🌟 عاشق لميمات 🌟

186 9 0
                                    

عاشق الميمات - الجزء 11
----------------عاشق الميمات - الجزء 11------------------ فقت صباح يوم الجمعة بكري مشيت لمحلبة اللي حدا الحوما وجبت 5 إطرو ديال الحليب البقرة حيت كايفرقوه فالعمارة من بعد بقيت فباب العمارة واحد السةيا كانشوف واحد الطوموبيل زوينة جات حتال الكراج ديال الحوما وبقات كاتكلاكصوني وانا ماديتهاش فيها حيت ماعرفتش الطوموبيل ولا حتى المرا اللي راكبة فيها واحد الشويا نزلات الزاج وبدات كاتعييط بسميت خالي "المكي" مشيت عندها انا : انا اللي فبلاست خالي المكي امادام هي : ملي شفتي طوموبيل حدا الكراج ديك الساعات فتح انا : سمحي ليا هاني انفتح ليك ملي دخلات الطوموبيل لكراج نزلات منها انا صدماتني حلوفة عندها اكبر مؤخرة تكون فعمرها 35 سنة المهم شفتها دخلات لطبقة الاولى اللي ماسبقش ليا شفت شي واحد ساكن فيها كانظن كانت مسافرة واحد الشويا نزلات فاظمة باش تسخر فاظمة : صباح النور حبيبي انا : صباح الخير ، بغيت نسولك شكون هادي اللي ساكنة فالطبقة الاولى ؟ فاظمة : لالة عايدة خدامة فالجمارك وكاتصافر بزاف مييت ليها الراجل وعندي بنت راها بوليسية مزوجة وولدها عسكري فالصحرا وهي عايشة هنايا وحدها انا : صغيرة وعندها 2 ولاد قد هكاك ؟ فاظمة : الله يهديك اشمن صغيرة راه قريبة دخل ب 50 سنة غي مابايناش فيها مهليا فراسها بزاف وديما لاصال تاع الايروبيك و خليني نمشي دابا نتسخر مشات فاظمة خلاتني مصدوم من بعد.جبت تيليفوني وبقيت كانخربق فيه حيت مازال ماحفضتو مزيان نزلات سلوى باش تمشي لخدمتها ولقاتني شاد تيليفون زوين وغالي سلوى : هاي هاي بالصحة التيليفون انا : الله يعطيك الصحا سلوى : اوا طهلا فيك شوي سي محمد ملي مشيتي معاه لحمام ؟ انا : الله اكتر خيرو سلوى : الا خساتك شي حاجة انا موجودة اه نسيت غدا ماغاتكونش فاظمة وانا باغيا نخمل شويا الدار وبغيتك تعاوني انا : مرحبا الله اودي مشيت حليت لبها المراج وشافت الطوموبيل ديال عايدة سلوى : جات عايدة ؟ انا : اه غي هاد الصباح سلوى : خليها ترتاح مع ديك ال 10 غاتمشي عندها وغاتقوليها قالت ليك سلوى اجي تغداي عندي وقولها حتال رقية اللي فوق مني انا : كوني هانية المهم مشات وبقيت كانخربق فتيليفوني ملي رجعات فاظمة شافت تا هي التيليفون وعجبها حيت ماعندهاش بحالو فاظمة : فطرتي ؟ انا : لا باقي فاظمة : يالاه طلع معايا نحط ليك تفطر راه شفت لالة سلوى خارجة طلعت معاها وحطات ليا اتاي والقهوة والعصير والبتيبان والشنيك والكومير والفرماج ونيوتيلا والزيت والعسل الله الله اش ناد العز فاش وليت عايش نيوتيلا كنت كانشوفها غي فالاشهار دابا هاهية غي مزاوطا شكون داها فيها الحمد لله على نعم الله فاظمة : خالك غبر انا : راه لقاها من الجنة والناس ومشا يبرد شهوتو فديك العودا ديال مراتو هههه فاظمة : واش مترما نيت ؟ انا : عندها بحال ديال رقية اللي فوقنا هههههه فاظمة : حتى عمي المكي ماساهلش هههههه عندو شي ولاد ؟ انا : عندو بنت وحدة فعمرها 16 سنة شابها لمها فالشكل ولكن فالاخلاق ماعندك ماتسالي لبها واخا ماقارياش ولكن البنت الله يعمرها دار غي ماماها اللي قبيحة وماكاتبغيش الخير لناس فاظمة : الله اخليها ليه يا ربي انا : يالاه احبيبة نخليك دابا انرجع لباب العمارة فاظمة : الله معاك نزلت لباب العمارة شويا وهي تعييط ليا لالة عايدة من الدروج عايدة : اهاداك الولد واش كاين تما ؟ كاتسمعني ؟ انا : هاني جاي ا لالة طلعت عندها عايدة : هاط هاد 100 درهم توصل 12 سير لسناك اللي فالحي وجيب ليا بانيني بلاداند انا : ماغاتحتاجيش ا لالة حيت لالة سلوى قالت ليا نعرصت تغداي فدارها نتي ولالة رقية عايدة : الا كان هكا صافي ديك 100 درهم حلال عليك انا : الله ايزيدك من فضلو ا لالة عايدة : قوليا فين المكي ياك لاباس ؟ انا : لا والو باس غير مشا لبلاد يجلس شويا مع مالين دارهم شويا كانشوف تيليفوني كايصوني ولقيت النمرا ديال الواليد عايدة : يالاه نخليك سير جاوب انا : شكرا ا لالة انا : الو الواليد لاباس عليك سامع البكا حداك الواليد : خالك المكي صبح هاد الصباح مييت فدارو اولدي وحنا وناس الدوار مجموعين فدارو انا : ان لله وان اليه راجعون الواليد : خاسك تجي اولدي ضروري انا : واخا ا الواليد غانشوف كي ندير طلعت نيشان عند رقية حيت هي اللي مضاسر معاها بزاف رقية : مالك احبيبي وجهك مخطوف ؟ انا : خالي المكي مات هاد الصباح رقية بصوت مرتافع : كيفااااش ؟؟؟؟؟؟ بالغوتا ديالها طلعات فاظمة من الطبقة 3 و عايدة من الطبقة الاولى ونزلات حتى ام سليم اللي ساكنين فالطبقة ال 5 ولقاوني عند رقية ولقاو رقية كاتبكي عايدة : اش كاين ا رقية رقية : المكي مات عايدة : الله اكبر فاظمة كاتبكي : الله ارحمو واوسع عب ليه ام سليم : الله ارجمو واوسع عليه يا ربي شدينا رقية دخلناها حيت هي اللي تصدمات بزاف انا : لالة عايدة بغيت نقوليك 2 كلمات عايدة : قول اولدي اش كاين ؟ انا : المكي راه خالي ومن الواجب عليا نحضر لجنازتو عايدة : اه حاجة طبيعية غير سير ماكاين اللي يقوليك شي حاجة راه المكي عزيز علينا كاملين قوليا شحال بعيدة لبلاد ديالكم على كازا ؟ انا : شي 80 كلمتر عايدة : الا هكاك صافي انا نديك ونعزي مراتو ووليداتو نيابتا على الناس ديال العمارة انا : الله اكتر خيرك ا لالة عايدة : الا عندك تا شي تقل باغي تديه لمالين داركم حجة وزيارة انا : اه واخا علاش لا طلعت انا غسلت حالتي ولبست عليا الحوايج الجداد اللي شرات ليا سلوى ونزلت عند موا الحانوت خظيت منو كارتونة كبيرة والسكوتش وطلعت لبيتي حليت الصندوق ديالي وبديت كانهز فداكشي اللي مخبي سوا من الشكلاط والفرماج والحلاوي والكاشيرات وبيمويات وزيد وزيد المهم كاع داكشي اللي كنت مانشد من الميمات الكارتونة كبيرة واخا هكاك ماكفاتش شويا هي طلع عندي رقية رقية : حبيبي راه جمعت ليك شي حاجة تديها لمالين داركم انا : الله احفضك ليا نضت نزلت هاد الكرتينة ودزت على الكرتونة اللي وجدات ليا رقية شويا وهي تنزل لالة عايدة عايدة : دير هادشي ديالك فالكوفر بعد مادرت هادشي فالكوفر ركبنا فطوموبيلتها ووقفنا عند كارفور ماركت وشفتها غي كاتهز فبيمويات وتحط فالسلة وكانشوفها كادير 2 2 من الحاجة ودات حتى شي كارتونات ديال السكر المهم شدينا الطريق من بعد ساعة وصلنا لدوار وسبقنا دارنا كيت كاينة على الطريق ولقينا فيها غي الواليد سلمت عليه انا ولالة عايدة وعرفتو بيها ونزلت الكارتونات ديالي اللي جبت معايا وعطاتني حتى النص من داكشي اللي شرات من كارفور وكملنا الطريق لدار خالي اللي مابعيداش علينا بزاف ولقينا الجوقا كتير والطوموبيلا ديال عايدة زوينة بزاف وكبيرة من نوع هيونداي كاط كاط كولشي بقا مبجق عينيه فالطوموبيل ونزلت انا وعايدة منها انا عرفوني ولكن هي لا كل واحد و اسنو كايقول مع راسو شافتني الواليدة وجات عندي مسكينة كاتجري وكاتبكي عنقتها وعزينها وعزاتها عايدة وعرفتهم على بعضياتهم وشداتها الواليظة من اليد ودخلاتها عزات مرات خالي وبنتها وعطاتها واحد الجوا فيه شي فلوس جمعوهم ليها الناس ديال العمارة وانا نزا لت داكشي اللي شرات ليهم من كارفور ودخلتو بعد ماعزاوني ناس الدوار فخالي من بعد جا واحد الفضولي من ناس الدوار الفضولي : البراكة فراسك من جيهت خالك اولدي حمد انا : في سبيل الله اعمي الفضولي : واش مراتك هاديك اللي كانت معاك فالطوموبيل ؟ انا : هاديك هي اللي كان خدام عندها خالي الله ارحمو وانا خدام فبلاستو ونتمنى نكون جاوبتك على الفضول ديالك اوا دابا بسع مني خليني راني مشغول دخلت انا السلعة و... يتبع...

" عاشق لميمات "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن