منذ زمن كانت أسرتنا يحذروننا خاصة الفتيات من ان نرقص امام المرأة و ألا ننظر لها فترات طويلة و اذا كنا نفعل هذا كانوا يحذروننا و بشدة و أيضا كانوا يحذروننا من البكاء ليلا و خصوصا في الحمام كانوا يمنعونا من هذا و يحذروننا ولاسيما اذا كنتي ذات شعر طويل و تبكين لفترات الليل و تجلسين في الليل كثيرا احذري فهو يحب الفتيات الذين يفعلون هذه الأشياء.
من الأفضل ألا تقرأ هذا في الظلام وحدك ابقي في الأمان و ابقي الأنوار موجودة .
بالتأكيد سمعت عن قصص الجن العاشق و الاشخاص الذين اشتكوا منه ان الجن العاشق يلازمهم و انت تريد معرفة القليل عن الجن العاشق و ما هي الأشياء التي تدل ان هذا الشخص مصاب بالجن العاشق سأعرفك عن كل شئ يخصه و تجارب مر بها أشخاص عاشتها معه .
ما هو الجن العاشق ؟ الجن هو شئ مستتر بمعني انك لا تستطيع رؤيته بعينيك حتي الطفل داخل امه اسمه جنين و الجن يوجد انواع كثيرة و كل نوع يكون متخصص بشئ معين و الجن العاشق متخصص انه يعشق صاحبه بمعني ان الشخص الذي يصيبه يكون عاشقه لدرجة كبيرة ولا يريد أن يفارقه تخيل عندما تحب شخص معين ماذا يكون شعورك تجاهه اكيد ستشعر بالغيرة عليه و تريد أن تبعد هذا الشخص عن اي احد ليكون لك وحدك تريد أن يكون بمفرده ولا أحد يقترب منه و لا أحد يلمسه هذا هو الجن العاشق لكن الفرق بينك و بينه انك لا تستطيع أن تجبر هذا الشخص ان يحبك او ان يبتعد عن الناس لكن الجن العاشق بالتأكيد اذا الجن العاشق أصاب فتاة تكون دائما تريد البقاء وحدها و تكره فكرة الزواج تحب العزلة و تريد البقاء وحيدة و يكون هذا رأيها و هذا في حالة هذه الفتاة ليست متزوجة و ليست مرتبطة دائما تشعر انها حزينة و مكتئبة من دون أي سبب و تكون دائما غاضبة و ممكن ان تغضب من اي شئ و ليس هذا فقط بل أيضا تشعر بالخمول و كسل شديد إنما في حالة هذا الشخص متزوج و لديه شريك حياة دائما يري أن شريك حياته شخص ممل و لم يعد يحبه و اصبح يراه شخص عادي و ليس منجذب له مثل قبل. الجن العاشق يريد أن يبين هذه الصورة له و يشعره ان شريك حياته لم يعد مرغوب به و النوم الكثير الذي ينتاب لذلك الشخص يريد أن ينام فترات طويلة النوم بالنسبة له كل شئ .
الم تشعر انك و انت نائم ان شئ ما يلف حولك يوجد شخص معك او تشعر بنفس اتئ من ورائك و انت نائم او و انت في الحمام اتشعر باحد معك في الداخل لا أريد أن افاجئك لكن هذه ليست هلاوس بالفعل يوجد شخص معك و احتمال أن تشعر بهذا النفس الان وراء ظهرك و انت تقرأ الان في الليل في الظلمة .
اذا ماذا يجعل الجن العاشق يأتي للفتاة او الجنية العاشقة تأتي للرجل ليس سهلا ان يأتوا هكذا بدون سبب لكن يوجد بعض أشياء من الممكن ان تساعد الجن العاشق ان يصيب الإنسان :
اول سبب ان هذا الشخص يكون بعيد كثيرا عن الرب و يوجد الكثير من الأشخاص يحبون الاذية لاعدائهم بمعني ان امرأه تكره جارتها أو تكره شخص معين فتذهب الي مشعوذ حتي تحاول اذيت الشخص فيكون عن طريق السحر ان يقوم بأذيته عن طريق الجن يكون مقصود ان يجعلوا الشخص الممسوس تعيس و لا يتزوج فيقوم المشعوذ بتسليط عليه شخص من العالم السفلي و يكون جن خادم و يوجد بينه و بين المشعوذ عهد و يجب ان ينفذ كلامه طبيعي ان يكون السحر أحد الأسباب.
ثاني سبب هو ان هذا الشخص يقف كثيرا امام المرأة و دائما يستعرض جسده و شكله يكون لديه حب الذات بمعني ان الفتاة تبقي واقفة امام المرأة لفترات طويلة و تستعرض نفسها يقال ان هذا أكثر سبب ممكن ان يجعل الإنسان يصاب بالجن العاشق .
ثالث سبب هو ان هذا الشخص يكون دائما حزين و مكتئب اذا بقيت تبكي في الحمام وقت كثيرا الجن سيحزن لأجلك و احذر أن يحزن عليك ليس بالأمر الجيد لأنك لن تحب أن يكون معك . الم تشعر من قبل و انتي تبكي في الحمام و شعرت أن جسدك بارد قليلا و انه يوجد أنفاس و انت متاكد انه يوجد أحد معك و انك لست وحدك إنما فعليا انت لا تري احد اذا لم تشعر بهذا فأنت محظوظ جدا لأن الذي يشعر به يعانون معانا شديدة . يوجد الكثير من الأشخاص الذين يسرحون في الحمام لدرجة انها تنام في الحمام هذا ليس بالأمر الجيد اطلاقا . يوجد الكثير الذين حكوا قصتهم مع الجن العاشق منها :
القصة الاولى
فتاة تحكي انه منذ ان كانت صغيرة كانت تحب أن تقف أمام المرأه كثيرا و ترتدي مجوهرات والدتها و ترتدي ثياب جديدة و تقدي ساعات طويلة واقفة امام المرأة حتي عندما كبرت كانت مهووسة بهذا تبقي ساعات طويلة كل يوم أمام المرأه تجرب تسريحات جديدة تقوم بتجربة ثياب والدتها المهم انها تقف كثيرا امام المرأة حتي في المدرسة كانت تأخذ معها مرأه صغيرة تتأمل في جمالها و كانت مهووسة بالمرأه لدرجة كبيرة .
و في يوم من الأيام قررت أن تقف أمام المرأه و ترتدي بعض الثياب و كان لديهم ضيوف لذا أقفلت باب غرفتها و بدأت في ارتداء ثياب جديدة و هي ترتدي احدي الثياب شعرت انها نامت بمفردها علي السرير و دخلت في نوم طويل لدرجة ان اهلها بقوا يحاولون فتح الباب و كانوا سيكسرونه و هي لم تشعر بشئ و اهلها قالوا لها انهم بقوا نصف ساعة يحاولون فتح الباب المشكلة انها لم تشعر بشئ و لم تشعر بأهلها حتي.
منذ ذلك اليوم بدأت الأشياء الغريبة تحدث مع الفتاة عندما تطفي الإضاءة و تذهب للنوم في الليل كانت تشعر بانفاس حولها و كانت تشعر بالبرودة و تتجمد لانها تشعر بأن أحد معها هي لم تكن تتخيل بل بالفعل كان يوجد أحدا معها و هي متاكده من هذا و الفتاة بدأت بان تحلم بكوابيس غريبة و انه يوجد شاب في المنام يجري ورائها و يطاردها و يعتدي عليها و تحلم أيضا بالثعابين تلعب معها ولا توذيها و تستيقظ دائما بألم اسفل ظهرها حياتها قد تدمرت و أصبحت منعزلة عن الجميع حتي علاقتها بأهلها و أصدقائها تدمرت و دائما تبقي وحيدة و لا تريد أن تتعامل مع أحد و لا تختلط بالعالم الخارجي و حتي اي وظيفة كانت تقدم بها لا تبقي سوي اسبوعين و تتركها او يتم طردها او حتي اي شخص يتقدم للزواج منها كانت من قبل أن تراه ترفضه و ترفض اي شخص يتقدم لها حتي لو شعرت بالراحة اتجاهه لم يكن ذنبها كانت تكره فكرة الارتباط و فكرة الزواج عامة و الناس كانوا يأخذوا عنها فكرة انها متكبرة و مغرورة حياتها تحولت لكابوس و تشعر عندما تذهب للنوم بيد باردة تلمس ذراعها و وعندما تشعل الضوء لا تري أحدا بالرغم انها شعرت بهذا.
بالرغم انها لم ترتبط من قبل كانت تشعر ان أحدا يسيطر عليها بالرغم انها لا تراه و كانت تشعر انه نفس الشخص الذي يأتي لها في المنام و كان يعاملها علي انها حبيبته و انها اغلي شخص عنده لم تعد تستطيع ان تكمل حياتها و نفسيتها كانت متدمرة هذا غير انه يقوم بمعاشرتها في المنام.
طبعا هذه ليست القصة الوحيدة عن الجن العاشق بل يوجد الكثير منها...👹😈
Vote please ♥️ .
YOU ARE READING
HORROR STORIES قصص مرعبة
Horrorهذا الكتاب ستجد فيه كل ما هو مرعب و غريب. " Be afraid "