كان تلميذه البغيض قد نجح بالكاد في البقاء على قيد الحياة بعد القتال مع روكودو موكورو. على الرغم من أن ريبورن لم يستطع القول إنه كان شيئًا سيئًا. لقد تعلم كيفية الدخول في وضع امنية الموت المقرطة في هذه العملية.كان عليه أن يحفر و يتحرى عندما يكون لديه الوقت. لكن في الوقت الحالي ، كانت فرصة رائعة لمراقبة المراهق بينما سنحت له الفرصة.
مع مرور الوقت ، و استمر الثلاثة في المشي إلى أي مكان أراد هيباري الذهاب إليه ، بدأ صبر ريبورن ينفد بشكل متزايد. لم يُظهر ايتسونا حتى الآن أي علامات على العداء أو سوء النية. ما كان أكثر إثارة للحيرة هو حقيقة أنه أثناء سفرهم عبر المدينة ، بدا و كأنه يكتسب نوعًا من نظرة الحنين إلى الماضي و البؤس التي جعلت ريبورن يربت على رأسه.
لقد كان القاتل رقم واحد في العالم ، تبا! لم يربت على رؤوس الناس ، ناهيك عن المراهق الذي بالكاد يعرفه!
كما لو شعرت بإحباطه ، قفزت حرباء خضراء صغيرة من فيدورا إلى يديه. بدأ ريبورن يضرب الجلد الناعم و المتقشر لتهدئة أعصابه. ثم ، شعر بالتحديق ، و الوخز المألوف في مؤخرة عقله يخبره بذلك. قبضته على حيوانه الأليف الحرباء ، ليون ، شددت قليلاً.
التقت عيناه السوداء الفحمية بعيون ذهبية بنية في مفاجأة. "ماذا ا؟" انفجر ، و أطلق الصعداء بصمت. على الأقل لم يتم متابعتهم. التحديق الذي شعر به كان ايتسونا يراقبه.
هز ايتسونا كتفيه ، و أرسل ريبورن ايماءة بشكل غير مريح. "بدوت قليلا... منزعجا." هز كتفيه مرة أخرى. "أظن."
تضييق عيون البيضاوي العريضة لريبورن. على حد علمه ، أخفى عواطفه بخبرة. الأشخاص الوحيدون الذين استطاعوا معرفة ما يجري داخل رأسه هم لوس (في حالتها ، كانت) ، ليون ، تلميذه المزعج (عندما كان ذكيًا بما يكفي لتنشيط حدسه الفائق) ، و ريبورن نفسه.
الآن ، يمكن لبعض المراهق العشوائي الذي التقى به ريبورن قبل دقائق أن يخبره بما كان يفكر فيه و يشعر به. يا له من فضول.
تم سحب فكرة ريبورن فجأة من أفكاره عندما توقف ايتسونا و هيباري عن المشي ، واقفين أمام منزل قديم على الطراز الياباني امتد لمسافة مائتي متر مربع.
في البداية ، أدرك أن قصر هيباري ، الواقع في جزء من المدينة ، لم يزره ريبورن إلا مرة واحدة عند وصوله إلى ناميموري. نظر إلى الجانب ، حدق في وجه ايتسونا المذهول قليلاً. لثانية ، أقسم ريبورن أنه يستطيع رؤية عينيه الذهبيتين تلمعان بشيء قبل أن يختفي.
أنت تقرأ
آتاراشي ميراي اي
Mystery / Thrillerبعد 10 سنوات طويلة من الحرب تم أخيرًا تعليق فونغولا ديسيمو و قتل على يد رئيس ميليفيوري ، بياكوران. و لكن قبل 12 عامًا من ذلك الوقت ، يتجول صبي بعيون عجوز مسكونة في ناميموري دون أن يتذكر ماضيه. معه ، يحمل سلسلة من الأحداث التي يمكن أن تغير عالم الما...