تلقَّت ليندسي نصيبها من التوبيخ من رو وون بسبب فعلتها الجريئة، وأقسَم أنَّهُ لن يصطحبها أبدًا معه بتلك الطريقة مُجددًا، وانتهي الأمر وقد دعا الآخر بلقب مُشين، فافترقت طُرقهما عند باب كل منزل، تشاطر كلاهما الفكر ذاته عن كون هذة الليلة من أجمح الليالي التي قضياها في حياتيهما.فكرَ رو وون قبل أن ينام في أنَّه دعا ليندسي بـ ( مسببة المشاكل ) لكنها مِقدامة في نظرِه، أن تقوم بمساعدة شخص غريب كليًا رغم احتمال وقوعها في الخطر، أن تحتج علي قرارات الشركة في حقها وتتمسَّك بحبيبها، كانت تلك شجاعة منها وربما دعاها رو وون بالمندفعة ومسببة المشاكل لأنها تختلف عنه كثيرًا في هذة النقطة، هو يُفضِّل أن يتواري في الظلال، وحتي فعلتِه الوحيدة التي أثبتَ بها شجاعته، أنكر الاعتراف بها واضطُر للتستر عليها.
ظلَّت ليندسي مؤرقة تُفكر فيما فعلته، هل هي مندفعة مثلما يقول عنها الجميع؟ هل من المُفترض أن تري شخصًا بحاجة للمساعدة ولا تقدم له يد العون؟ بالتأكيد لأ ، كانت علي يقين من فعلها للصواب لكن ماذا إن تأذَّي
رو وون في ذلك الوقت؟ أو أنَّهُ تأذَّي إن أُصيبت بمكروه، ربما انفعل لأنَّه كان يحمل علي عاتقه مسئولية أمانها، وانتهت ليندسي تُفكر بأنه ليس متخاذلًا، لقد كان خائفًا من أن يُصيبها مكروهٌ فحسب.منذُ تلك الليلة تغيرت نظرة كل منهما تجاه الآخر، أصبح رو وون يعاملها بأسلوب لائق لا يشوبه سخرية كما عهِدت منه، وإن كانت سخريته في الأصل بغير قصد الإهانة لكن بسبب رغبة رو وون في إغاظتها، وأصبحت ليندسي تُكِن له كامل الاحترام واختفت معتقداتها أنَّه السبب في تعاستها، وأخذا يتعاملان باحترافية علي أنَّ هذة الفترة المفروضة علي كليهما ستنتهي في يوم من الأيام وأراد رو وون عندما تنتهي هذة الفترة أن يُصبحا صديقين بحق، وجعل ذلك ليندسي تلين تجاهه فهو دائمًا ما يمتدح صوتها وأدائها ولطالما أخبرها أن صوتها يجب أن يغزو موسيقي البوب العالمية وليس الكوري فقط، وتجرأت ليندسي لتخبره أنها شاهدت الكثير من أفلامه ودراماته في الماضي، ويعجبها أدواره في أفلام الأكشن أكثر من كونه مصنف علي أنَّه ممثل رومانسي وأنَّها تود كثيرًا رؤيته يُمَثِّل في هوليوود.
أصبحت لقاءاتهما يسيرة وأحاديثهما يسيرة وكانا يتعاملان بهذة الروح الطيبة أمام الجميع وفي لقاءاتهما المُصَوَّرة مما جعل الجميع يقع في غرام هذا الثُنائي أكثر وأكثر ومع ذلك كانت ليندسي تُضمر شوقها ليوسب وتنتظر اللحظة التي تراهُ فيها مجددًا.
•••
انشغلَت ليندسي بعد ذلك في تسجيل ألبومها الأمريكي الأول، الأغاني جميعها باللغة الإنجليزية، كان رو وون ينتهي من تصوير الدراما الحالية له ويذهب لرؤيتها أثناء التسجيل، يُساعدها في النطق بشكل صائب أحيانًا، وكان داعمًا لها بشكل كبير.
أنت تقرأ
EYES ON HER | العُيونْ عليْهَا
Fanfiction• الحكيم يرهبُ الشهرة كما يرهبُ الفضيحة. ما وراء الستار في حياة المشاهير هناك الكثير من التمثيل، التظاهر، التكلف وإثارة الفضائح.