الحاضر القاسي

213 6 28
                                    


قبل ما ابداء حابه اقولكم : القصه فيها كميه دراما و حزن و بكاء + تعذيب و دموي 

سووو ياه حذرتكم

———————————

في غرفة كبيره يتوسطها لوحة متوسط الحجم تقف امامها فتاه تمتلك شعر اسود حريري و عيون خضراء غامقة تسحر من يراها.. لكن للاسف يشوه وجهها الابيض الصافي لصقات الجروح و قليل من الكدمات و تحت عينيها هالات سوداء بسبب قلة النوم..يليها تلك الشفتين الورده المجروحه..!

تضل تحدق بفراغ نحو اؤلائك الاشخاص المرسومين على اللوحه..شددت امسكه بسكينه في يدها.. سكينة طويله بطرف حاد.. اسقطت الوحه ارضى.....لتبدا بطعن الاشخاص الموجودين بصوره و هي تردد " ا-انتم سبب في كل شيء انتم! لن اسامحكم ابدا..!!" 

رمت السكين على الارض و خرجت من الغرفة و اغلقتها بالمفتاح "لن ادخل مجددا! " قالت جملتها بحدة ثم رمت المفتاح في سله القمامه..

يلي ما حدث صعودها لطابق الثاني وتوجهت نحو غرفتها في نهاية الممر المظلم.. و تتسل خطوط الشمس الذهبية من النوافذ معلنا عن بداية يوم جديد..

تفتح ذلك الباب الكبير و ترمي نفسها على السرير الأبيض الكبير الناعم و كانت على وشك النوم حتى قاطعها رن المنبه ليخبرها انه قد اقترب موعد الذهاب للمدرسه

تأفأفت بملل و ذهبت للمرحاض لتبدل ملابسها لملابس مدرسه رتبت شعرها و قسمته نصفين و ضفرتها..

على كلاً... بعد انتهاءها نزلت للاسفل مجددا و اخذت ساندويش موضوع على الطاوله...فضعته في فمها بينما ذهبت لرتداء حذائها...

بعدها خرجت... و انطلقت للمدرسه.. او لنقل جحيمها

حين وصلت كالمعتاد الجميع بداء ينضرون اليها و تهامسون

: الشيطانه وصلت !

: لا اعرف لما لا تنتحر وحسب ؟!

: انضري شفتيها لا اعرف كيت تتحمل الخروج بهاذا المنضر !

: محقه انها مقرفه !

بتقزز : يععع الا تعرف كيف تعتني ب بشرتها !... 

الفتاه : تشه مزعجون  لا يرون انفسهم بعد و قبل وضع الميك اب !؟

: اسمعتِ ما قالت ؟! يجب على مايا-ساما اتعلمها الاداب !

تجاهلتهم تمام و فتحت باب الفصل و مالم يكون بالحسبان وقع دلو مليء بالماء البارد عليها  

بينما تراجعت للوراء و قالت بنفس الوقت : اععع

تحول وجهها للاحمر من الغضب و صرخت : ايتها العينهههههههه ماياااااااا !! اتعتقدين انكي ستهربين مني !! لن تنجي بحياتك هاذا المره !!

مايا تتدعي الخوف : اووه يا الهي انا خائفه جدا الان

الفتاه : ما؟ - بغضب - ايتها العينه ! اتعلمين انتي وحش يجب وضعه في حديقه الحيوان

مايا بغضب : وماذا تقصدين ! لا تنسي ان ماما تحبني انا و تكرهك انتي و تبرئت منكِ و لا تهتم لكي

الفتاه : اوووه حقا يبدو انكِ نسيتي من عليه الفضل عليكم لولاي لكنتم الان بحضيض !

مايا بغضب :  ايتها العينه ! الزمي حدودك ! 

الفتاه : ارايت !؟ لاني محقه غضبتي ! لان جميع الامراء ينضرون الي لا يهتمون بك  لدي كل شيء استطيع التخلص منكم بكل سهوله و اعيدك لقريتك الصغيره و تتوسلين للامراء ان يعطيكي النقود ! واما انا فا سأبحث عن امير احلامي و اتزوجه و اعيش احلا عيش و يكون لدي كل ما اريده !! ارايت ؟ ان نفوذي عاليه ! فقط اصبر و سأريك سأنتقم منك ثم سترين مكانتكِ ضدي !! انتي و تلك العائله الغبيه ! ( تربيتي 😎😎😒😒)

لم تجد مايا ما تقوله لانها تعرف ان كل ما قالته الفتاه الواقعه امامها محقه !

مايا اعطتها ضهرها : تشه وكأني مهتمه ! - ذهبت بغرور و تتضاهر بعدم المبالاه ! -

————————

اعرف البارت قصير لكن هاذهي بس مقدمه للقصه سوو ياه

رايكم ؟

اجابيات ؟

سلبيات ؟

مايا ؟

الفتاه ؟

تحبوني ؟

بس يلا باي باي 👋🏻

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 28, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تغيرت حياتي في ليله { ون بيس } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن