البارت السادس

627 47 58
                                    

شمس/

البيت الي دخلناه ولا بالاحلام، ،شنو م̷ـــِْن حديقه وطرمه، ،شنو م̷ـــِْن مرجوحه واللعاب الحديقه اجنان، ،والي بالبيت اغلبهم شباب ومعتنين بيها اهواي،،ه̷̷َـَْـُذآ الي يسقي وهذا الي يزرع والي يدرس والي ايتابع تلفزيون، ،همه 5اولاد والصغير ابعمري اني وعبود، ،،،

الفرحه ملت كلبي، ،واعِنۋۋۋ♡̷̴̬̩̃̊نيّے تتنقل ع كل زاويه بهالبيت الظخم والحلو،،مو مثل بيتنه بسيط جدا وكله جهال ومشاكل، ،،هادء ومرتب، ،وامي اخذتنه ودخلنه ع الخياطه الي جانت مرتبه غرفه خاصه الشغلها، ،،وتصاميمها وكعدت اتراوي امي ٱڅڑ فصالاتها واني وعبود واحد ايباوع ع الثاني، ،انريد انكوم ومستحين، ،،وبدت كل وحده بيهن تشكي الي عدها والي جرت عليها ??

-اتصدكين يا ام شهد، ،عود كلت اعرس ابني وافرح بيه، ،وتجيني جنه اتشيلني وتساعدني بهالبيت،،تالي متالي اخذته وطلعت بيه، ،•اللّـہ̣̥ ياخذها مو مَـرّھٌ عفستنه عفس م̷ـــِْن يوم دخلت بيتنه! !

-اي والله ياخيه الناس ماينحزرون هالوكت، ،كلشي اتوقعي !!

-التوبه بعد أإأذأإأ عرست واحد،،خليهم هيج اشرفلي خايبه لعبت نفسي??

-واتضلين الوحدج بالبيت وماعندج ولا ابنيه اتساعدج ولا جنه مايصير انتي هم تُعباُنٌهْـ وهم عندج شغل كومه! !?

-ايي،،مو ه̷̷َـَْـُذآ الي افكر بيه، ،انشلع كلبي، ،وكلهم ولد اسم •اللّـہ̣̥ عليهم، ،ماواحد ايساعدني ??

-الله يحفظهم الج اخيتي، ،بعد هاي حال الدنيا، الي عليج اتعرسينهم وتجيبين م̷ـــِْن يخدمهم والله كريم ??

-لا ابد انا كلت التوبه، ،ولا اعرسهم، ،شو عرسته شستفاديت كلبته المرة عليه وتالي متالي مايسالني يمه اشلونج! !

وبدت امي تشكيلها واتسولفلها علـّۓ. للي صار وياها والمشكله الاخيره، ،

-ياخيه عوفيهم فتره وطلعي م̷ـــِْن البيت، ،ارتاحي انتي وبنياتج وتالي رجعي! !

-ووين اولي ياحضي،،ماعندي غير اخوي وانتي اتعرفين ضروفه، ،واختي •اللّـہ̣̥ ايعينها علـّۓ. مابلاها رجلها ماينحمل ??

-ميخالف روحي منا منا، ،ارتاحي وريحي خيه كافيكم مشاكل شوفي شكلج اشلون صاير، ،طلعي غيري جو لاتدفنين روحج بالحياة!!

-افكر ان شاء •اللّـہ̣̥ واشوف،،البنات مدارس مثل ماتعرفين اشلون بالله ماتكليلي ??

-اي انتضري ماظل شي ع العطله واخذيهن وروحي منا منا لاتبقين بالبيت اتعبين وتتأذين، ،تره انا اعرفها ام سحر ماتنحمل ??

-اوووف هوه . لــــو اكو غير مكان جان اطلعت م̷ـــِْن زماان وماظليت ☟تٌَحَـتْ☟ رحمت ناصر ومرته ??

اشوي والتفتت علينه اني وعبود، ،كاعدين جوه عبات امي

-ههههه وانتو اشعدكم اهنا،،تره اوليدي طول وكته الوحده ايضوج اهواي واحير بيه،،واخوانه الكبار مايرضون ايلعبون وياه،،كومو يمه روحو لعبو وياه بغرفته ??

قيد من حجرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن