البارت ٢ من #ذئاب_لاتعرف_الحب بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي
#Jayminسلمى/رحت وراه خنزرت باوعت عليه بعصبيه.. وكلت "
_باوع سوالف هاي جوز منها تعبان ومالك خلك واخوك شامر بنته عليه شنو روضه لو حضانه اني ....موكافي انت متكفل توديها الصبح لمدرستها ؟
_تره حامد اخويه وهاي بنته زنوبه ووشخسران اذا اوصلها ويه علاء ؟مو اثنينهم نفس المدرسة ؟
_عوفك من هالححي اني فلوس عاجبني اطلع اسوك اشتري ملابس ....
_لج سلمى هذاك جيزدانج مملي فلوس عينج فارغة ...بس تجرجرين فلوس لج العالم ميته جوع ولاتنسين اني عندي أفران وعمال والدخل لازم يتوزع بالمساواة ...ام علاء مريتي لو اشوف جيزدانج فارغ املي الج حتى بماي عيوني .
_بس بيك حجي ...
عفت محمد لفيت راسي ونمت واني افكر الف فكرة شكد محضوضه هاي ل انصاف بزونه ب ٧ارواح ...
نمت وتأخرت بنومتي...كعدت لكيت محمد مو بالفراش ...
كلت اي هاك استلم ....طلعت للصاله اباوع ماكو ....وين راح هذا ..كعدت على الكرويت واباوع للساعة ساعة١١الظهر ...
علاء بالمدرسة ....وزينب هم ...طلع للشغل محمد زين سمع كلامي ...
حامد/ليله صعبه وزوجتي بهالحال وتعال اتحمل مسؤلية طفلة ......مصدكت من مشى الوقت كعدت الصبح داريد اوصل زينب للمدرسه....لكيت محمد كاعد يرش الثيله باوعلي وكال"
محمد:ها خوية صباحك خير
حامد:صباح النور
محمد:وين رايح ؟
حامد:راح اوصل زنوبه للمدرسه واروح ل أنصاف
ومناك اوديها بيت اهلهامحمد:خوش لعد انتظرني خل اجي وياك نوصل الجهال ومناك نطلع للمستشفى...
حامد:هلابيك
ماكو ٢٠دقيقة حضرت الريوك دااكل أسمع صوت محمد وحامد ومحمد يكول "
_على كيفج خيتي حمدلله على سلامتج ...
اني من سمعت هيج كان شحنه كهربائية دخلت لجسمي ذييت الخبزه من ايدي وطلعت الهم اباوع صافنه
محمد كال"
_ام علاء شبيج تعالي اسندي خيتج . ؟
سلمى "
_ شجابج هنا انتي مو على اساس ترحين لبيت اهلج ؟
محمد:يا لج شجاج هاي بدال متكولين للحرمه حمدلله على السلامه وتجين تسنديها
_اي ليش لعد ..شبيك خنزرت داكول بيت اهلها احسن ليش تصعد وتنزل ووو....
محمد:بلا كلام يله اسنديها...
انصاف:تعبناج البارحة ويه زنوبه
سلمى:يا صدك تحجين اشيلها بعيوني حالها حال علاء ..
أنت تقرأ
رجال لاتعرف الحب(مكتمله)
ChickLitهي فاتنه ...هو رجل بلا رحمة،اي؟عاصفة جمعت الخريف والربيع معا ؟ أجتماعية،حقيقية،واقعية بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي Jaymin