تعريف

1.3K 37 23
                                    

جيون جونغكوك: صاحب اكبر شركات مافيا في العالم واغني اغنياء في العالم.. مع انه صغير في السن ولكنه يعتمد علي نفسه واسس هذه الشركات دون مساعدة احد ويبلغ من العمر(24عاما)... وانه قاسي جدا حد اللعنه ولا يرحم احد وبارد المشاعر ولا يعرف معني الرحمه او التسامح ومعروف انه لا يضحك أبداً ولا يبتسم ومتملك كثيراً ولا يحب احد ان يتعدي علي ممتلكاته إذا احد فكر سايقتله بلا شك.. وانه طويل وضخم ووسيم جداً وعضلاته البارزه الذي تصرخ تحت قميصه الذي تذيده وسامه مثير حد اللعنه وتتمني فقط اية فتاة ان ينظر لها ولو نظره واحده مع ان الفتيات لاتقف علي أغرأه ولاكنه لايعرهم اي اهتمام ولم تلمسه اية فتاة وهو لم يلمس اية فتاه أبداً لانه يكره فكرت ان يمار*** وانه لم يحب من قبل ويعتقد انه لن يحب أبداً وعندما احد يجلب موضوع الحب يسخر منه.....

كيم جاسمين بطلة قصتنه: فتاة لطيفه وحنونه وطيبه جداااا وجميلة حد اللعنه وعندما يراها الرجال يقعن في حبها لان لا أحد يقاوم جمالها.. لديها جسد مثير ومتناصق ولديه صدر منتفخ ومؤخره منتفخه شعرها طويل جداً يغطي مؤخرتها لونه اسود ولديها عيون واسعه لونها مثل لون البحر و اي احد يغطي في جمالها وشفتيها منتفختان ولونها مثل الكريزتين وخدودها حمراء وناصعة البياض مثل بياض الثلج وطولها قصير وتبلغ من العمر(16عاما) ولم تواعد من قبل..... تعيش مع والديها لديها اخ اكبر منها اسمه جين ولديها صديقتين فقط وتحبهم لانهم هم اصدقائها المفضلين وسنعرف من هما لاحقا.. وجاسمين من عائلة غنيه ولاكنها لاتحب ان تتباها لانها متواضعه كثيراً ووالدها لديه ايضاً شركات مشهوره....

جين شقيق جاسمين: انه رجل اعمال وطويل ووسيم جدا وتلحقه الفتيات ولكنه مشاكس جدا ويحب اخته ويحب انا يزعجها بأستمرار ويبلغ من العمر(24عاما)

يونغ ليا: صديقة "جاسمين" لديها جمالها الخاص... شعرها يصل لظهرها ولونه بني...وعينيها بني غامق قليلا شفتيها منتفختان وطولها اطول من جاسمين بقليل لطيفه وتحب جاسمين كثيراً وتعيش بمفردها لان والديها خارج البلد من اجل العمل وتبلغ من العمر(17 عاما)

كونغ فرح: فتاه لطيبه جدا وصديقة "جاسمين"وتحبها كثيراً... ولديها ايضاً جمالها الخاص عينيها لونهم بني وشعرها يصل لفوق خصرها بقليل لونه بني غاااامق جدا وشفتيها منتفختان وطولها في طول " لي" وتبلغ من العمر(17 عاما)

كيم تايهيونغ: صديق جونغكوك المفضل لايقل عن جونغكوك وسامه انه وسيم ايضاً ويبلغ من العمر(25 عاما)

بارك جيمين: انه وسيم ايضا كثيراً ولايقل وسامه عن جونغكوك وتاي ويبلغ من العمر(25 عاما) وسنعرف لاحقا مادوره في الروايه

وهناك بعض الادور ستظهر وسنري مادورها في الروايه

العاشق المختل ||J. JK✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن