في مكان بعيد ..
فريحه :_أهلين ياوخيي نورتنا..❤
علي بوجه حزين :_أهلين بيك ياخيتي
فريحه :_كنك مضايقه ياخيي ...💔
علي :_ولله ياخيتي شن نبي نقولك بس راجلك عامر ونزل وجه. .💔😔
فريحه ماسكاته من عند سوريته الي لابسها :_ كنا عامر راك تقول صارت فيه حاجه ..😱
علي:_رن علي وقالي جيب فريحه والعويل لحوشه لاخر ضروري ..
فريحه:_ قصدك يبيني نمشي لضرتي حي علي ياخيي قعدنا لسنين هذين كلهن داسيين عليها ونراجي في اليوم الي تعرف وتوا خايفه منها تعرف ياخيي ..😱💔
علي ؛_لا تخافي ولا يصيبك سو يا اختي انا نبيك توا توتي دبشك انتي وعويلتك ومع ساعه 7 ف صبح نجي نفطر عندك ونسقدو ..
فريحه ؛_حاضر ياخيي..
علي:_ تبي حاجه ..
فريحه بتنهد :_سلامتك يا غالي..
علي :_تصبح علي خير سلميلي علي نوسه واحميده
فريحه :_يوصل إن شاء لله..😔❤
..فريحه :_انا فريحه مواليد1980 متجوزه عامر صاح اكبر مني ومتجوز بس من لما كنت ف أولى جامعه عامر كان صاحب خوي وديما يجي يبات عندنا وكان حب طفولهة ملامحي عالأشقر وكنت جميله ايام كنت صغيره وكل ناس تشبه ممثله"نهال عنبر "
.....
مبروكه :_
( لم حكالي عامر مش عارفه شن حسيت ف وقتها طول عمري كنت نحس كيف أي أمراءه إذ كان جوزها يحب او لا طول عمري نحس بعامر انه عمره ماحبني وأن جوزني بس عشان خاطر باتي وعمي الا هو أب عامر انا وعامر ضنا عم..
مبروكه مواليد 1967 ..
وعامر مواليد1970.
انا أكبر من عامر وعامر كان أجمل واحد ف العائله والوحيد في عائلتنا الي تخرج من جامعه ..
.....بلسان عامر:_
صراحه صدمتني رد فعله لم قولتلها اني متجوز توقعتها تهزب تكسر تطلب طلاق اي حاجه الأ انها تسيبني وتطلع بس قبل ما تطلع عطتني نظره تمنيتها درت اي رد فعل الا انها تعطيني نظرة تقول فيها ليش يا ولد عمي انا في شن قصرت معاك بس هذا الي كان لازم يصير من زمان مابالك توا طلع عندي سرطان ف دم في مراحله المتقدمه ومنتشر ف جسمي ومانبيش حد من أولادي يعرفو مش حاكي الا حد الا رفيقي علي خايف نموت قبل ما نسمع ان مبروكه مسامحتني مبروكه بنت عمي الا عمرها ماقصرت عمي بس برضو عمري ما حسيت معاها بالحب الي نحس مع فريحه.. 😔.....
عند نهالفريحه ،:€نوسه واحميده تعالو ياماما ..
نوسه :_نعم يامامي
احميده:_ شنو في ياست البنات انتي يا قمر..
😋فريحه :_بدري جاني خالكم علي وقالي بكره ضروري تكونو واتيين لأنه يبي يشيلنا ل حوش بوكم ثاني .😔💔
YOU ARE READING
أحببت طليق أختي
Mystery / Thrillerقصه تحكي علي خيانة أقرب الناس وتناقش حقد الأقارب وعن الفقد