الفصل الحادي عشر

1.6K 84 2
                                    

ايفانا

هل ذاتي تحبني .. ام أنني من أجبرها علي ذلك؟
_....._....._....._

في مكان ما .. مكان بعيد عن الأنظار .. لا يوجد به سوا الصراخ .. نعم الصراخ ، ذلك المكان الذي اذا دخلته ستري فقط اللون الأسود.

تجد أولئك الأشخاص الذي يذهبون و يأتون ، تري أن هناك رجل ما يذهب إلي غرفة ما .. بعيدة جدا عن تلك الغرف .. و لا يوجد به نقطة ضوء.

" اهلا بالصغيره " قال ذلك الرجل إلي الطفله التي الي الآن لا تستطيع التعرف عليه بسبب قلة الضوء هنا ، هي علي مقعد حديدي و يشتد الحبل علي جلدها الناعم بشده مما جعل هناك بعض الاحمرار علي جلدها.

" لا تقلقي هذه المره لن نفعل شيء خطير للغاية حسنا " قال بابتسامة خبيثة و مخيفة جعلت تلك الصغيرة ترتجف خوفا و تبكي بحرقه و تستمر بالتحرك بدون فائدة حتي تستطيع النجو بحياتها.

تجاهل ذلك الرجل توسل الفتاة إليه و بكائها و ذهب إلي ركن ما في تلك الغرفة المظلمة و ثم ضغط علي زر ما ، جعل تلك الكهرباء تسير من ذلك المقعد إلي جسد تلك الفتاة الصغيرة الذي أصبح يهتز بعنف بسبب ذلك الألم ، و ليله أخري لها بذلك الألم.
....._......_....._

استيقظت و انا انتصب عرقا و أتنفس بقوة كبيره .. لقد كان ذلك حلم .. لقد كان ذلك حلم ، كنت أكرر تلك الكلمة مرارا و تكراراً حتي أؤكد لنفسي أنني بخير و ليس هناك شيء.

نظرت إلي الشرفة و رأيت أن الشمس خارقه هنا .. مسحت بعض العرق الذي كان علي رأسي و وقفت من علي السرير ثم ذهبت إلي الحمام حتي اغسل وجهي قليلا من ذلك التعب .. نظرت إلي نفسي كثيرا في المراة.

ثم تنفست بغضب و خرجت من الحمام نظرت إلي الساعة المعلقة رأيت أنها تشير إلى السابعه و النصف .. إذن تبقي علي موعد المدرسة ساعة و نصف.

" انسه ايفانا " قال صوت انوثي خلف الباب لذلك ذهبت و فتحت الباب حتي رأي من ، ثم رأيت أنها تلك الخدمة التي أخبرتني أين محل الزهور ، نظرت لها حتي تخبرني ما الأمر.

"هذا هو زيي المدرسي " قالت و هي تمد يديها الإثنين الذي تحمل بها ملابس ما أخذتها منها بصمت و هي ذهبت ، علي اي حال سوف أرتدي ملابسي ألان حتي اذهب الجحيم بعينه .. كانت ملابس المدرسة مقبول نوعا ما ، أنه عبارة عن قميص ابيض و بنطلون أسود .. حسنا لا بأس انا أحب اللون الأبيض و الأسود معا.

أخذت حقيبة الظهر و وضعت بها بعض الأغراض و ارتديتها و خرجت من الغرفة و ذهبت إلي المصعد و عندما دخلته ضغطت علي زر ما ثم أسندت ظهري علي الحائط ، ماذا افعل الأن سوف اذهب إلي ذلك الجحيم .. ماذا لو كان هناك عصابه متنمره أيضا ، هذه المره لن ادفع عن احد .. يا الله سوف انتحر لا محال.

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن