شهد/
-ماما. مَآعِرَفتّ الهالدرس منو يعلمني ??
-روحي العمج يعرف، ،انا لاهيه هسه بنيتي! !
-زين خلي اشوف بابا، ،وينه
دخلت للصاله، ،وعمو كاعد هوه وسحر عدها دروس وهوه ايراجعلها ...
-بابا،،بابا، ،عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ واجب بيتي وماما مافارغه اتعلمني يصير انت تحلياه! !?
-تعاي بالله خلي اشوف اشعندج! !
كعدت بينهم وفتحت كتابي، ،جان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ رياضيات، ،وحل واني ماعرف احل الوحدي، ،مديت اصبعي الصغير ع المكان ااشر
-اي بالله شهوده، ،خليني اشوفه! !
صاحت سحر، ،
-بابا شنو،،راح تلها ويا شهد وتعوفني،،!!?
-لا بابا،،انتي كملي العندج بين مانخلص! !
شو هاي صرخت وطبكت الكتاب وراحت ركض الامها
-ماما تعاي شوفي شهد،،متعمده تاخذ ابويه مِڼـّي وهوه ايدرسني!!
-اشلون بالله مانخلص م̷ـــِْن هالسالفه،،بت ال.....
-اي ماما تعاي شوفيها ناقص تكعد ابحضنه??
-حقيره، ،اني اعلمها،،أإأذأإأ مابطلتها وكعدتها بالمطبخ ماكون بنت امي! !
سمعتها امي وطلعت ع صياحها،،!!
-خير خايبه اشبيج ام سحر! !
-اي خاتون لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. مو انَــْتي اتدرسين بتج ??
-جا غير جاي اشتغل،،هالي تشوفني مافارغه العجين طاح بالكاع منو ايخبزه ??
-والله الًيَوُمًِ يومج، ،. لــــو تردين اكض الشغل واكرب ليل وانهار ع مود حضرتج اتدرسين بناتج ??
-لا اله الا •اللّـہ̣̥،،وهسه انا اشكايله ??
-شنو حبوبه،،دازه بنتج ع رجلي ايدرسها،،نشتغل عدكم احنه ??
-ياا،،وشكو بيها مو عمها ومثل ابوها لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. مايدرسها حالها حال جهاله??
-اي اي طلعي ع حقيقتج ام الزلم،،،انا جنت شاكه بس هسه اتأكدت ??
-هاي شبيج، ،عشنو تحجين??
- اتمسكني حبيبتي، ،ع ماتتمكنين ويصير البيت الج،،لٱ وحك ربج انا الي اطلعج منا وعن قريب،،ماحزرتي هههه??
- شنو، ،مافهمتج ??-عبالج ماعرف ع شنو ناصبه،،وحاطه بنياتج رايحات راجعات ع مود ايحنن كلبه عليج وايميلج مو، ،بواكه الرجاجيل،،تردين تاخذين رجلي مِڼـّي ومن جهاله،،امبينه مثل عين الشمس،،،??
-شجاج ولج امنين جبتي هالسالفه،،وماكو زلم حتى اباوع ع حماي وعم بناتي ??
-اي عيني،،،مثلْيےّ علينه ،،الطيب والرقه، ،وانتي حيه •اللّـہ̣̥ يستر منج??
أنت تقرأ
قيد من حجر
Ficción Generalالخسارات كثيره منها الماديه ومنها الاشياء الغاليه والثمينه منها الناس ك الاقارب والاحبه اما خسارة النفس، ،ومصارعت الحياة ف هي اصعبها ان تخسر كل شيء وتبقى ثابتا حتى النهايه، ،مقيدا برغبتك ان تعيش رغم انك قتلت للمره الالف .. عندما تجد العداوه وال...