♡my univers♡

45 4 0
                                    

10/11/2021
6:30
صوت رنين هاتف ايلا ايقظ جيمين الذي لم ينم جيدا فتح عينيه لينظر الى الهاتف انه منبه دواء ايلا
جيمين"اي دواء؟ايلا"
قال بعد ان قرأ التنبيه ولم يجد ايلا بمكانها لينهض بسرعة نزل يبحث عنها في الأسفل فسمع صوت طرطشة الماء بينما كان يتفقد المطبخ اتجه الى الحديقة ليجد طفلته الصغيرة تلعب بالماء
جيمين"هل جننتي ايلا مذا تفعلين في المسبح في هذا الجو"
ايلا ببكاء"لم تصرخ علي لقد اشتهيت السباحة عندما رأيت المسبح كما ان الجو غير بارد "
قالت ليقترب جيمين من المسبح ويجلس على شكل قرفصاء بينما تتشبت هي بسلالم المسبح

10/11/20216:30صوت رنين هاتف ايلا ايقظ جيمين الذي لم ينم جيدا فتح عينيه لينظر الى الهاتف انه منبه دواء ايلاجيمين"اي دواء؟ايلا"قال بعد ان قرأ التنبيه ولم يجد ايلا بمكانها لينهض بسرعة نزل يبحث عنها في الأسفل فسمع صوت طرطشة الماء بينما كان يتفقد المطب...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ايلا"لا تصور فجأة لا ابدو جميلة"
جيمين"انت جميلة بجميع احوالك حبيبتي...انتظري هناك سأحضر منشفة لا تغادري الماء قبل عودتي الجو بارد"
ايلا"الجو جميل وانا لا اريد مغادرة المياه ابدا"
قالت ايلا لتعود للسباحة بينما ركض جيمين الى الغرفة احضر روب الحمام عندما لم يجد منشفة كبيرة
جيمين"هيا تعالي الى هنا"
ايلا"تعال وخدني ان استطعت"
جيمين"حبيبتي انت في الخامسة والعشرين من عمرك لا تتصرفي كالأطفال"
ايلا بدموع اصبحت تذرفها دون سبب هذه الفترة
ايلا"اتقصد انني غير ناضجة الا تحبني كما انا"
جيمين"لا حبيبتي..انا"
ايلا"انت لا تفعل ابتعد سأذهب"
قالت لتغادر المسبح فأمسكها ولفها بالروب فور خروجها ثم قبل عنقها
جيمين"انت مجنونة لكنني احبك كما انتي لا تحزني ولا تبكي انا اريد رأيت ابتسامتك وليس الدموع"
ابتسمت إيلا ثم عانقته لكنه ابتعد عنها بعد ان قهقهت بجانب اذنه
ايلا"مذا؟"
جيمين"انا اعلم مذا تعني تلك الضحكة الشريرة لا تفكري بالأمر حتى ايلا"
ايلا"مذا فعلت الآن عن مذا تتحذث؟"
جيمين"لا تحاولي خذاعي اعلم انك تريدين اسقاطي في الماء لكن هذا لن يحذث هيا الى المنزل"
قال ليشير لها باصبعه نحو الباب فاحنت رأسها بعبوس ثم قالت
ايلا"اللعنة انت قاتل للمتعة"
قالت ثم بدأت تمشي بخطوات غاضبة ليباغتها هو بسرعة حملها في حضنه وركض بها الى الداخل
جيمين" الم اخبرك ان لا تلعني"
ايلا"آسفة ابي لقد نسيت"
جيمين"هل تريدين رؤية "ابي" النسخة المتوحشة(يقصد دادي)"
قال وهو يصعد بها الى الغرفة
ايلا"لا لا ارجوك دعنا نخرج اريد التجول قليلا"
جيمين"حسنا كما تريد حبيبتي الصغيرة لكن تذكري مهما تفاديتي الأمر ستنامين في حضني الليلة"
ايلا"انا انام في حضنك كل يوم اساسا"
جيمين"انت تعلمين ما اقصده"
قال ليضعها على الأرض
جيمين"هيا غيري ملابسك سأحضر الإفطار"
ايلا"هيهم حسنا"
دخلت ايلا الحمام وخرجت بعد ربع ساعة بعد ان قامت بتنشيف شعرها ارتدت ملابس منزلية ونزلت
ايلا"مذا تفعل؟"
جيمين"اعد بعض العجة والبط المدخن لقد حضرت الديتوكس خاصتك لكن لا اعلم ما ان كان جيدا لم لا تجربيه"
ايلا"حسنا شكرا حبيبي"
ذهبت ايلا الى الثلاجة واخرجت مشروب الديتوكس
جيمين"ايلا ما الخطب؟"
قال جيمين ثم ركض وراء ايلا التي ركضت بسرعة للحمام وأقفلت الباب خلفها
جيمين"حبيبتي افتحي الباب ما خطبك انت بخير؟"
في الداخل قامت ايلا بالاستفراغ ثم فتحت الصنبور ووضعت رأسها على حافة الحوض ثواني ليهدأ ألم بطنها وعادت لتغسل وجهها
جيمين"ايلا أنا خائف انت بخير؟"
ايلا"لا تقلق عزيزي انا بخير سآتي حالا"
قالت إيلا لتخرج بعد لحظات للذي كاد يفقد وعيه من الخوف عانقها جيمين وقال
جيمين"انا اسف هل كان المشروب سيئا؟"
ايلا"لا حبيبي ليس بسبب المشروب اعتقد انه بسبب طريقة اكلي يوم امس لا تقلق انا بخير الآن"
قالت ايلا ليعانقها ويقبل عنقها
جيمين"لقد خفت من ان يصيبك مكروه"
ايلا"لا تقلق جميلي انظر انا بخير هيا دعنا نعد للأسفل"
جيمين"دعينا نذهب للطبيب فلنتأكد انك بخير"
ايلا"لا لا داعي للأمر انا بخير"
جيمين"حسنا دعينا نمضي اليوم في المنزل استريحي قليلا وسأحضر افطارك الى هنا"
ايلا"لا انا اريد التجول لا اريد البقاء في المنزل"
جيمين"لكنني خائف من ان تزداد حالتك سوءا بسبب الجو"
ايلا"لا لا تقلق سأكون بخير كما ان الجو جميل انظر الشمس ساطعة والجو دافئ فلنخرج ارجوك"
جيمين"حسنا كما تريدين لكن سنعود اذا احسستي بأنك لست بخير"
ايلا"حسنا سأغير ملابسي وأعود"
...
في منزل آنا وإيلا
استيقظت آنا وكوك لا يزال بحظنها غاط في نوم عميق ابتسمت وقبلت جبينه ثم ابعدته عنها بعد ان سمعت صوت الهاتف لفت آنا نفسها بالبطانية واتجهت الى امام الشرفة ثم قالت
Anna"mommy🥺"
(امي)
Olivia"little baby i missed you"
(صغيرتي اشتقت اليك)
Anna"i missed you too are you doing well?"
(اشتقت لك ايضا،هل تبلين جيدا؟)
Olivia"im fine how are you and how is ella?"
(انا بخير،كيف حالك؟وكيف حال ايلا؟)
Anna"We're managing it, don't worry about us, we're happy here"
(نحن نتدبر الأمر لا تقلقي بشأننا نحن سعداء هنا)
قالت وهي تنظر الى كوك النائم فوق سريرها
Olivia"Your tone is full of love If you weren't my daughter I'd think you'd fall for someone"
(نبرتك مليئة بالحب لو لم تكوني ابنتي لاعتقدت انك واقعة لأحدهم)
Anna"It seems that nothing is impossible in this life"
(يبدو ان لا شيء مستحيل في هذه الحياة)
Olivia"Are you kidding, are you in a relationship with someone? Anna I'm so happy to hear this Nothing could make me happier than seeing you with someone who loves and protects you"
(انت تمزحين،هل انت في علاقة مع احدهم؟آنا انا سعيدة جدا بسماع هذا لا شيء يمكنه جعلي اسعد من رؤيتك مع شخص يحبك ويحميك)
قالت اوليفيا لتحس آنا بيد كوك تحضن خصرها ابتسمت والتفت اليه قبلت شفتيه وقالت امام شفتيه بينما غرقت اعينها في جمال تفاصيله
Anna"I'll introduce you to him soon, I promise, he's the best person I've ever met"
(سأعرفك عليه قريبا اعدك، انه اطيب شخص قابلته بحياتي )
Olivia"I'm excited to get to know him and glad you're happy, but"
(انا متحمسة للتعرف عليه وسعيدة لسعادتك،لكن..)
صمتت اوليفيا لوهلة فقالت آنا
Anna"mom whats wrong tell me"
(امي ما الخطب؟اخبريني)
olivia"I don't want to spoil your mood but there is bad news"
(لا اريد افساد مزاجك لكن هناك اخبار سيئة)
Anna"Is it Carl? Did something happen to Chris or you, talk to me mom, I'm nervous I can't stand all this"
(هل هو كارل؟هل حذث شيء لكريس او لك ،تكلمي امي اعصابي لا تستحمل كل هذا)
Olivia"Neither of us got hurt, we're fine, but Chris called last night, he was so afraid for Ella, they said Karl was planning something, he put his men behind her, and they brought him a detailed report of what she's doing every day, it seems he's planning something bad again, take care of Ella Well Anna looks like the danger is greater this time Chris said Carl is making promises to her and the boy she loves, be careful please"
(لم يصب اي منا مكروه نحن بخير،لكن كريس اتصل مساء امس ،لقد كان خائفا على ايلا كثيرا قال ان كارل يخطط لشيء ما ،هو يضع رجاله خلفها،وهم يأتونه بتقرير مفصل عنما تفعله كل يوم يبدو انه يخطط لشيء سيء من جديد ،اعتني بإيلا جيدا آنا يبدو ان الخطر اكبر هذه المرة قال كريس ان كارل يتوعد لها وللفتى الذي تحبه ،كونو حذرين ارجوك )
Anna"Well I'll solve it just take care of yourself and don't say anything to Ella"
(حسنا سأحل الأمر اعتني بنفسك وحسب ولا تقولي شيئا لإيلا )
Olivia"ilove you honey take care"
(احبك عزيزتي اعتني بنفسك)
Anna"i love you too bye"
(احبك ايضا،وداعا)
قالت آنا بتوتر لتنهي المكالمة ولايزال كوك يحضنها مع انه لا يفهم شيئا مما سمعه
كوك"مذا يحذث آنا هل حياة ايلا وجيمين بخطر؟"
آنا"ارجوك صغيري امنحني بعض الوقت لأرتب أفكاري سأجيب على جميع اسئلتك بعدها
قالت آنا لتتجه الى الحمام بعد ان اومأ لها كوك بالموافقة دخلت آنا الحمام استحمت في خمس دقائق وارتدت ملابسها ثم نزلت للأسفل كان كوك بالمطبخ يجهز الإفطار فاتجهت الى الشرفة جلست فوق الطاولة واشعلت سيجارتها بينما تنتظر اجابة احدهم على الهاتف ورجلها تتحرك تلقائيا بسبب الغضب لاحظ جونغكوك توترها فاقترب من الشرفة لكنه عجز عن دخولها حالما سمع كلامها
Anna"Karl is following Ella, the situation is getting worse, do something Liam"
(كارل يتتبع إيلا ،الوضع يزداد سوءا،افعل شيئا ليام)
Liam"Calm down Anna, I told rm yesterday that my men are tracking Ella, not Carl's."
(اهدأي آنا لقد اخبرت ارام ايضا البارحة رجالي هم من يتتبعون إيلا، ليس رجال كارل)
Anna"Liam, we know your guys are following Ella, Ella's not stupid, as you know, but Carl's men are following her, too. My mom called a little while ago saying that Chris told her Carl was planning something big, Carl wouldn't let what happened in New York go smoothly, you know, we have to Something Ella doesn't want to leave Korea and leave Jimin nor do I want to leave Jungkook after all but I don't want to endanger anyone because of us We have to stop Karl before he hurts Ella again"
(

bangtan&theTrickery(متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن