Epic tale

18 1 0
                                    

قصة epic tale منظوري الشخصي
أحداث القصو تدور في العالم السفلي للوحوش
نبدأ أولا بالشخصية الأساسية التي هي سانس
سانس هو هيكل عضمي لبشري (طول 1.8) مع بأبأ عين متوهج بالأبيض..عمره 27 عاما
غاستر الذي هو رئيس سانس في ذلك البعد يجري تجربة على سانس الذي قبل بذلك مسبقا...
يقوم غاستر بزرع عين سحرية بنفسجية في عين سانس اليسرى.التي سوف تمنحه تطوير لسحره وهجماته.
وبعد أن تمت العملية بسهولة....يتطور سحر سانس ويصبح اسمه epic بمعنى إستثنائي..وهو غايمر وأوتاكو ومايمر
يحب قول كلمة bruh وشعاره "لا ألم لا مكسب"
ولكن في مقابل تلك القوة الكبيرة...كان يعاني إيبيك خلال نومه...إذ أن تلك العين جعلته يشاهد أحلاما وهو يقاتل وحوشا قوية جدا...وعندما يصاب إيبيك داخل ذلك الحلم فإنه يشعر بأنه أصيب على الواقع...
وبعد مرور أسبوع على نفس الحالة يذهب إيبيك إلى غاستر ويطلب منه إزالة تلك العين...
لكن غاستر يرفض ويقول أن قدرات تلك العين آخذة بالتطور.. وأنه لا يمكن التراجع...ويخبره بأن تلك العين تجعله خالدا... فحتى لو قتل وتحول لغبار سوف يعود للحياة من جديد كأنه لم يحصل شيء...
يمر شهر وإيبيك لم يعد يستطيع إحتمال رؤية المزيد من الكوابيس...لذلك امسك سكينا وحاول طعن عينه السحرية عل ذلك يوقف تلك الكوابيس لكن بلافائدة إذ أنه شق عينه من الأعلى الأسفل فقط..
وتمر حوالي 20عاما على إيبيك بنفس الطريقة
اذ أنه تعلم كيف ينام بطريقته الخاصة وأصبح معتادا على القتال
حسنا نبدأ في تركيب العالم...
منذ عصور طويلة كانت هناك حروب بين الوحوش والبشر
وإنتصر البشر فيها نظرا لكثرتهم ونفوا الوحوش الى العالم السفلي...تحت الأرض...
الوحوش هي مخلوقات تتصرف كالبشر لكن تمتلك شكلا آخر
وهي موجودة منذ القدم....وهناك الكثير من الاختلافات الأخرى
الوحوش يمتلكون نوعا من القدرات وهو السحر
حيث أن هناك 7أنواع من السحر
السحر الأزرق: القوة
السحر الأصفر: العدالة
السحر البرتقالي: الشجاعة
السحر البنفسجي: العزيمة
السحر السماوي: الصبر
السحر الأخضر: اللطف
السحر الأحمر: الحب
وأي مخلوق يتواصل مع الوحوش ويعيش بينهم يحتمل أن يمتلك سحرا هو أيضا...وأحد أهم الأقاويل التي تم إهمالها عن الوحوش القدماء هو أنه لا يجب أبدا على البشر أن يحصلوا على القدرات السحرية...ومالكو السحر مقيدون بقلب صغير في أجسادهم يمثل روحهم...
عندما ينكسر ذلك القلب أو يزول لونه يموت الوحش ويتحول إلى غبار ويختفي بعد ذلك...
لكن الوحوش يعيشون مثل البشر في مدن وقرى ولديهم مناسبات وأعياد خاصة مماثلة تماما للبشر...
في العالم السفلي هناك نظام حكم يتمثل في الملك والملكة
هم الطبقة الأعلى ويجب أن يكونوا مناسبين للحكم ثم بعدهما يأتي الحراس الملكيون وهم أشخاص يتم اخيارهم من قبل الملك والملكة يمتلكون قوى سحر كبيرة وقوية
وإيبيك كان أحد أولائك الحراس...اذ أنه هو حارس الحكم
مهمته هي معاقبة كل من يخالف القواعد بما يستحقه...
في أحد الأيام سقطت فتاة بشرية في حفرة عميقة تؤدي الى عالم الوحوش السفلي...وسقطت على حديقة زهور الأمير أزريال الذي هو عبارة عن جدي بشري..يرتدي سروال أسود وقميص صوفي أخصر مخطط بالأصفر...
وفورا ركض نحوها أزريال وتحقق من أمرها..
وحسب القواعد كل من يدخل عالم الوحوش لا يمكنه المغادرة إلا باذن خاص من الملك نفسه...
يأخذ أزريال الفتاة البشرية إلى والديه في القصر...
ويتقبلانها بصدر رحب....
تمر بضع سنوات والبشرية تعيش بسعادة مع العائلة الملكية
اسم الفتاة هو "كارا"
وظهر بأنها تمتلك سحر الحب الأحمر...
في أحد المرات بينما هي تلعب وحدها في كهوف الفطر المتوهج...ظهر وحش كبير وأراد مهاجمتها...
وكقدرة يمنحها لها سحرها هو أنها تستطيع تكوين سلاح خاص من السحر....
تشكل الفتاة البشرية سيفا مسننا وتقضي على الوحش
بسرعة ودموية غريبة....وهي إحدى مخاطر سحر الحب
يركض نحو كارا أخوها أزريال وهو خائف جدا عليها..
ولكن الوحش يتلاشى قبل ذلك...
يعانق أزريال أخته بقلق شديد..
أزريال:ماذا حدث...لقد سمعت صدى عال عبر الفطر المتوهج
(يمكن للفطر المتوهج التقاط الأسواط ونقلها)
تبتسم كارا إبتسامة مخيفة....
كارا:لقد كان شعور قتل ذلك الوحش جميلا....
أزريال:ما الذي تتحدثين عنه....
كارا:ترى كيف سيكون شعور قتل الوحوش الأخرى؟
أزريال:أختي مالذي تقولينه؟!
(لهذا السبب لا يجب على البشر الحصول على السحر)
(سحر الحب الذي يمنح صاحبه قدرات هائلة وأقواها هو أن ذلك السحر يتغذى على كمية الأخطاء التي يقوم بها صاحبه وأن نوع ذلك السحر نادرا جدا بين الوحوش)
تختفي كارا من أمام أزريال...
بينما الملك أزغور يتمشى في أحد ممرات القصر
تظهر أمامه كارا وهي مشوشة بسبب السحر
كارا:أبي....هل شعرت يوما بالرغب في القتل؟
الملك:آه...ماذا تقولين يا صغيرتي؟
كارا:أريد معرفة كيف سيكون شعور أن أقتلك..
تسدد كارا ضربة بسيفها نحو الملك لكن الملك يتفادا الضربة
لكن الضربة تحطم الطابق بالكامل ما يتسبب في إنهيار القصر...الذي يقع وسط مدن الوحوش....
تظهر كارا فوق ركام القصر
كارا:للأسف....لم أستطع قتله بنفسي...
يتشكل تفكير غريب داخل ذهن كارا
كارا:اذا أمكنني فعل كل هذا مع نوع سحر واحد....
فكيف سيكون الوضع اذا امتلكت كل الأنواع؟
(الوحوش تستطيع إستعمال نوع سحر واحد فقط)
(بينما البشر يمكنهم امتلاك عدة أنواع من السحر لو كان لديهم سحر إبتلاع أي سحر الحب أو سحر العزيمة)
تنزل الى الشارع وسط الناس المتجمعين حول ركام القصر
تقتل كارا الناس بدون رحمة وتبتلع أرواحهم...
وبعد أن قتلت مجموعة من الوحوش حصلت كارا عن 6أنواع الباقية من السحر....
تتدخل الحارسة الملكية آنداين...
(فتاة وحش على شكل سمكة بشرية بشعر أحمر طويل
وجسم رشيق...بطول 1.9...تمتلك سحر اللطف الاخضر
يخول سحر اللطف لمالكه قدرة الحماية اذ يستطيع حامله صناعة دروع قوية من السحر...
لكن أنداين ليست حارسة عادية اذا أنها طورت سحر الحماية وحولته للهجوم....اذا أنها تستطيع تكوين رماح من السحر الأخضر والهجوم بها...
تلقي أنداين رمحا أخضرا على كارا بسرعة كبيرة...
تمسك كارا الرمح بأصابعها...
كارا:حسنا حسنا...أنظروا من هنا...
تسدد كارا ضربة بنصلها محملة بالسحر نحو أنداين...
لكنها تخطئ الهدف تدمر المباني القريبة....
يتدخل فورا الحارس الملكي بابايرس الذي هو أخ إيبيك الصغير وهو هيكل عضمي نحيف وطويل. طوله 2متر
يمتلك سحر الشجاعة: سحر يمكنه صنع هجمات تمنع المتلقي من التوقف لصدها...بمعنى آخر تجعل الخصم غير قادر على التوقف...
يظهر بابايري عظام كبيرة من تحت الأرض وتصد الركام عن السكان...يهرب السكان بسرعة...
يظهر بابايرس بجانب أنداين...
بابايريس:سأمنحك هذه الفرصة فقط أيها البشري...
إستسلم وسأطلب من أخي أن يخفف الحكم عليك
كارا:أعتقد أن هذا السؤال موجه إليكما..
بابايرس:كما تشائين...
تظهر خلف بابايرس عظام حادة طافية وتطير بسرعة نحو كارا...تدمر كارا العضتم بتلويح بنصلها....
تندفع فور ذلك رماح خضراء خاصة بأنداين نحو كارا
وتستعمل كارا سحر اللطف وتصد الضربات..
ثم تستعمل سحر العدالة الأصفر الذي يسمح لها بإطلاق هجمات بعيدة المدى من السحر..
تطلق على الحارسين الملكين طلقات من السحر الأصفر
تستعمل آنداين سحر الحماية وتصد تلك الضربات...
تظهر كارا أمامهما وتستعد لتسديد ضربة..
وفورا تخرج من الأرض عضمة كبيرة وتقذف بكارا بعيدا...
تقفز آنداين بسرعة في الهواء وتسدد ضربات برمحها نحو كارا...تبادلها كارا الضربات بنصلها..يهاجم بابايرس بالعضام الحادة مجددا...فتقفز كارا للخلف بسرعة وتستعمل سحر الحب مجددا....فتظهر عدة شفرات حادة وتندفع نحو بابايرس...يظهر جدار من العضام أمام بابايرس ويصد الأنصال في الوقت المناسب...
تقذف آنداين بالبشري وتصيبه برمح أخضر...
ثم يستعمل بابايرس مهارته الخاص وهي عبارة عن جمجمة وحش طافية تطلق نوعا من الأشعة المدمرة من فكها..
(قطر الجمجمة حوالي 2متر)
تظهر 3جماجم حول كارا وتطلق عليها في ان واحد....
فتموت كارا ويتبقى منها فقط الغبار...
لكن كارا تمتلك قدرة غريبة قدرة لا تقهر...تسمح لها بالعودة من الموت(سحر الحب) وكأنها تعيد العالم وتعدله لتصير موجودة مجددا...وفور أن تولد كارا مجددا...
يلتقط الحارسان الملكيان أنفاسهما....فتظهر بجانبهما مجددا.
ولكن هذه المرة بشكل أقوى من السابق....
إذ أنها تستعمل أنواع السحر السبعة دفعة واحدة....
فتقذف بأنداين وبابايرس عاليا...وتستعد لقتلهما...
تسمع كارا من بعيد صوت أخيها وهو ينادي عليها
أزريال:أختي! لماذا تفعلين ذلك؟ منذ متى كنت شريرة؟!
أزريال:هذه ليست حقيقتك!
كارا:أغلق فمك!
يسدد كارا ضربة بسحر الأصفر مشكلة قذيفة على أزريال
لكن تتجمد في مكانها ويظهر أمامها ايبيك..
سحر إيبيك البنفسجي يسمح له بتجميد الخصم في مكانه لفترة معينة وتحريكه كما يريد..ولكن هذه المهارة خاصة بإيبيك فقط...
إيبيك:أنظر الى كل هذه الفوضى التي تحدثها هنا يا بشري
العم إيبيك أصبح غاضبا منك...
يحرك إيبيك كارا نحو الأعلى وتظهر تحتها عضتم ذات أطراف حادة...يسقطها إيبيك فتسقط على العضام الحادة وتطعن مرات متعددة وتموت...لكنها تعود مجددا...
وفورا تظهر حولها عدة جماجم طافية بعيون بنفسجية ومختلفة الشكل عن جماجم بابايرس...وتقوم بمحوها مجددا
ولكنها تعود للحياة مجددا وتندفع نحو ايبيك...
يتبادلان الضرباء بسرعة لكن كارا ليست بالسرعة الكافية
يقذف إيبيك بكارا نحو جدار مبنى فتخرج منه عضام حادة وتطعن كارا فتموت...وتعود للحياة مجددا...
تندفع نحو إيبيك ويتبادلان الضربات مجددا...
بفضل قدرة عين إيبيك السحرية...يرى بأن كارا هي كيان مكون من جزئين...
تظهر أمام كارا جمجمة طافية آخرى وتنفسها بقوة كبيرة
وخلال ذلك ينتزع إيبيك قبل أحمر من كارا الذي يمثل سحر الحب الذي تستعمله....
لكن هذه المرة بدل ان تتحول كارا إلى غبار...تنقسم إلى نصفين...نصف:عبارة عن فتاة بشرية طبيعية مع سحر حب نقي....والنصف الاخر عبارة عن فتاة بشرية بحر حب غير مستقر وتمتلك آنواع السحر الآخرى كذلك...
(النسخة الطيبة تدعى فريسك)
(النسخة السيءة هي كارا)
يركض آزريال نحو فريسك ويعانقها بقوة...
آزريال:أختي لقد عدتي...
فريسك:وأخيرا يا أخي لقد عدت...
كارا:وأخيرا....تحررت..
إيبيك:هل تمزحين؟! لقد كنتما واحدا ثم إفصلتها....
إيبيك:لم أتوقع هذا لقط طار عقلي...
كارا:لقد كانت تلك الغبية تعيقني عن الإنصهار مع السحر الخاص بي...ولكن الآن أستطيع....
تدور أنواع السحر السبعة بكارا وتكون شكلا جديدا...
عبارة عن كيان بهيئة بشرية لكن من السحر الأحمر الغامق بطول كارا الطبيعي....
إيبيك:تصفير....كان هذا التحول رائعا فعلا...
تندفع كارا نحو إيبيك...وتسدد ضربة بالنصل..
إيبيك:أظن أنه حان وقت الجد...
يقذف إيبيك بكارا بركلة سريعة....ثم يظهر أمامهما ويقذفها مجددا بعيدا...
يطلق إيبيك عدة عضام حادة على كارا...فتستخدم كارا سحر الحماية....وتصر تلك العضام...يظهر ايبيم على الجانب الآخر من الدرع وتظهر معه جمجمة أخرى....تستعد للإطلاق.
تمد كارا يدها إلى عين إيبيك وتنتزع عينه السحرية اليسرى
وعند حصول ذلك تتلاشى الجمجمة قبل أن تطلق...
تستمعل كارا تلك العين وترفع من قدرات سحر العزيمة الخاص بها وتقذف بإيبيك بعيدا....ثم تقذف مجددا ومجددا
تظهر كارا أمام إيبيك في الهواء وتظهر عدة جماجم حوله...
وتستعد للإطلاق عليه...
يستعمل إيبيك سحره على نفسه ويقذف نفسه إلى الأرض
تستعد جماجم كارا للإطلاق...
تبدأ صعقات كهربائية سوداء في الخروج من يدي إيبيك
تطلق الجماجم عليه ولكن الطاقة التي في يديخ تلتهم كل سحر العزيمة في ذلك الشعاع....
كارا:لقد نجوت هذه المرة...لكن لن يحالفك الحظ مرة أخرى!
تظهر عدة جماجم أخرى وتستعد للإطلاق عليه مجددا...
يحني إيبيك يديه للخلف
إيبيك:Ka...Mi...Ha..Mi...Haaaaa
تصطدم الضربتان بقوة....يخاطر إيبيك بكل سحره في تلك الهجمة...وفي النهاية يتغلب شعاع إيبيك على شعاع جماجم كارا...وتتلاشى كارا وتختفي إلى الأبد...
تسقط عين إيبيك السحرية أمامه فيلتقطها ويضعها مجددا.
ايبيك:أعتقد أنه لا يمكنني التخلي عنك بعد الآن...
يخرج الملك من بين الأنقاض وينقله المسعفون للمشفى...
ولا أحد مات بإستثاء من قتلتهم كارا للحصول على السحر..
تعود الأمور إلى طبيعتها بعد ذلك بأيام....
ننتقل إلى مشهد حيث يتحدث إيبيك مع غاستر..
غاستر:لقد إنتهيت من إجراء فحوصاتي....يكنني الآن أن أزيل عنك عينيك البنفسجية...
يخرج الملك من بين الأنقاض وينقله المسعفون للمشفى...
تركض فريسك نحو إيبيك.
فريسك:العم إيبيك!
إيبيك:مرحبا يا صغير كيف أحوالك؟
فريسك:شكرا لإنقاذي.
إيبيك:لا داعي لشكري....فقد حصلت على قتال رائع!
إيبيك:لم أحظى بتلك المتعة منذ زمن طويل!
وكذلك لا أحد مات بإستثناء من قتلتهم كارا للحصول على السحر..وفي لحظة تعود اليهم قلوبهم المسروقة ويعودون للحياة مجددا.
تعود الأمور إلى طبيعتها بعد ذلك بأيام....
ننتقل إلى مشهد حيث يتحدث إيبيك مع غاستر..
غاستر:لقد إنتهيت من إجراء فحوصاتي....يكنني الآن أن أزيل عنك عينيك البنفسجية...
إيبيك:في الحقيقة...أظن أن سيكون من الأفضل أن تبقى في مكانها...
غاستر:هل أنت متاكد من قرارك؟
إيبيك:الطبع...
ننتقل بالأحداث حيث نرى إيبيك مستلقيا على سهل أخضر فسيح.
يرى إيبيك فجأة لحظة تلاشي البعدX عبر عينه السحرية.
إيبيك:(تنهد) لقد دمر البعد X إذا....يا لهم من مساكين.

النهاية........

بكتابة epic shini
جميع الحقوق محفوظة bruh




لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 20, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

epic taleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن