ملابسه لينظر لنفسه بالمرآة "هو أوسم مني بكثير" قال ذلك برضى من يعلم انه جميل ولكنه يعلم ان الاخر اجمل منه وهو محب لتلك الحقيقة في الواقع ليبتسم بعد قام بتقليده برفع شعره "لازال هو الاوسم" همس بذلك من تجاهل العكاز والكرسي ليسير بدونهما فهو بالفعل قرر في الليلة الماضية انه سيعيش كما يشاء وبالطريقة التي تعجبه هو.

You Are My Remedy| VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن