。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
بكل حماس كان تايهيونغ يغسل الاطباق كيف لا وهو حصل أطنان من السعادة بفضل محبوبه الجميل الذي كان سيذهب لغرفة المعيشة ولكن القى نظرة بجوار باب الدخول فـ الاكبر اخبره انه سيحضر اشيائه من الجامعة ولم يعد للمنزل قبل دوامه ولو احضرها معه عند عودته ووضعها في المرسم لرأى هديته وهو بالتأكيد لم يراها.
بجوار باب الدخول لم يجد الأصغر أي من الصناديق التي تخيلها تحوي أشياء الرسام بل وجد فقط فرشاة صغيرة بجوار الحائط التقطها لينظر لها بتعجب ليحملها الى المرسم ولكنه رأى الصندوق موجود به وهو اسفل المكتب الذي فوقه هديته ليرتفع حاجبه للأعلى ليتذكر ان يونغي هو من يضع صناديق الشحن دائماً اسفل المكتب ليستوعب شيئاً اخر وهو ان رائحته في المرسم، سار بالفرشاة التي بين يداه لمن استقبله بالابتسامة الدافئة.
"لقد كانت بجوار الباب" قال ذلك من منحه الفرشاة الصغيرة ليأخذها منه من شكره ليتجه لمرسمه بينما جونغكوك يتبعه "متى احظرت اشيائك من الجامعة؟" قال ذلك من يتكئ على الحائط ليرى ان تايهيونغ يبحث بعينيه عن الصندوق ليبتسم عندما رأه اسفل المكتب وذلك اكد له انه محق.
"عندما عدت من العمل في المساء" قال ذلك من رأى الهدية الصغيرة وقبل ان يمسكها سحبها منه جونغكوك لتلقي عينيهما ليسمع صوته الجاد "انا لست أحمق وانا اكره الكذب بشتى انواعه" التوتر ظهر على وجهه الأكبر وقبل ان يستفسر عن المعنى من كلمات محبوبه "من المستحيل ان تضع الصندوق ولا ترى الهدية، لذلك اخبرني لما يونغي من احضر اشيائك للمنزل؟".
توسعت عينان تايهيونغ من شدة ذكاء حبيبه ليهمس بتعجب "كيف علمت؟" أشار بيده التي تحمل الهدية الصغيرة لمكان الصندوق "لديه عادة بوضعهم هنا ورائحته لاتزال موجودة بشكل خفيف وانت لم تكن تعلم اين هي اشيائك".
همهم بتفهم من مسح بحرج على رقبته "اعتذر لأني كذبت فقط انا..." تنهد بعمق من نظر لخفيه ليخبره الحقيقة "اتيت في توقيت خاطئ ونسيتهم بجوار الباب ويونغي وضعهم لي هنا" ارتفع حاجب من كتف يداه "ماذا يعني التوقيت الخاطئ؟".
مسح بيده على وجهه ليتنهد "انتما كنتما تتحدثان في شيء لم يكن يجب علي سماعه لذلك غادرت" همهم من فهم الامر ليشعر هو بالخجل لكنه غاضب ايضاً ممن يجلس على الكرسي الدوار الذي لايأخذ حقيقة انه ايضاً منزله بعين الاعتبار "انه منزلك تأتي متى ما تشاء وتغادر متى ما رغبت انت وليس بسبب شيء اخر فلو كانت محادثتنا خاصة لدرجة عالية لما تحدثنا بصوت مرتفع".
قضم شفتاه من نظر لعينا من يقف بجواره "كانت كذلك جونغكوكي فكيف تعتقد انني سوف ابقى واخترق خصوصيتك بدون علمك!" قال ذلك ليخفي وجهه بيداه من شدة احراجه ليتنهد من وضع الهدية على المكتب ليزيل يداه عن وجهه الوسيم "هل اتيت عندما أخبرني ان أكون صعب المنال ام عن مشاعري؟ فلا اعتقد ان سماعك عما حدث مع والداي ام عن المستجدات بشأن علاقتنا ستجعلك هكذا".
بانفعال تحدث الرسام لمن كان هو ايضاً محرجاً "عن مشاعرك ولما هو يخبرك ان تكون صعب المنال!" قضم شفتاه بقوة من شعر بالخجل الشديد ليتحدث بانفعال هو الاخر "لا اعلم بـ امكانك ان تسأله عندما تراه، وقطعاً لا تتجرأ وتكذب علي مرة أخرى فأنا لن احب ان أكون بعلاقة مع شخص غير صريح وصادق".
كاد ان يتحدث تايهيونغ مبرراً موقفه النبيل الا انه اصمت ممن يهواه "لا تتحدث وافتح هديتي الثمينة لتخرجك التي تنتظرك منذ أيام وانت تهملها!" قال ذلك من جعل الكرسي يلتف للمكتب ليقف خلفه مترقباً لردة فعل الأكبر.
لامست يد تايهيونغ الهدية المزينة بشكل جميل كما كل شيء له علاقة بجونغكوك ، فتحها بفضول شديد كيف لا وهو يعلم انها من حبيبه الفاتن ليرى امامه مفتاح سيارة من تلك التي يحملها الأثرياء اللذين يأتون للمقهى والعلامة التجارية التي تنتمي لها سيارة الأصغر.
سقطت دمعة من عينين الذي لم يحصل يوماً على الهدايا بمناسباته الخاصة فهو لم يحظى يوماً بعائلة او حتى أصدقاء وأول من منحه هدية هو مالك قلبه الكريم جداً معه ،بقلق مسح جونغكوك على كتف من يبكي بهدوء "هل انت بخير؟".
التقت عينيهما لبضع لحظات لتمتد يد الأكبر ساحبةً محبوبه له ليجلس على حجره وقبل ان يستوعب الأصغر الامر كانت قد لامست شفتان تايهيونغ شفتاه بقبلة عميقة "أحبك"همس بذلك من طبع قبلة أخرى على شفتان مالك قلبه لتمتد يده وتقرب جسده له اكثر لينثر العديد من القبل على شفتان من يهواه بينما يخبره بمدى محبته له.
دفن رأسه الخجول جداً بداخل رقبة الرسام الذي استوعب ما الذي فعله بسبب فيض مشاعره لينظر لمحبوبه الفاتن الذي بكل تأكيد مصدوم مما حدث وأكبر مخاوفه ان يكون كره تلك القبلات التي عنت له هو كل شيء.
تأنيب الضمير كان يتلهم من لا يعلم ماذا يفعل او يقول بهذا الموقف ولم يخطر بباله سوى الاعتذار فهو يستمر بفرض مشاعره بكل انانية على من يعامله جيداً وكأنه يتجاهل مشاعره "أنا..."بترت كلماته بسبب صوت مالك قلبه الذي هدده تهديد جميل "ان اعتذرت سوف تضرب كثيراً وهذه المرة ليس بالوسادة".
همهم من طبع قبله على رأس من لازال يشعر بالخجل من النظر بوجه الأكبر "هل كرهت تلك القبلات؟" سأل الرسام عما يقلقه فهو لايرغب بأن تكون تصرفاته الناتجة عن الحب مفروضة على الاخر بشكل مكروه.
رغم مخاوفه تلك شعر بالنفي الصادر من رأس الذي يخفي وجهه بداخله مريحاً بذلك قلب العاشق الذي ضمه له اكثر ليخبره بمدى سعادته بتلك الهدية رغم انه لا يملك حالياً رخصة قيادة الا انه كان سيشتري لنفسه سيارة وادخر مبلغها لسنوات وان يحصل عليها فجأة وكأول هدية له كانت كفيلة بمنحه سعادة كبيرة.
。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
انتهى
أنت تقرأ
You Are My Remedy| VK (مكتملة)
Romanceحيث ان كيم تايهيونغ تبدأ حياته بالتغير. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX