شهد/
غياب امي طووول وصعب نعرف اخبارها م̷ـــِْن عمي لان مستحيل يحجيلنه شي،،واحنه مجرد طفلتين لانكدر نحجي ولا نشكي،،،تجي خالتي بين فتره والثانيه تتطمن علينه واتروح بالباب،،ممنوع حتى تدخل علينه ،،ومن اسألها ع امي اتكلي زينه وبخير، ،،اعرف حتى . لــــو ماجانت بـّخـْيرٌ ماراح يحجون، ،ولا نكدر انسوي شي،،وخالي كل الي يكدر ايسويه يعتني بيها وبأكلهاا،،مو مقتدر ويركض بيها ويعالجها،،يعني اكيد باقيه ع وضعها،،،وعمي ومرته استغلونه ابشع استغلال، ،اني لازمه المطبخ ليل ونهار ماكمت اميز بين الضوه والظلمه، ،وشمس اتنضف واتسوي وتنضرب أإأذأإأ رفضت، ،اسيل هيه الوحيده الي ويانه بهالبيت وتحاول اتساعدنه، ،بس عمه ماتخليها واتكلها اهتمي بدروسج، ،وسحر تجي الخاتونه تاكل وتكوم، ،ونضراتها ابد مامرتاحتلها،،،وعمي يستلم الراتب علـّۓ. انو الوصي ومانشوف منه شي،،ومن نتوسله ع ملابس او اغراض يطردنه . لــــو يضربنه، ،ايكول اكلجن كافي عليجن شتسون بالفلوس،،،،كلبي يوجعني حييل ع اختي شمس المسكينه، ،رغم عمرها 10سنوات بس شايله بكلبها اهموم الدنيااا،،والمصيبه منعنه م̷ـــِْن المدرسه ومايخلينه انداوم، ،انشوف بناته ايطبن ويطلعن ويلبسن ويتبذهن واحنه حسره علينه كلشي،،،بس ناكل وانام، ،وع رزايل والشتايم، ،عيشتنه مثل عيشه الحيوان يكرم (القارئ)
رغم شمس مو م̷ـــِْن النوع الي تسكت، ،ودايما اتطالب بحقهاا،،واذا عمتي حجت عليها اتجاوبها واتضل اترادد،،اكثرم̷ـــِْن مَـرّھٌ افهمها الي اتسوي غلط،،اتجيب النفسها الحجي ومرات تنضرب،،بس همات مايفيد وماتسكت، ،،
عبد •اللّـہ̣̥ شي ثاني، ،ابد ولا كأنو م̷ـــِْن ذاك الابو وهاي الام،،طيب حييل ويانه، ،ويعتني بينه كأنماا اخواته واكثر،،لان احسه قريب علينه اكثر حتى م̷ـــِْن قربه السحر واسيل،،علاقته بينه حلـِۈۋوھّ وطيبه،،مرات م̷ـــِْن مصرفه يشترينه وايجيبلنه الحلويات،،واذا شافنه ضايجات يكعد ايسولف ويانه ويضحكنه، ،دايما ايصبرنه ع ضيمنه، ،صار هوه السند النه بعد رب العالمين،،مالنه غنات عنه، ،أإأذأإأ اتأخر عن البيت اني وشمس انكضله الباب وندوره ع مود لايعرف عموو بيه ويضربه، ،،مانحب انشوفه بهيج موقف ابد، ،،صرنه نتعلق بيه كللش لان هوه صار الصله بينه وبين هالعالم، ،ايروح يسأل عن خالتي أإأذأإأ اتأخرت وماجتنه، ،ايجيبلنه اخبار خالو وامي، ،،بس م̷ـــِْن بعيد لبعيد، !!??
كبرتنه الايام اهوااي،،واخذت منه السنين كلشي حلوو، ،رغم صغر سنه الا انو شلنه الي ماتشيله جبال،،،
وصار عمري 17سنه، ،واختي شمس 14،،وعبد •اللّـہ̣̥ زلمتنه صار عمره16
اسيل بعمر شمس، ،وسحر اكبر مِڼـّي بسنتين
يعني مرت علينه 5سنوات ع يوم الحادث الاكبر الي غير حياتنه وعيشنه اليتم بكل تفاصيله،،ضلينه ☟تٌَحَـتْ☟ رحمت الظالم الي دمرنه وبقينه عايشات الذل بكل انواعه، ،يشتري ملابس البناته والقديمات يشمرهن علينه،،،ماكو تواصل وياا اي احد،،لانطلع ولاندخل،،ممنوع علينه حتى النفس،،،صار شهرين م̷ـــِْن اجت خالتي وطمنتنه علـّۓ. امي وكلبي ناار عليهاا،،ماكدر اطلع ولا شمس مسموحلها اتعتب الباب،،،لان حسب مقولت عمي كبرت ومايصير،،بس بناته ايصير يسون الي يحلالهن??
أنت تقرأ
قيد من حجر
General Fictionالخسارات كثيره منها الماديه ومنها الاشياء الغاليه والثمينه منها الناس ك الاقارب والاحبه اما خسارة النفس، ،ومصارعت الحياة ف هي اصعبها ان تخسر كل شيء وتبقى ثابتا حتى النهايه، ،مقيدا برغبتك ان تعيش رغم انك قتلت للمره الالف .. عندما تجد العداوه وال...