باك هير ..🔥♥️
___________BEGIN__________
تشوسارانغ : ماذا ؟! كوك هل جننت ؟! كيف يمكنك قول هذا حتى؟!
كوك: (يشهق) انا لا اريد ذلك لكن اظن ان هذا افضل للاعضاء وكذالك للارميز خاصتي (ببكـاء) انا ..انـ...ا قد وعدتهم بأنني ساكون عند حسن ظنهم ولكن..ني ..ااه واللعنة عيناي ..انا حقا اكره هذا... انا لم افعل شيئا حقا...اه ياالهي ..
قامت تشوسارانغ باحتضان كوك ...
تشوسارانغ : كوك اذا اردت ان تبكي فلا عليك ..يمكنك ذلك
بدأ كوك بلبكاء بحرقه بينما يغرز رأسه في كتفها ..وضعت سارانغ يدها على رأسه والاخرى على ضهره تربت بها ..تشوسارانغ : كوك تذكر قبل كل شي بتس من غير الارميز ليسو ب بتس والاهم من ذلك ان بتس من غير كوك ليسو ب بتس كذلك..
كوك يرفع رأسه ليقابل وجهها ..
كوك: لكن الاميز..تشوسارانغ : اذا كنت تحب الارميز لهذه الدرجة عليك ان تثبت لهم بأنك لست مخطاً على الاطلاق ..لا يجي عليك أن تستسلم تاركا الاميز ليفكروا بك بهذه الطريقة هاه؟! اليس كذالك كوك ؟!
كوك : لكنني تعبت سارانع (بينما يذرف دموعه )
تشو سارانغ : لاتستسلم كوك...(بينما تمسح دموعه)بقي كوك يناظر باعينها التي كانت على وشك البكاء..
كوك: اسف لانني اريك هذا الجانب المثير للشفثة مني .. حقا اسف .اعتادوا الناس ان يروني اضحك قوي ومتمكن لكن ﭑنـــــتِ لم تري سوا رجل ضعيف مثير للشفقة..تشوسارانغ : لا تقل هذا كوك . في الواقع انا اراك قوي جدا ..على الرغم من كل الذي حدث سابقا الا انك بقيت مستمرا قد لا تعلم ولكنني .. ارمي منذ وقت طويل ..اعتدت ان اشاهدك قويا لكثير من الاوقاات .. كوك لا تنسى بأنك بشرا ايضا انت تمتلك طاقة للتحمل كالجميع وانا اعترف ان مايحصل لك يفوق طاقه الجميع.. لذا من حقك ان تنفجر باكياً وان تنكسر ولكن الاهم ان تعود اقوى مما كنت عليه .. (وهي تحرك ابهامها على وجهه)
نظر كوك الى اصابعها وهي تلامس وجههانتبهت تشوسارانغ لما فعلته لتسحب يدها بسرعة
تشوسارانغ : ءءاااننا حقا اسفة لم اقـــصــد ان اقترب منك ولكن كنت احاول ان امسح دموعك لا اكث...امسك جونغكوك بيدها واعادها على وجهه بينما يغلق عينيه بينما تتفاچأ الاخرى
كوك: ولم اطلب منك ان تزيليهم كذلك .
تشوسارانغ : جونغكوك !
كوك : دعيني هكذا لقليل من الوقت . رجائا!بقي كوك لعدة ثواني على هذا الحال ..
تشوسارانغ : جونغكوك سيرانا احد هكذا !
كوك: عندما ارإكِ اشعر بلقوة سارانغ .. كما انني وبشكل من الاشكال اشعر بلراحه وعندما ترحلين ترتمي الافكار امامي ويأكلني القلق .. اشعر بلتعب الشديد برحيلك الا يمكنكي البقاء؟!تشوسارانغ : كوك انا احاول ان اساعدك ! دعني افعل ذلك ف..
كوك: ماذا ؟!
تشوسارانغ : انا ايضاً لا يمكنني ان اراك هكذا تظلم. ف هذا حقا ييؤلم قلبي بشدة جونغكوك .. اود ان اراك مرحا كالسابق .. لذا دعني ابذل مابجهدي لمساعدتككوك : (بينما يحني رأسه) انا اسف ... اعلم بأنني اصبحت اناني جدا ..
تشوسارانغ : لا ليس كذلك....
ليقوم بفتح الباب..
هوبي : كوك هل استيقظت ؟!! (بفرح) .. لا اصدق يااا نامجون جين تعالو يارفاق (يهتف وهو خارج )
تشوسارانغ : اظن ان علي الرحيل كوك
كوك : حسناً ..
تشوسارانغ : جونغكوك ...
كوك: مماذا؟!
تشوسارانغ: انا.. حقا اود ان تتعافى بسرعة و..
كوك: سارانغ انا معجب بكِ
تشوسارانغ : هاااه!!(بصدمه)
دخل الاعضاء الغرفة..
كوك : حسناً ساتعافى بسرعة سارانغ .. اراكِ لاحقاً (يلوح لها)تحركت تلك بصدمه دون ان تلوح له حتى ....
تشوسارانغ: هل ماسمعته كان صحيحا ؟! ههلل هل انا مخطئة ؟! لكنني سمعته بوضوح ..اهه يا أللهي ماذا افعل .. ءءءانا حقا مشوشة(تضرب على قلبها) اهدء ارجوك ... اااه مالذي يحدث بحق السماء ..
لتخرج من المستشفى وتذهب لعملها ..
تاي : كيف حالك كوك؟! هل انت افضل ؟!
كوك : علي ان اكون كذلك ...يجب علي ان اثبت لجميع الارميز انني لست مخطئا طوال الوقت وكل شيء كال بينديم من يخطط له علي ان اكشف جميع خططه ضدي واكشف..جون: هل عليك حقا ان تفعل ذلك؟! ....
_________END________
نهاية البارت 🤭❤️
مبقة شي وتخلص الرواية اتمنى تستمتعون💕💕🔥
أنت تقرأ
كنت مشهورا [مكتملة]
Bí ẩn / Giật gânاستـفزاز يسري منذ مدة طويلـة ! ... اشاعـات ٫ صـور ٫ فضـائـح ومقـالات انا أعتـرف " لقد كان شغوفاً جدا ليـوقع بي ".. منذ شهرتي وحتى.. الان ...مجـهول الهوية غامض لكن هدفه واحـد وهو انا ! ..لكـن مالذي قد يدفعـه لفعل كل ذلك لأيدل ولم علي ان اكون الشخص ا...