مرفق الكاف الرسمي التابع لمدرسة المشاهير يُرحب بالسكُولارز.
هُنا حيث تجد كل ما لذ و طاب .
ꕀ ݁─̲─̲─ ̲──̲: ˑ𖦆ˑ :─̲─̲─̲─̲─ ̲ ꕀᝰׄ :مِرفقنا مكون من طابقين ، الطابق الأرضي حيث تجد الكافيتيريا التي تتضمن جميع انواع المشروبات و كل ما يخص فطُور الصباح ، اما الطابق الثاني فيوجد المَطعم حيث ستجد فيه الطعام العالمي و كل ما يخطر على بالك من اي بلدِ كان ، الطعام المكسيكي ، الآسيوي ، الإيطالي إلى اخره ، بالإضافة الى بار صغير يتوسط قاعة المطعم ִ ׂ
﹆ سنَحرص على ان تكون تجربتك معنا في حسن ظنك و سنبذل جُهدنا لإرضاء عُملائنا .
﹆ سيتم تنشيط مرفقنا مرة بالأسبوع و بالإضافة إلى حفل خاص مليء يالعروض الحصرية كل شهر .
˖ ݁𖧷 بعض العروض المتوفرة 𓂃݁
˓ ♡̸⋮ان حضرت كل تنشيط لبارتنا خلال الشهر ستكسب وجبة مجانية من طبق رئيسي مشروب و تحلية لك و لشخص من اختيارك .
˓ ♡̸⋮يُمكنك طلب كعكة عيد ميلاد و الإحتفال بمرفقنا حيث سنستكلف بأعياد الميلاد و الحفلات بمبلغ سيُحدد بالبارت القادم الخاص بالأسعار ، و قد يكون مجانيًا ان كنت زبونًا مخلصًا .
˓ ♡̸⋮و كذلك ان حضرت في موعد مزدوج ستكون التكلفة على حساب المطعم .
˓ ♡̸⋮و ان كُنت سنغل و ترغب بشريك ليتناول معك وجبتك و يؤنسك فيمكنك دفع مبلغ مقدر ب ٣٠ يِن و سيكون لك ذلك .
— مُلاحظة : سيتِم تجديد العرُوض كل فترة رجاءًا الرجوع لهذا البارت لتكون على معرفة بالعروض المتوفرة .
⋰ بمَا أن رأي الزبون هو الأهم ، اكرمونا بافكار للأطباق التي سترغبون بتناولها لدينا .
⋰ و من لا يملك وضيفة و يرغب بالعمل لدينا فليُعلق بنُقطة .
⋰ اي افكار ترغبُون بمشاركتنا إياها؟.
᎒ ♡ المِرفق تحت إشراف و إدارة الأنسة كيم جِيني ، عِند حدوث اي خَلل او مُشكل يُرجى التوجه بالشكوى لديها .
࣪. ⁽ iibarbie ₎ ݁.
YOU ARE READING
ֺ ࣭Ꞌꞌ𝗧𝗛𝗘 𝗖𝗔𝗙ꞌꞋ ֺ ࣭
Fantasy- هُنا حيث ستجِد كُل ما تشتهيه ، و بخدمة مُوضفينا سنجعلك تَتناول وجبتك بأفضل خِدمة ممكنة .