عاشق الميمات - الجزء 12
----------------عاشق الميمات - الجزء 12------------------ ملي نزلت السلعة دخلتها لدار بعد ناعزاوني ناس الدوار دخلت عزيت مرات خالي وبنتها وجلست فالبيت انا والواليدة وخواتاتي ولالة عايدة ومرات خالي وبنتها وواحد خالتي وبنتها عايدة : سمعي اختي الا مات المكي راح حتا فجنبك وان شاء الله ماغاتخسك تا حاجة لا نتي لا بنتك وكل شهر غانصيفطو ليك الشهرية ديال المرحوم مرات خالي : الله اجازي بالخير ا لالة وطهلاو ف احمد عايدة : ا الله اودي كوني هانية الواليدة : لهلا احاشمنا الالة عايدة : دابا خاسني نمشي خليت ليكم الراحة الواليدة : لا حشومة نخليوك تنشي هكا الا عيانة ها داري مابعيداش يدي ولدي ترتاحي وتال صباح وتمشي عايدة : بلا مانشقيك انا : لا ا لالة شقاك راحة وخيرك سابق ملي نضنا قلت لختي الكبيرة تمشي معانا باش توفر الراحة ل عايدة وتقابلها ركبنا فالطوموبيل ومشينا لدارنا دخلنا ودخلات نيشان عايدة لبيت النعاس ترتاح وانا جريت ختي هنية نوريها شنو جبت ليهم هنية : اش هاظشي مطراسي فجيبك اخويا ؟ انا : تيليفوني اختي هنية : جبدو اخويا جبدت تيليفوني وعجبها بزاف حماقت عليه انا : كوني لالة ومولاتي وسمعي لواليدة وانا غانجيب ليك تيليفون زوين ان شاء الله هنية معنقاني : الله اخليك ليا اخويا العزيز انا : جيبي الموس حلي الكارتونات وشوفي شنو جبت ليكم من المدينة جابت اةموس وحلات الكارتونا الاولى اللي عطاتني رقية انا ب اسي ماعارفش اش فيها هنية : هادي ميكا كبيرة ديال لوبيا وها ميكا خرا فيها العدس ولوخرا فيها الحمص وها الزيت وها اتاي وها السكر المهم غي التقضية ديال الدار بف عليك ا خويا بف ههههه انا : ماتسبقيش العيب حلي ديك الكارتونة الملونة هنية : واو ارا برع وها المعقول ها الشكلات ها الحلاوي وشنو هادا اخويا ؟ انا : الكاشير اختي لحم مطبوخ ومطحون لديد زوين هنية : عمري كليتو انا : هاهو اختي وراه النوع المزيان وراه كاين تا نوع اخر منو سميتو لانشون كاين فلتحت ديال الكارتونة هنية : هادا الفرماج عرفتو وها الباسطات واو اخويا هادشي زوين شنو هادشي فهاد القراعي ؟ انا : شكلاط اختي سميتو نيوتيلا مشهور فالعالم كايتدهن فالخبز زوين بزاف هنية : اللع اخليك لينا اخويا الواليدة غاتفرح بهادشي بزاف انا : علاش خويت الدوار اختي ؟ غي على وديتكم هنية كاتبكي : تفكرت خالي مسكين وهاد الخير اللي نتا فيه بسبابو كون تشوف مريم كيف حالها مسكينة معدبة ومصدونة وماقاداش تهضر خلعاني (هند هي بنت خالي الوحيدة) انا : اه شفتها مسكينة اوا الله ارحمو و اوسع عليه شويا وهي تصوني ليا رقية انا : الو رقية رقية : الو حبيبي وصلتو ؟ انا : اه وصلنا وعزينا ودابا انا ولالة عايدة فدارنا راه دخلات ترتاح رقية كاتبكي : بقى فيا مسكين المكي كون تشوف راجلي وسلوى وراجلها كي تصدمو من الخبر انا : ازا هاداك قدر الله ماعندنا مانديرو المهم احبيبتي انا غادي نبقى هنايا شي 4 ايام من بعد ونجي رقية : لا صافي غي بقى ماكاينش اللي ايقوليك شي حاجة وبلاستك راها ديالك ماتخافش عليها انا : الا لقيتي حسن مني غي الله اربح رقية : الا بغيتي تموت عاود هاد الكلام انا : صافي احبيبتي يالاه نخليك رقية : غادية نبقى نصوني ليك مرا مرا من بعد خليت ختي هنية فالدار باش تقابل لالة عايدة وانا مشيت لموتا باش نشوف واش خاسهم شي حاجة بعد ساعتين... ناضت لالة عايدة ومشات ختي هنية سخنات ليها الما باش تغسل وجها ومشات ختي حلبات البقر ومشات معاها عايدة وهي عاجبها هاد المنظر ديال الخضوريا عايدة : خليني نجرب نحلب البقرة هنية : واخا عايدة عيات ماتجبد فالبزول ديال البقرة ووالو ماخرج ليها والو وخرات عليها ختي بالضحك ههههههههه عايدة : كاضحكي عليا ابنتي هههه هاك هاك كملي خدمتك هنية : واخا ا لالة عايدة : تالاش قريتي ابنتي ؟ هنية : اولى باكالوريا عايدة : علاش ماكملتيش ؟ هنية : المدرسة بعيدة وحتى الحالة ضعيفة عايدة : ملي استاقر خوك مزيان فكازا طلعي لعندو تخدمي فشي خدمة زوينة وانا نعاونك هنية : ان شاء الله ا لالة براك الله وفيك عايدة : خليني ناخد انا وياك شي تصيورات ابقاو عندي ذكرى هنية : مامولفاش بالتصاور خايفة عايدة : انا فمقام ماماك ابنتي هنية : واخا من بعد جيت انا والواليدة لدارنا حيت تماك غي البكا والبكا وهي مريضة وماعندها جهد لداكشي خالي مات الله ارحمو والناس عزاوها تجي لدارها ترتاح تال غدا وتمشي ملي وصلنا لدار مالقيناش ختي هنية ولالة عايدة تخلعنا ملي ضرت ورا الظار لقيتهم جالسين فالجنان ديالنا وكايوكلو الدجاج والبط ورجعت عند ميمتي ولقيتها كاتقلب فداكشي اللي جبت ليهم من المدينة وفرحات بزاف الواليدة : بزاف عليك اولدي هادشي كولو انا : هادشي كي والو وزيدي عليعم هاكي ها تيليفون شريتو ليك وهاكي هادا عطيه لواليد ابدل هاداك عندو الواليدة : الله اودي اش هادشي كولو انا : فشلتيني اميمتي انا عاد ناوي نعطيك شي بركة جمعتها ليك الواليدة : ماكاين لاش اولدي هادشي وراه بزاف انا : هاكي هاد الحوا فيه شي 35 الف ريال اميمتي وماتقولي وال الواليدة : اوا شغانقوليك اولدي الله اكون منك اولدي من بعد جا الوليد وخدا تيليفونو الجديد وعجبو ههههه واخا تيليفون عادي ولكن فيه البولا (peel) كولشي على البولا ههههههههه ناضت الواليدة شدات واحد الفروج بلدي مضخم ودبحو الواليد ونصبات لينا الواليدة واحد العشا معتبر عايدة فرحات بزاف بغات تاكل صبيعاتها من وراه فالصباح بكري ناضت عايدة باش تشد طريق عند بالها فاقت هي الاولى ولكن لقاتنا كاملين فايقين والفطور فوق الطبلة واجد هاد البيض مسلوق ها المسمن ها القهوة ها اتاي ها الزميطا (سلو) فطرات من بعد شدات الطريق بعد ماودعاتنا الواليدو وختي والواليد مشاو لموتا اما ختي الصغيرة باتت تماك مع لافامي وانا بقيت فالدار مقابلها حيت كاينين البهايم والديور فالعروبية ماكايتسدوش 100% ملي كنت كانشوف فالبهايم ديال مالين الدار قلت بيني وبين راسي علاش مانديرش تا انا البهايم ديالي ولو نبدا غي ب 2 نعجات راه مايدور العام تا يوليو 6 وفيهم الفلوس والواليد عندو خبرة فهاد المجال انا السكنة ديالي راه ماينة اما الماكلة والكسوى لهلا يخطي عليا الميمات ههههه اذا الشهرية ديالي اللي ماعارفهاش شحال لحد الان ممكن نجمعها كاملة الا بغيت والحمد لله مامبلي ما والو بعد يومين... تفرقو العزاية وبقات غي مرات خالي وبنتها هند قبل مانشد انا الطريق لكازة قلت خليني نمشي نطل عليهم ملي وصلت لقيت الباب محلول وبقيت كانعييط على مرات خالي هند : زيد اولد عمتي زيد غي انا وماما اللي كاينين دخلت ولقيت هند كاتشتف على شي مانطات ولابسة بيحاما طويلة والبيجاما فزكات ليها بالما حتى ولا السليب كايبان بنت خالي غزالة بزاف شابهة لماماها وحتى الفورما ديال هند واخا فعمرها غي 16 سنة راها حسن من ديال المحامية سلوى انا مابغؤتش نعييق وهاد الدار عاد دازتها الموتا سلمت عليها باليد وهي تصيفط وجها تسالمنا ودخلت عند مرات خالي لصالة انا : اوا امرات خالي كي بقيتي ؟ مرات خالي : كي بغيتي نبقى اولدي ماعندي تا شي عزري اللي يقابل الكسيبة انا : المسيبة قابلوها نتوما كيما كنتو كاديرو ملي كان خالي فالمدينة وانا لي عليا غةنبقى نجيب ليكن البركة ديال خالي تال عندكم مرات خالي : الله اجازيك بالخير اولدي هادا المضمون فيك انا : اليوم غادي لكازا عطيني الرقم ديالك امرات خالي باش نسول فيكم مرا مرا راه نتوما الامانة ديال خالي مرات خالي : ماعنديش تيليفون شد الرقم ديال هند انا : واخا خليت ليك الراحة دابا مرات خالي : ربي معاك ا ولدي ملي خرجت انا لقيت هند باقا كاتشتف على المانكات وبقيت انا وراها ساهي فدوك الخيرات عندها دارت ولقاتني كانشوف فيها هند : شنو كاين اولد عمتي ؟ انا : لا والو ابنت خالي قالت ليك ماماك عطيني نمرتك هند : واخا قييد 0666060988 (وغي صونيو لهاد نمرا والله لاجاوباتكم هند ههههههههه راه غي نمرتي هاديك الدراري ماتصونيوش ليا احمباكم هههههههههه) انا : واها غادي نصوني ليكم مرا مرا ولكن نتيا بزاف ابنت خالي هند : مرحبا ا الله اودي غاتونسني كانمل فالدار وبشغل الدار انا : يالاه نخليك دابا غادي نسافر هند : الله يديك على خير اولد عمتي ملي بغيت نخرج من الدار عييطات ليا مرات خالي وعطاتني واحد السلة فيها البيض البلدي وعطاتني بزاف ديال الزبدة البلدية حيت عندهم البقر بزاف شكرتها ومشيت لدارنا باش نجمع حوايجي ولقيت الواليدة نيت موجدا ليا البيض البلدي والزبدة والعسل حيت حنا عندنا النحل بزاف ورا الدار وكانبيعو العسل الحر فالوقت ديال جني العسل وعطاتني حتى شويا ديال النعناع ديالنا اللي زارعين وشويا شويا من الخضرة اللي زارعين فالبحيرة درت هادشي كولو فواحد الكارتونة وشديت الطريق لكازا وملي نزلت فولاد زيان شديت هوندا نيشان لحي اللي فيه العمارة وطلعت كاع هادشي اللي عندي لبيتي وصونيت على رقية رقية : الو حبيبي توحشتك انا : الا توحشتيني طلعي عندي انا فبيتي رقية : لا ماتقولهاش تا بالضحك انا : قلت ليك انا راه فبيتي طلعات عندي كاتجري ودخلات عليا وعنقاتني كاتبوس فيا ونسات ماسدات علبنا تا الباب ديال بيتي ههههه سديت الباب وبقينا ماكان غي ماح ماح ازين وقولي جوتيك شويا زولت لبها حوايجها وهي كذالك ودرنا داكشي ديال داكشي هههههه من بعد انا : امتى غايرجع راجلك ؟ رقية : من بعد 3 ديال السوايع علاش ؟ انا : بغيت ندوش فالدوش ديالك رقية : اه اه يالاه نزلو نودشو بجوج يتبع...
أنت تقرأ
" عاشق لميمات "
Romanceهذا الوصف ل قصة عاشق الميمات قصة عاشق الميمات من اجمل كتب وروايات و القصص العربية والمغربية بالدارجة والواقعية العالمية والادبية الرومانسية والعشق و هي قصة لشاب مغربي عربي مع نساء في سن التلاتينيات وحبه لهم وهي قصة مليئة بالمفاجئات وتتكون من 48 جزء...