"Ch 1"اتمنى الا يحدث هاذا؟!

1.9K 140 33
                                    

/تعريفات بسيطه:
كومي: بطلتنا عمرها 19 تدرس بالجامعه
~
سانزو: بختصار مختل و مدمن مخدرات
~
اتمنى تعجبكم و لا تنسوا تصوتوا لي لو بدكم الجزء الثاني!♡

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

"بالكاذ تفتح كومي عيناها و ترى نفسها فوق سرير فخم في غرفه من طبقه راقيه فتستغرب مالذي اتى بها هنا"
~
~
Komi:هاه؟.....اا اين انا؟.
~
~
"تنظرين لسقف الغرفه حتى تلاحظين شخص يدخل عليك و منظره غريب بشعر وردي و ملابس نادله"

~~"تنظرين لسقف الغرفه حتى تلاحظين شخص يدخل عليك و منظره غريب بشعر وردي و ملابس نادله"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"نظرتي له بستغراب و خوف"
~
~
Komi: م من انت و اين انا...!!
~
~
Sanzu: "يضحك بهستيريه و يقترب لوجهك" لا تقلقي عزيزتي انتي بأمان هنا معي.
~
~
"تنهظين و انتي خايفه و تدفعيه من امامك حتى تخرجي لاكن يمسكك و يسحبك لسرير و يصير فوقك"
~
~
Sanzu: لا تخبريني انا صغيرتي متحمسه الى هاذا الحد؟... كنت اريد ان اراك بهذه الملابس لاكن اظطررت لألبسها من اجل اخوك"!
~
~
Komi: هل انت مختل عقليا؟؟.... ابتعد من فوقي انت ثقيل..!
~
~
"بعد ثواني تستوعبين الي قاله عن اخوك" (مايكي)
~
~
Komi: لحظه كيف.. كيف تعرف اخي و من انت بالتحديد..!
~
~
Sanzu: انا سانزو..كنت سأصبح حبيب اخيك لاكن اضن ان حظي سيء!*بسخريه*
~
~
Sanzu:بالأضافه ان الجلوس فوقك قد اعجبني و اريد البقاء هكذا و ان اردت سنفعل اشياء اضافيه..؟
~
~
Komi: انت مختل ابتعد عني يا مريض...!!
~
~
"تحاولي تدفعينه بس تحسي شيء يقرب لرقبتك و تشوفي سانزو قريب لعندك و تحسي بتوتر و تبي تقاومي بس هو اقوى منك.!؟"
~
~
Komi:*بنفسها*افف يجب علي ايجاد طريقه لأبعده بدون مشاكل..؟
~
~
Komi: س. سانزو ارجوك ابتعد عني و سأفعل اي شيء من اجلك عزيزي*قالتها حتى يبتعد عنها بس.."
~
~
Sanzu: اوهه.. صوتك مثير هاكذا... اريد سماع اكثر هيا....!
~
~
"يشد ايديك لفوق و يضغط عليهم بقوه و يوجعك فتطلعي صوت بالغلط"
~
~
Sanzu: اذا هاذا المك كيف ستحتملين ليلتنا الأولى.. لاكن اضن انها قريبه جدا..؟
~
~
Komi: لا يمكنك ان تكون طبيعي لثانيه هيا ابتعد و لا تتصرف كالأطفال!!..
~
~
Sanzu: "ضحك بهستيريه" قبل قليل كنتي مثيره و لأن تجرأتي لترفعي صوتك علي؟؟.... لنرى مدى جرأتك على السرير؟!
~
~
"يجي رح يقبلك بس من غضبك تتفلي*تبزقي*على وجهه و تفكي ايدك و تصفعيه"
~
~
Sanzu: "ينقلب وجهه لنظرات حاده." انتي تلعبين بالنار صغيرتي لذا لا تعيدي هذا في المرة القادمه...؟
~
~
Komi:*بغضب*ابتعد من فوقي لا احب احساس التساقك بي..!
~
~
"نهظ سانزو و راح امام و الخزانه و نزع قميصه"
~
~
Komi: ا. انت مجنون حقا ماذا تفعل..!!
~
~
Sanzu: هل تغيير الملابس محرم ايضا... سأغير سروالي فقط ارتحتي؟
~
~
Komi: ماهاذا الغباء الذي فيك كيف سأرتاح و انت تغير سروالك امامي... اتريد ان تريني قضيبك لهذه الشده؟؟...
~
~
Sanzu: اذا اردتي سٱريك جسمي كله و كيف يعمل
...؟؟
~
~
Komi: حسنا فقط اصمت.. "تنهظين و تفتحي باب الغرفه حتى تخرجي و سانزو ما ينتبه لك و لما تخرجي تشوفي المكان واسع و راقي و الحراس في كل مكان مصتفين و مسلحين خفتي و رجعتي للغرفه و سألتي سانزو"
~
~
~
Komi:من هؤلاء الذين بالخارج يقفون و هل سيقتلونني...؟؟"بخوف"
~
~
Sanzu: نسيت اخبارك.. لن تخرجي من هاذا المنزل طالما الحراس يحرسونك عزيزتي... لا تقلقي لن يفعلوا لك شيء..!
~
~
Komi: انت مجنون حقا و لماذا كل هاذا لهتمام بي... اتريد انا تمارس فقط اهاذا هدفك اختطاف البنات و اغتصابهن ثم رميهن اين تريد...
~
~
Sanzu: يمكنك ان تخرجي من الغرفه قبل ان ينفذ صبري عزيزتي..!
~
~
"من خوفك انه مختل تسمعي كلامه و تطلعي تمشي تدوري عن طريق للهروب من البيت و لما تلاقي زاويه فيها نافذه و مافي حرس حوليك تكوني رح تنطي منه و انتي تدرين انها عاليه و يمكن ينكسروا رجولك بس خاطرتي و كنتي بتقفزي.."
~
~
~
~
"و انتي بتنطي يجيك رهاب من المرتفعات و تدوخي شوي و تبين ترجعي تدخلي للبيت بس تزلق رجولك و تكوني متمسكه بطرف النافذه و كدتي تبكين خايفه يصيرلك شيء..."
~
~
~
Komi:*بصراخ تنادي سانزو حتى يساعدك و هو ما يسمعك و تنزلق ايدك و تطيحي..... "
~
~
"يغمى عليك من كثر اصطدامك من مكان عالي و تصابين في راسك و شوي برجلك"
~
~
Sanzu: يا خادم.. اين اميرتي؟؟ "يأشر الخادم على المكان الي كنتي فيه و يتوجه لك سانزو و يشوف النافذه مفتوحه فيجري و يضن انك هربتي بس يشوفك مرميه بالأرض فيجي و يحملك لسرير و ينادي الطبيبه"
~
~
~
Sanzu:... اذا لم تقم سالمه.. صدقيني سأضع هذه الطلقه بفمك*معه مسدس*
~
~
الطبيبه: لا تقلق سيدي هي بخير لاكن رأسها مصاب قليلا و رجلها مكسوره من اسفل ركبتها اليسرى ستشفى بعد شهرين لذا لا تقلق..*متوتره*
~
~
Sanzu: فليخرج الجميع الأن...!
~
~
يخرجون كلهم و يبدأ سانزو يناظرك بحزن كأنه بيبكي بس ينهظ و يقفل الباب و يروح لدرج و يخرج مخدراته و يبدأ يتعاطى شوي شوي حتى يصير يهلوس..
~
~
~
~
~
~
~
حبايبي انا تعبت و بكمل لكم الشابتر الثاني غدا اتمنى تعجبكم ♡♡

"Obsessed with love" (sanzu) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن