22

5.5K 415 174
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

ساعد تايهيونغ حبيبه الجميل بالنزول الى المواقف دون الحاجة لاستخدام عكاز او الكرسي ليريه جونغكوك بكل حماس السيارة التي كانت بجوار سيارته "هذه هي هديتي لك" فتح ثغر الأكبر العديد من المرات ولكنه لم يستطيع التعبير بالكلمات عن مدى سعادته ليعانق جسد من ينظر له بعينيه اللمعتين.

"تخيلت ان سيارتي الأولى ستكون صغيرة الحجم ومستعملة ،ولكنك منحتني واحدة تخطت كل خيالي" ابتسم من كان سعيداً بحقيقة ان هديته الأولى للفنان كانت رائعة بالنسبة له فهو ايضاً اعجب جداً بتلك المجسمات الرائعة التي احضرها له.

تأمل الرسام جميع زوايا السيارة الجميلة جداً ليسمع صوت حبيبه الفاتن "الجو جميل اليوم فما رأيك بأن نجربها؟" اقترح من يملك الرخصة للقيادة "انت وعدتني ان لاتقود سوى بعد ان تخضع للعلاج الطبيعي" اومئ جونغكوك برأسه ببراءة "لن اقود فقط سوف اعرفك على طريقة التعامل مع هذا النوع من السيارات فأنا من يملك الخبرة هنا".

علامات عدم الرضى واضحة جداً بوجه من همهم "سوف احظر معطف لك ولي ومحفظتي وكذلك محفظتك لألى تحصل على مخالفة بسبب عدم وجود رخصة القيادة معك" توسعت عينان من صفق بحماس ليرى الأكبر يفتح باب السائق ليحمله ويجلس بداخل "سيكون من الصعب ان تصعد بنفسك فالسيارة مرتفعة".

اومئ بخجل استلطف تلك الحركة المراعية ممن اغلق باب السيارة ليعود لمنزلهما ولم يطل به ليجلس بجوار من كان ينتظره "سوف أكون معلمك للقيادة لبضعت أيام وسوف تنجح بالاختبار منذ المحاولة الأولى مثلما حدث معي".

اومئ من كان يتأمل السيارة الفاخرة جداً والتي يستطيع ان يعلم انها احدث حتى من خاصة حبيبه "هل وصل رصيدك للصفر بعد شرائها؟" سأل الجالس بمقعد الراكب معلمه الوسيم والذي يشرح له كيف يحرك المقود ووظائف مكونات السيارة "كلا بل تبقي به قيمة زجاجة ماء" بكل صدق قال ذلك من أوقف السيارة امام إشارة المرور الحمراء ليبتسم له.

امتدت يد تايهيونغ لتداعب شعر مالك قلبه "سيعود كما كان واكثر فأنت ستحصل على مصروف شهري منذ اليوم" كاد ان يعترض من يقود السيارة ولكن الأكبر امسك بيده القريبة منه لينحني لها ويقبلها "غير مقبول اعتراضك فمثلما انا قبلت هديتك الضخمة لي ان ستقبل اموالي والتي هي اموالك".

الخجل كان واضحاً بوجهه من احب تلك القبلة على يده ويرغب بأخرى ايضاً ولم يتردد بقول ذلك بعد ان اشاح بعينيه الجميلتين عنه "امنح يدي قبلة أخرى" قال ذلك من يشعر بالاحراج الشديد ليبث المزيد من السعادة بداخل من نثر العديد من القبل على يد حبيبه اللطيف حتى تغير لون الإشارة للأخضر.

You Are My Remedy| VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن