اوبَّا!!

779 42 13
                                    


--------------------------

(هه يا له من قدر) تمتمت بينما تخللت ابتسامه ع شفاهي وانا انظر للاضواء التي تتلئلئ ع نهر الهان امامي.....
__________
FlashBack

(ءااااا اخيرا حصلت عليها) قفزت من سعادتي لقد عملت جاهدة ليل نهار فقط لاجمع تذاكر لحفل السوبر جونيور اشعر حقا باني ساصاب بنوبه قلبيه جراء هذا (لقد هرمت لهذا اليوم واخيرا) اكملت وانا اقفز كالمجانين...

وهاقد جاء اليوم الموعود اليوم الذي غير حياتي يوم الحفل حسنا عدا ان التذاكر التي عملت لاجلها ليلا ونهارا وللاسف كانت مزيفه ولا استطيع نسيان ان اسوء كوابيسي قد تحققت وقد راتني مغرورة المدرسه وانا اركل خارجا من قبل القرود العملاقه المدعوه بالحراس
حسنا.. مهما يكن انا لن استسلم بسهوله لقد عانيت ليل نهار لشهر كامل حتى اجمع ذلك المال..
وها قد بدا العمل( ̄▽ ̄)
تسللت هنا وهناك مع القليل من الشقلبات بالتفكر في الامر ابدو كما لو انني في احد تلك الدرامات المبتذله = ̄ω ̄=
ع اي حال ..لا اصدق بانني نجوت بالتسلل (وها انا في الغرفه) تسللت من شفتاي ابتسامه شريره وبينما انا احلق بخيالي سمعت مقبض الباب يفتح *يا للهول يا اللهول ماذا افعل الان انا بالكاد نجت بالتسلل ولم افكر بما سافعل بعدها * قلتها بتفكر وانا اجول بقدماي يمينا ويسارا لا اعلم الى اين اذهب ترا را رمم> صوت وهمي درامي جال بعقلي، كل ما رايته بتلك اللحظه التي فتح بها الباب هو جسدي وراء القضبان ..تجمد جسدي بمكاني (من انتِ؟؟) سال (ءاا ااانا) تلعثمت، حسنا تلعثمي ليس لخوفي لكن لمن رايت امامي لم يكن من السوجو انه (دي او) قلت بصدمه مما جعله مرتابا قليلا، تبا لقد اكتمل يومي حتى تسللي كان خاطئا!! (هل انت...سي سانج) تلعثم بينما يمسك مقبض الباب ويرجع خطوة للخلف (لا) تحدثت بصدمه مما قال ثم اردفت (بحق هل ابدو كذلك!!) بحق لقد صدمني (اذا انت!!) تحدث بتعجب (مممم كيف اقولها.... انا ELF عملت لشهر كي احضر الحفل ولسوء حظي الشخص الذي اعطاني البطاقه محتال تسللت لاحضرها..لقد عملت جاهده لاحصل عليها) قلت اخر جمله وانا اركل الارض بخفه حسنا انا لست من النوع الكاذب، ويمكنكم القول انه سبب لابتعاد الكثير عني.. قاطع تفكيري صوت همهمته (سأساعدك) فتحت فاهي بصدمه (حقا حقا!!) اقتربت منه احدق بعيناه (حقا حقا حقا!!!) اشاح بوجهه الذي لا اعلم لكن اكتسحته قليلا من الحمره، او انه فقط بعض البودره!! (اذا..) ابتعدت خطوتين للوراء موجهة نظري للاسفل واركل الارض بخفه اردفت (اذا هل يمكنك مساعدتي!!) (ا اجل) تلعثم بينما يجيبني، الان وفعليا عيناي وفاهي متسعان (شكرا لك) قلتها بينما احتضنه، كدت ابكي من الصدمه واخيرا شيءٌ جيدٌ في هذا اليوم ...عدة ثوان وابتعدت امسكت وجنتيه بيدي (انت لطيف دي او شي...اذا كيف ستساعدني!!) لم اسمع اجابه فنظرت لوجه الذي اختلجته الحمره (اا ااسفه... لم اقصد.. اعني اعتذر تعديت حدودي..) تلعثمت بينما اعتذر صفعت جبهتي فكريا يبدو انه لا يحب الملامسات الجسديه والان ضاعت فرصتي ...(ارتدي هذا وستدخلين الى الكواليس) امسك بكف يداي ليترك تلك البطاقه الذهبيه *بحق ذلك الفتى يصيبني بالصدمه في كل دقيقه * (امم ح حسنا.. وشكرا) اتجهت مسرعة للخارج خوفا من تراجعه (انتظري) التفتت لاقابله!! ( حسنا كما تعلمين انا اخاطر بما افعل...لذا ا اريد.. اريد هاتفك *توقف لثانيه* وايضا رقم بطاقتك.. في حال حدوث شيء ما!!) لم اعترض فقط سلمته بطاقتي واعطيته رقمي انحنيت تم هرولت مسرعه لاقف خلف الكواليس فاوباتي ينتظرونني....

End FlashBack
____________

حسنا لقد مرت ثلاث سنوات ع تلك الحادثه بعد ان تقابلنا صدفه او بشكل اكثر توضيحا صدف مثيره للريبه ..اعني كيف يمكنك ان تقابلي شخصا مشهورا في حمام عمومي للساونا (>_<)!!، ايضا في المطعم الذي تعملين به!!..
حسنا بالنظر الى تلك الصدف المثيرة للريبه فقد تعزز علاقتي بذلك الكيونغ سوو واصبحنا اصدقاء..
بالعودة لاول لقاء لنا وبعد الحفل مباشرتاً للتقطت صورا مع اوباتي..
ليست اي صور فقد حرصت ع الالتصاق بهم = ̄ω ̄= اوببا كيهيون اللطيف كان كان..*عيون حالمه*...
( عزيزتي بابتسامتها البلهاء هل تفكر بي) امتدت يده بكاس القهوه امامي مما قاطع تفكيري (اومو، اصبحت مغرورا يا فتى) نظرت اليه بطرف عيني بينما ادفأ يداي بكاس القهوه (اااه الن تناديني باوبا ابدا!!)القاني بتلك النظره الطفوليه القاتله، اااه لم احتمل فقط امسكت بوجنتاه (لطيف) اجبته وانا اقرص وجنتاه (يا انا لست طفل لتفعلي ذلك!!) عبس مزيحا يداي عن وجنتيه تحمحمت *فقط هذه المره فايتنق* شجعت نفسي فكريا (او او..... ااايش) تمتمت بينما ابعثر شعري انا لم اعتد ع منادات احدهم باوبا غير السوبر جونيور اغلقت عيناي والتفت لاجعل جسدي مقابلا له اخذت نفسا عميقا ( كيونغي اوب..) اتسعت عيناي حينما احسست بذلك الشيء الرطب ع شفتاي يداه الدافئه التي تمسك وجنتاي وقلبي الذي لا يتوقف عن الضرب بسرعه... تلك اول قبلةٍ لي ...
رمشت مرتين قبل ان يبتعد وينظر لعيناي مبتسما تلك الابتسامه الدافئه (احبك) قالها مضيفا اسمي بياء التمليك ....
_____ __________
تلك هي قصتي فانا دائما وابدا سادعم سوبر جونيور ولكن لن اتخلى عن كيونغ سو الخاص بي ابدا ☺

🎉 لقد انتهيت من قراءة [ONE SHOT] OPPA!! 🎉
[ONE SHOT] OPPA!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن