البارت الحادي عشر

21.6K 774 44
                                    

ياللة نبدأ.

______________

' ماذا تفعل هنا ' اردفت المرأة بهدوء رغم تفاجئها بأمر وجوده الا انه نطقت بهدوء إلى
الذي تقدم منه ينظر لها بحزن ، جلس على جانبها من السرير رادفا ' انا لست بخير '

تقدمت المرأة منه بهدوء محتظنته إلى صدره و ذالك الغرابي الذي بادلها بسرعة انه
يحتاج هاذا العناق حقا ، تنهد براحة فور لعب المرأة بشعره براحة و استرخا إلى النوم
بجانب تلك المرأة التي ابتسمت له ، و راجعت قراءة كتابها الذي تركته

____

' تاي لماذا لا تحاول تعطي كوك فرصة لكي تتعرف عليه و تعطي علاقتكم فرصة افضل من
هاذا ' اردف جين بلطف إلى الذي كان يساعده على ترتيب ملابسه ، نظر له بسخرية و اردف
' بحقك جين هيونغ اقول لك اني لست مثلي ، و انت تريدني ان اعطي علاقتنا التي ليس لها وجود فرصة أين فرصة تتكلم انا سوف اهرب من هنا يوما ما لن ابقى طوال عمري هنا محبوس سوف اخذ امي ايضا '

تنهد جين ' أحلامك كبيرة يا فتى ' اطلق تاي تش ساخرة مكمل عمله ، لاكن قاطع عمله
هان الذي رفع يده نحو الأشقر الذي نظر له بلطف ' انا كيم هان .. وانت ' امسك تاي يده مصافحه بلطف ' مرحبا هان انا .. كيم تايهي..' تمت مقاطعته من طرف هان الصغير الذي اردف ' الست زوج عمي كوك لذالك يجب أن يكون اسمك جيون تاي '

نظر له الأشقر و ثما ذهب إلى غرفته ، نظر هان الى والدته الذي قال ' ما رأيك أن تكمل واجباتك المدرسية عزيزي ' أومى هان هوى يحب المدرسة كثيرا رغم صغره الا انه أصر على الذهاب إلى المدرسة و هاذا كان امر جيد لنامجون أن يصبح ابنه ذكي .

دخل تاي إلى غرفته بممل قفز على السرير الطري لقد احب الغرفة كثيرا ، تجمد جسده فور سماعه صوت فتح باب الحمام خارجا الغرابي من الحمام كان مثيرا جدا شعره الطويل الاسود ، عضلاته المثيرة و قطرات الماء المتمردة على جسده و كانت فقط المنشفة تستر جزئه السفلي ابتلع تاي ريقه بتوتر ، رفع يده متلمس وجنتيه التان تلسعانه من شدة سخونتها، لاكنه استوعب ان هاذا اكثر شخص يكره بغرفته و بحمامه!!

صرخ صرخة مفزع الغرابي الذي نظر له بسرعة و خوف لم ينتبه إلى تاي ابدا متى دخل!!
' م..م.اذا تفعل في غر.غرفتي ' نطق بتوتر و الخجل بادي على ملامحه و لقد انتبه له كوك
ابتسم لذالك لقد ارتاح قلبه لهاذا التعابير عكس تعابيره في الصباح ،

' ماذا تقصد غرفتك انها غرفتنا عزيزي ' رفع تاي احد حاجبيه ناظر له بحدة إلى الذي ذهب إلى غرفة الثياب ليرتدي ملابسه ' ماذا تقصد بغرفتنا،  هاذا غرفتي لقد كنت بها اولا لذالك اخرج ' اكمل الغرابي لبسه الذي كان بلوفر رمادي معا بجامته السوداء تارك شعره الاسود المبلل ' هاذا غرفتي قبل مجيئك إلى هنا لذالك هاذا غرفتنا ' تكتف الأشقر بغير رضى و اردف ' هاذا ليس عدل انها لي انا كنت قبلك هنا ، و ايضا لا أحد مشاركة احد اشيائي هيا اخرج من هنا و الا سوف انادي جين هيونغ '

yoυ are crezy | ِمكتُملْةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن