فيلا بام بام / 14:56 بعد الظهر
روزي مازالت نائمة ، وفقط جونكوك وبام يقفان خلف الباب قلقين عما يمكن أن يكون قد حدث.
ليسا خرجت من غرفة صديقتها أخيرا تغلق الباب خلفها لتتنهد متعبة ، او بالاحرى تتنهد بشفقة على حالة صديقتها المسكينة.
بام بام لم يتحمل وأمسك معصم ليسا مباشرة يجرها بعيدا عن الغرفة كي لايوقظ النائمة هناك وفقط تحدث بغضب لأنه لم يعد يتحمل ان يتم إخفاء الأمور عنه بينما هو يريد فقط يريد المساعدة : ماذا حدث.. تركناكما لخمس دقائق لأجدها مغمى عليا وسط المسبح .. مالذي لم تخبرانا به بعد ليسا.. لاتختبري صبري.
ليسا نظرت اولا نحو يده ليفلتها وهي دلكتها برفق بينما تتحدث: ليس الأمر وكأنني اود إخفاء ذلك ، لكن هي ستقتلني إن اخبرتكما بشيء مجددا.
-- اعدك ... لن اخبر جيمين بشيء.
نطق جونكوك مدركا أن أحد الاسباب التي تمنع روزي من إخبارهم بشيء أنه صديق جيمين وقد يخبره ، لذا ليسا نظرت نحوه لتتنهد ثم تأخذ لنفسها مكانا على الكنبة تستعد لتروي لهم قصة ما ولا تعلم كيف ستكون ردة فعل صديقتها.
-- إن قلت لكم ماهو الشيء الذي قد يميز روزي .. فماذا ستقو...
-- الشعر الأشقر..
نطق كلاهما قبل ان تكمل حتى هي ، لذا هي ابتسمت بسخرية ، فحتى وهما ولدان فقد لاحظا ذلك .. لذا هي أردفت:
--روزي كانت ستشارك بتجارب الأداء لشركة الوايجي الترفيهية... على مستوى الفرق الثنائية.
-- ثنائية؟!! .... هل...
سأل بام لكنه لم يكمل وفقط سمح لها بالحديث.
-- كارلا... هي كانت صديقة روزي المقربة في استراليا ، وقد كانت شقراء..
كلاهما كانت تحلم بأن تصير مشهورة يوما وما ، وأن يشكلا فرقة موسيقية معا.. هما كانتا معا منذ الإعدادية .-- ألم تشارك كارلا هاته في تجارب الأداء إذن؟... لو كانت موهوبة حقا شركة كبيرة كتلك لم تكن لتفرط بها.
-- لقد كانت موهوبة حقا كما اخبرتتي روزي....اكثر مما تتخيلان حتى...
-- هي لم تسنح لها الفرصة.
التفت الثلاثة نحو مصدر الصوت ، ولم تكن سوى روزي التي استيقضت تقف كشبح بثوبها الابيض وملامحها الشاحبة والخالية من اي تعبير.
أنت تقرأ
Blackpink out of your area (Complète)
Actionلكن يوما ما ... تم كشف ماحدث في الماضي. روزي: رجاء ليس ثانية. جيسو: كل ماحدث خطؤها .. لا بل خطؤنا جميعا.. اللعنة. جيني: يجب ان أتحمل اللوم. ليسا: ولأنهم لايستطيعون تدميري ، كان قتلي هو الحل لمشاكلهم. .............بعدها انقلب كل شيء.