-17-

8.1K 493 343
                                    

9301 كلمة.

و بهاذ البارت راح يبقى بارتين و نودع الرواية شكرا على انتظاركم❤

اقروه فوقت راحتكم.

ما راح اعطي وعد هالمرة او قولكم امتى حنزل لأنه دايما بخلف لأنه المود يتغير او ايا كانت الأسباب.

______________________

جيمين كان يجلس مع تايهيونغ في الحديقة الخاصة بالقصر. يرتدي هونفو يغطيه و يحميه من البرد بالكامل هذه المرة. شعره منسدل على كتفيه بالكامل دون اي دبوس او اي شيئ. و في يده يحمل كوب شاي ساخن.

"عندما استيقظت و رأيته من النافذة بجانب تلك الأوميقا شعرت بالغيرة تأكلني اردت فقط أن اذهب له و اخبره أنني أفضل منها" جيمين اعلن فجأة.

"عندما ارتديت تلك الملابس انا اردت ان آخذ انتباهه أن امتلك اعينه علي لكن لم يبدو أنه اهتم أبدا ظل فقط ينظر لي بوجه متجهم الأوميقا خاصته تبدو غيورة جدا عليه أيضا" جيمين ارتشف من كأس الشاي خاصته. و تنهد مطولا.

"لا بأس ميني أعلم ان الليلة كانت صعبة جدا عليك لكنك واجهتها بشكل قوي جدا الجميع كان مسحورا بك للحظة ظننت أن اونوو بجانبي قد يدخل في فترة شبقه من اجلك" تايهيونغ اغاظ و جيمين لف عينيه على صديقه.

"توقف تايهيونغ أنا لا أنظر له بهذه الطريقة هو شخص جيد سأكون صديقه اذا اراد و لقد اوضحت له هذا سابقا" جيمين شرح يريح خده على كف يده.

الاثنان سمعا ضجيجا بعيدا عند باب القصر. و بعدها اصوات كل من هوسوك و جونغكوك. تايهيونغ قلب عيونه.

"لا اعرف لماذا اصبح هوسوك يرافق ذلك الأحمق كثيرا اخاف ان يعديه و يصبح وقحا مثله" تايهيونغ تذمر و جيمين قرصه من يده بتبويز على شفتيه.

"لا تتحدث هكذا عنه تاي ارجوك هو حقا شخص جيد جدا" جيمين اخبره و تايهيونغ هز كتفيه بعدم اهتمام.

"لا يهمني اذن اخبرني كيف تعرفت على امير اونق هم؟" تايهيونغ سأل يهز حاجبيه بخفة.

اصوات الالفا اقتربت منهم ثم بدأت تختفي.

"لقد أتى في زيارة لعشيرتنا في الحقيقة قمت بتقديم عرض بجانب سي يون الأحمق تلك الليلة و بعدها الملك قام بمنادتي اخبرني ان امير اونق يريد مقابلتي لذا ذهبت. تلك الليلة انا تلقيت رسالتك ايضا. وكنت سعيدا جدا بخبر زواجك. نحن تحدثتا لبعض الوقت ثم هو اخبرني أنه أعجب بي"

جيمين هز رأسه بهدوء على الذكرى و صديقه قفز متحمسا أمامه "و ماذا بعدها؟"

Hello Beautiful Angel | ABOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن