🌟 عاشق لميمات 🌟

142 11 0
                                    

عاشق الميمات - الجزء 14
----------------عاشق الميمات - الجزء 14------------------ خليناها فالجزء السابق ملي بقيت انا ورقية كانجمعو فالسطح ومن بعد دخلنا لبيتي وطرا لي طرا فالصباح فقت بكري وبديت كانشطب السطح ونزلت مع الدروج تال تحت وشطبت الكراج وتسنيت تا خرجو الطوموبيلات منو وسييقتو ونزلات فاظمة عوناتني فيه فاظمة : البارح علاش ماخليتينيش نعاونك ؟ انا : كانت رقية والا بقيتي خفت تشك فينا فاظمة : واه عندك الصح ملي كملنا التصياق ديال الكراج مع ديك ال 10 ديال الصباح طلعات فاظمة وانا جبت تيليفوني حليت الواتس اب وصونيت ل رقية فيه رقية : الو حبيبي انا : كاينة وحدك نجي ؟ رقية : اه ، قوليا فطرتي ؟ انا : لا مازال رقية : يالاه طلع كانتسناك ملي طلعت تعرضات ليا عند الباب عندقاتني دخلاتني لدوش لقيتو سخون رقية : دوش احبيبي انا غادا نوجد ليك الفطور ملي كملت الدوش ديالي خرجت لقيت رقية موجدة ليا فطور مبرع الطبلة بلاااان فطرت عركتها نيت من بعد نزلت لباب العمارة شويا وهو يشوفني مول الحانوت اللي عاونتو البارح ضد داك المشرمل اللي هرس ليه الفيترينا ديال الخانوت مول الحانوت : اهلا سي احمد انا : غي احمد باركة ا العموم مول الحانوت : بغيت شي نشكرك اولدي على داكشي اللي درتي البارح انا : هاداك واجب ولقيت عندو واحد التيتيزا واعرة كاتهبل زينها بحال دوك الممثلات الكوريات ماتكونش فايتا تا 16 سنة التيتيزا : والله اخويا الا عجبتينا فيه كولشي فالحي كايدوي عليك انا : كيما قلت لسيد دابا هاداك واجب من بعد مشيت لباب العمارة وكانشوف التيتيزا خرجات من الحانوت وجايا لجيهتي ودازت من حدايا وهنايا عرفت باللي راها جارتي انا : ممكن دقيقة ؟ التيتيزا : مرحبا ا البطل ديالنا انا : اشمن بطل الله اهديك ههه قولي ليا نتيا ساكنة فهاد العمارة ؟ التيتيزا : هادي دارنا كاملة ماكتريين منها والو انا : تبارك الله ا جارتي الغزالة التيتيزا : فعويناتك ا الضرافات انا : ممكن رقمك ؟ التيتيزا ضاحكة : ههه ارا تيليفونك نكتبها ليك عطيتها تيليفوني كتبات نمرتها ودارت فالسمية "هوندية hounayda" الله الله الله على سمية ملي عطاتني تيليفوني مشات وعاد رديت ليها البال اسنو لابسة مممممممم فراشة صفرا وخفيفة وتحتها شورط قصير باين وميني المهم الفورما عندها زاااااااز والبنت قصيرة كاتهبل ايكون الطول ديالها شي مترو و نص وديك القصورية اللي كاتكون بحلاوتها انا بعدا حمقاتني من بعد مامشات قلبت عليها فالواتس اب ولقيتها دايرة واحد الصورة فالواتس اب فالبحر وغي ب 2 بياس داكشي واعر صيفط لها ميساج باش تعرفني واحد الشويا كانشوف صطافيط ديال البوليسي جايا لعمارة ديالنا نزلو منها 2 البوليسي : هنا ساكن سي مراد الاستاذ ديال الرياضيات ؟ انا : اه الطبقة الرابعة طلعو وطلعت معاهم دقو على رقية خرجات عندهم وشافتني معاهم رقية : احمد شكون هادو واش هاد الدقان ؟ البوليسي : معام البوليس ا لالة وبغيناك تمشي معانا رقية : اويلي علاش نمشي معاكم شنو درت ؟ البوليسي : لا مادرتي والو ا لالة راجلك اللي حصلناه مع مرات الراجل ودابا راهم عندنا فالقسم رقية : سيرو انا تابعاكم انا : اشكن دائرة كاينة الكوميسارية ديالكم ؟ البوليسي : الدائرة الخامسة انا : صافي اسيدي هاحنا تابعينكم مشاو ودخللت رقية مصدومة وخايفة من الشوها اما راجلها ماكاتغير عليه ما والو اصلا ماكايتفاهموش وماكاتبغيهش رقية : مييييمتي اش هاد الفضيحة انا : غي تهدني وسيري لبسي عليك ويالاهي نمشيو نشوفو شنو واقع رقية : واخا لبسات عليها ومشينا شدينا طاكسي ملي وصلنا لكوميسارية مشينا لعند واحد البولبسية كاينة فالارشادات ووراتنا فين غانشيو دخلنا عند واحد الضابط وانا بقيت برا رقية : انا رقية مرات منير الاستاذ اللي شديتوه مع مرات الراجل الضابط : اه نتي هي مراتو واخا تسناي نجيبوه عييط الضابط لواحظ البوليسي وجابوه مكتف بالمينوط بحال شي مجرم داز من حدايا حشم مني دخلوه عند الضابط وتصدم ملي شاف مراتو رقية ناضت سرفقاتو رقية : سي الضابط شي 5 دقايق بيناتنا الله اخليليك وليداتك الضابط : واخا نتمنى توصلو لشي حل لهاد الفضيحة رقية : انا ماغادية نطلب منك لا تفسير لا والو حيت خاين وماتستاهلنيش وغادية نقوليك شنو دير باش ندير ليك التنازل ولا غادي دوز الحبس منير راجل رقية منزل الراس : واخا رقية : 5 ديال المليون وتكتب ليا البارطما والطوموبيل وطلقني منير : كيفاش ؟؟؟؟؟ رقية : كيف سمعتي ضرب ليها الحساب الا دخاتي الحبس على الاقل 5 سنين راه لقاوك ا الشماتا مع مرات الراجل ماشي مع عزبا وراقك غايتوسخو ليك وخدمتك غاتمشي ليك منير : واخا يالاه سمحي ليا دابا حدا الضابط رقية : ههههههه عييط احبيبي المحامي ظابا يجيب ليا الوراق ونوقعو عليهم ومن بعد نسمح ليك منير : واخا عييطي على الضابط الضابط : اشنو درتو رقية : غادية نسمح ليه بشرط يطلقني ويعطيني التعويضات ديالي اللي نستاحق واسني التزام قدامكم باللي مايدورش بساحتي نهائيا الضابط : واخا حتى راجل الخاينة راه سمح لمراتو تقريبا بنفس الشروط اللي قلتي لراجلك المهم ها المحامي كاين اقاد ليكم الامور جا المحامي وقال لرقية غدا غايكونو الوراق موجودين رجعت انا ورقية لعمارة بقيت انا فباب العمارة وهي طلعات لدارها وملي كنا جايؤن فالطريق قالت ليا كولشي انا بقيت كانخمم لقيتها هي اللي رابحة من هاد الخيانة ديال راجلها ههههه الدار كبيرة بزاف 140 متر وفموقع زوين وطوموبيلة كاط كاط و 5 ديال المليون بشااااخ فالليل صونات ليا رقية وطلبات مني نزل عندها نبات معاها فدارها داكشي اللي درت لقيتها مطيبة واحد اللاطا ديال الحوت فالفران غزالة كلينا ونشطنا وزهينا رقية : عمري قلت ليك باللي انا ماعنديش واليدية ولا حوتي ولا عائلة انا غي بنت الخيرية كبرت فيها وقريت مزيان وتعرف على منير بالصدفة وتزوجنا انا : اول مرا كاتقوليها ليا رقية : اوا هاهيا فراسك دوزنا ليلة زوينة فالصباح دوشنا ب 2 وفطرنا ومشينا لكوميسارية لقينا المحامي وجد كاع الوراق وقعو عليهم وخدات الكونطاكت ديال الطوموبيل وجابت الوراق ديال الدار والطوموبيل وجابت الشيك ديال الفلوس ومشينا لفوريان خرجنا الطوموبيل وجينا صايقاها رقية حيت عندها البيرمي هههههه تسركلنا نيت نيت من بعد جينا لدار فتحت ليها الكراج دخلات طوموبيلتها هههههه وطلعات وانا بقيت فباب العمارة طلقت الويفي ديال سلوى وبقيت كانسوف الرسائل اللي جاوني من البارح ولقيت هونيدة جارتي التيتيزا مخليا ليا شلا رسائل ولقيت حتى سلوى براسها مخليا ليا فيديوهات باقي ماشفتهم جاوبت هونيدة وقلت ليها تقوليا الوقت اللي تكون مساليا نصوني ليها ومن بعد شفت الفيديوهات اللي صيفطات ليا سلوى ولقيتهم غي ديال الشطيح والرديح ولقيت شي فيديوهات ديال الفضائح من اللخر سلوى كاتحاول تزعم عليا كون ماكانتش حاطا عليا العين ماغاديش تخسر عليا كتر من 500 درهم ملي كساتني واصلا اول نهار غادي نعس مع رقية جات عندها سلوى وسمعت سلوى كاتقوليها باللي راه مشهياني المهم قلت ليها تزيدني كتر من هاد الفيديوهات وطلعت لبيتي وسديت باب العمارة حيت طاح الظلام واحد الشويا وهي تصوني ليا التيتيزة ديالي هونيدة : اهلا روبين هوت انا : ههههه اهلا العسولة ديال الحي هونيدة : الله الله على العسولة ماتعرف تصبغ انا : العسل وقليل فحقك ازين ديالي هونيدة : ايه ا سيدي اوا ربي يخليك انا : دايرة شي علاقة ؟ هونيدة : غاتيق بيا الا قلت ليك عمري درت شي علاقة ولا دىت شي حاجة ؟ انا : وعلاش شنو السبب ؟ هونيدة : المدرسة اللي فيها انا ديال الفلوس وانا غي من المدرسة لدار وحتى الدراري اللي معانا فالمدرسة غي كيليميني ولاد ماماهم انا حتى الا درت شي علاقة بغيتها تكون مع راجل حرش وعنيف ويحكم عليا وافرض شخصيتو عليا ويحكمني ديال بالصح انا : هادشي كولو خرج منك ا سليعفانا ههههههه هونيدة :... يتبع...

" عاشق لميمات "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن