عاشق الميمات - الجزء 2
------------------عاشق الميمات - الجزء 2--------------------- فالجزء السابق عرفتكم براسي وكيفاش حتى طلعت ل كازا المهم نكملو مجريات القصة المهم وصلات ديك ال 10 ديال الصباح طلب مني خالي باش نشطب السطح ونزل مع الدروج تال تحت داكشي اللي درت شديت الشطابا وبديت فالتشطاب وغي بالشوية عليا كملت السطح وبديت فالدروج والعمارة فيها 5 ديال الطبقات وصلت لطبقة الرابعة وخرج واحد الراجل من الباب ومشات لجيه سانسور باش ينزل شافني جديد وسولني شكون انا وقلت ليه انا ولد خت المكي دار فيا شوفات ناقسين ونزل فحالو باينة فيه متكبر وبزاف المهم كملت خدمتي وملي كنت طالع لبيت ديال السطح تلاقات ليا فاظمة فالطريق وخرجات ليا شي مسكوتات وشي فرماج وشي كاشير بغيت نرفضهم ولكن بززات عليا وشديتهم المهم طلعت لبيتي وملي رجع خالي لقا داكشي فبيتو وملي سولني قلت ليه كيفاش قاليا رد بالك لالة سلوى اللي ساكنة فديك الطبقة راه صعيبة وواعرة بزاف وماكاتفاهمش وراها محامية كبيرة وبلا ماتجبد المشاكل ل فاظمة راه خدامة على عائلتها انا : شكون ساكن فديك الطبقة الرابعة ؟ خالي : ساكن واحد الاستاذ ديال الرياضيات فالثانوية اللي حدانا هو ومراتو وماعندهمش الولاد انا : حيت كنت كانشطب خرج شافني وسولني شكون انا وقلت ليه شكاين خالي : هاداك حاول تجنبو راه اكبر معقد من بعد ماجاوبني على الاسئلة ديالي نزلت انا وياه ووراني كيفاش نحل الكراج ديال العمارة حيت هو خدام بالضو من بعد مشا خالي يتسخر وانا بقيت حدا باب العمارة واحد الشوية جات واحد المرا غزالة بزاف كاتحمق هي قصيرة تكون فيها شي 155سنتمتر لابسة المزيير وشعرها كحل بزاف وعويناتها كبار انا حمقاتني وتكون عندها شي 35سنة وقفات حدا الكراج وبدات كاتكلاكسوني مشيت حليت ليها دخلات طوموبيلها الغزالة وخرجات و سولاتني : شكون نتا ؟ انا : احمد ولد خت المكي هي : اه اوكي سد الكراج من العجاج وجيب معاك هاد الحويجات طلعهم ليا انا اللي ساكنة فالطبقة الثالثة انا : واخا ا لالة سلوى هي : فين كاتعرفني ؟ انا : خالي اللي عرفني بالناس ديال العمارة باش مانغلطش هي : المهم جيب داكشي وتبعني هزيت دوك الحويجات ديالها وانا تابعها من اللور وعينيا غي فداك المسكوو (المؤخرة) عندها هي دخلات فسانسور وانا طلعت فالدروج ملي وصلت لطبقة الثالثة لقيت سلوى المحامية دخلات ولقيت غي فاظمة الخدامة ديالها هي اللي كاتسناني حدا الباب عطيتها دوك الحويجات وبتاسمات ليا فوجهي وانا كذالك خليوني نختم ليكم هاد الجزء بالوصف ديال فاظمة هي بنت قصيرة وعندها فورما غزالة كاتحمق بحال ديال سلوى غي سلوى زوينة ومهليا فراسها اما فاظمة مبهدلة مسكينة يتبع...
أنت تقرأ
" عاشق لميمات "
Romanceهذا الوصف ل قصة عاشق الميمات قصة عاشق الميمات من اجمل كتب وروايات و القصص العربية والمغربية بالدارجة والواقعية العالمية والادبية الرومانسية والعشق و هي قصة لشاب مغربي عربي مع نساء في سن التلاتينيات وحبه لهم وهي قصة مليئة بالمفاجئات وتتكون من 48 جزء...