الجـزء الأول

700 30 5
                                    

أسكـريبـت لسـتُ أنـا.

الجـزء الأول.

بقلمـى:ملـك إبراهيم«الكاتبـه المجهـولـه».
___________________
«قـد نغـفل عـن الشخـص الـذى أمامنا ولكـن لا ننسـى مـن هـو».
«قـد نـذنب بحـق غيـرنا ويأتينا النـدم بعـد فـوات الآوان».
____________________
_مـامـا صبـاح الخيـر.

قـالت تلـك الكلـمات ملـك وهـى تنـظر لـوالدتهـا بسعـاده.

نظـرت لـها والـدتها بدهشـه وقـالت:

_أول مـره أشـوفك بتضحكـى يا ملـك طـول عمـرك كـئيبه مـع أى حـد حتـى خطيبـك.

نظـرت لـها ملـك بدهشـه فـهى لا تتـذكر ماذا حـدث بـ آخر سبعـة أشهـر ولكـن قـد قـالت لوالدتهـا.

_يا حبيبـتى لقيـت أن الحـزن مـش جايب همـو خالـص وبعديـن الحيـاة بتتعـاش مـره واحـده بـس.

نظـرت لـها والدتهـا وقـد ظهـر علـى وجههـا بسـمةً خفيفـه وقـالت لـها:

_ربـنا يسعـدك ديمًا ياحبيبتـى أدخلـى أوضتـك وصحيح فـارس أتصـل عليـا وبيقولك كلميـه لمـا تصحـى وأديكـى صحيـتى أهـو.

نظـرت لـها ملـك وتـود لـو تحـادثها وتخبـرها أنهـا لا تتذكـر فـارس ومـاذا حـدث طـوال تلـك المـده ولكـن أكتفت بأماءة رأسها أنها سـوف تحـادثـهُ.
___________________
بـ«داخـل غـرفة ملـك».

دلفـت ملـك إلى غرفـتها وجلسـت علـى الفـراش وهـى تنـظر أمامـها بشـرود فأنها لا تتـذكر مـاذا حـدث ولكـن قـد قاطـع شـرودهـا صـوت رنيـن الهـاتف وكـان المتصـل فـارس أجابت بهدوءً شـديدً عليـه.

_أيـوه يا فـارس عـاوز حـاجه.

_لا يـا ملـك بـس أهم حـاجه إنتى كـويسـه.

قـال فـارس تلـك الكلمـات عبر الهـاتف.

_أيـوه معلـش يـا فـارس هقفـل دلوقتـى علشـان مـاما بتنـادى.

قـالت ملـك تلـك الكلمـات عبـر الهاتـف.

_تمـام كلميـنى تـانى هستنـاكى.

قـال فـارس تلـك الكلـمات عبـر الهاتـف وهـو بتحـدث بلهفـةً شديـدة.

أغلقت ملـك الهاتـف بوجهـه فهـى كـانت تكـذب عليـه لا تـريد التحـدث معـه هنـاك شيـئ يقـوم بمنعهـا مـن ذلك.

أثناء مـا كانـت تجلـس علـى الفـراش لمحـت بعينيـها ذلـك العقـد الـذى يتوهـج أمامـها قـامت مـن مكـانها وهـى تـذهب تجـاههُ حتـى وصـلت أمامـهُ وقامـت بحملـه كـان عبارةً عـن عقـد وبـهِ فـى المنتـصف قلـبً كبيـر حاولـت ملـك فتحـهُ وبالفعـل قـد نجحـت بـذلك وجـدت بـداخلـهُ ما جعـل عينيـاها تتسعـان وبشـده وقـالت بصـدمه.

_أنـا لازم أروح المقـابر دلوقتـى وبأى تمـن.
__________________
توقعاتكم+رأيكم.
__________________
يتبع.

بقلمى:ملـك إبراهيم«الكاتبـه المجـهولـه».

لسـتُ أنـا«مكتـمل» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن