أتوقُك pt2

896 40 24
                                    

تحذير: يحتوي الفصل على مشاهد مخلّة بالأخلاق و لا تليق لمن تحت ال١٨


قائمة الأغاني الخاصّة بالبارت:

Lust For Life- Lana del rey ft. The weeknd
Fuck it I love you- Lana del rey
Stargirl Interlude- The weeknd ft. Lana del rey
Afternoon- Tender
Highschool weethearts -Melanie Martinez

_

"تداااَ، إنتهيناَ من التّبرّج.. هيونغ تبدو جميلاً للغايةِ هذا ليس عادلا بالمرّة"
بسخطٍ مصتنعٍ يضرب يوسانغ الأرضيّة بقدمِه ثم يأتيِ بملمّع الشفاه ليغرّق به شفتيْ الهيونغ الخاصّ به

"هذا يكفي أبدُو كأحد عاهرِي هونغداي"

"أقصد- سونغهوا لديه حبّ خاصّ للساقطِين أليس كذلك"
يتهكّم يوسانغ ضاحكاً و قد أسقطَ قلَم التّجميل أرضاً

"أصمت يوسانغ و أخرج من غرفتي حالاً أقسم أنّي سأريك.. ثم من أين تعلّمت كلّ هذا؟؟ عليك أن تتوقف عن مرافقةِ ذلك الساقط وويونغ حالكَ يزدادُ سوءاً يوماً بعد يومٍ"

"حسنا إن أردت لومَ أحد فلْتلُم جونغهو.."
بعدمِ اهتمامٍ يرفعُ يوسانغ كتفيْهِ ليهُمّ بجمعِ حقيبة التبرّجِ خاصّته.. ينهضُ هونجونغ ليَحضِّرَ الزيّ الذي سيرتديه اللّيلة. و ما إن خرجَ يوسانغ من الغرفة، حتّى رمًى يده تحت ذلك الخشب الصّلب لِيعثُر على صندوقٍ كان مخبّئً تحت فراشهِ و هُواَ.

صندوقَ ألعابٍ بالطبع!

بِإبتسامةٍ جانبيّة يضع الصندوقَ إلى جانب الزيّ فوق فراشهِ و يبدأ بإرتداء الزيّ مزدرداً لعابهُ..

"يا إلهي.."

ما إن رآى هونغ إنعكاسَه على المرآة حتّى سرتْ رعشة خفيفة في كامل جسده، الأمر كان أشبه بلحظة إستيعابٍ... سيقدّم جسدهُ إلى مالِكهِ لِيُكفّرَ عن نفسهِ.. و يالَ قذارَةِ الأفكار التّي اِجتاحت عقله لحظةَ اِرتطام جسدهِ بفراشِه.

لم يتّصل وويونغ.

و هونغجونغ أخذَ الملل يعصفُ به بالفعل.

أعجبَه اِنعكاسه قبالةَ تلك المرآة، بل و كثيراً جدّا للحدّ الّذي جعله يأخذ بلعق طولِ سبّابته....

ببطءٍ شديدٍ هو غرقَ في دوّامة اللّبيدوُ الّتي قيّدت أوصالهُ و شرعتْ في سحبِهِ بعيداً جداً عن شاطئِ الوعيِ..

"اهمم"
يئنُ بِخفوتٍ عند اِختراق إصبعهِ لِفاههِ، أنسجةُ لِسانهِ تتراقص فرحاً بزائرهاَ فقد مرّ وقت طويلُ عن آخرِ مرةٍ.

SEONGJOONG | قِصص قصيرَةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن