البارت الخامس عشر

463 34 32
                                    

عبد •اللّـہ̣̥ /

اناا ابن عم شمس وشهد، ،واقرب الناس الهن،،اعتبرهن اكثر م̷ـــِْن اخوات اليه، ،علاقتي بيهن كللش حلـِۈۋ‏وھّ

عشت وياهن ع الحلوه والمره، ،م̷ـــِْن جنت اصغير واني حاس بألمهن ومعانتهن، ،بس المشكله الي يظلمهم اهلي. ابوي وامي الي ماكدر اوكف بوجهم، ،رغم هالشي عاهدت نفسي م̷ـــِْن اكبر واصير رجال ماتركهن ايعانن ابد واوفر الهن الراحه الي يحتاجنها،،اعرف ماعدهن احد لاا اخوو ولا ابوو ولا سند، ،،لذالك قررت اكون السند والدعم حتى يستمرن بالحياة!!

كبرت وسطتهم واعرف كلشي ايدور بالبيت، ،واعرف ابويه ضلمهن اهوااي ودمر حياتهم وضيعهم بعد مااخلص ع امهن، ،،امي مَـرّھٌ سليطه اللسان وماتترك احد ابحاله مع الاسف، ،اسيل هيه الوحيده الي احسها طيبه وحنونه، ،جنت دايما اطلب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا اتساعدهن وتوكف وياهن، ،وخطيه ابد ماقصرت، ،،عيني عليها اشلون تتعامل وياهن،،هذن خواتي الي عشنه سويه ☟تٌَحَـتْ☟ سقف واحد جمعنه بحرها وابردها مااتركهن للموت .... ??

شهد دايما تدزني اتقصى اخبار خوالها وامها،،لان ماتكدر تتواصل وياهم، ،فأنااا جنت صله الوصل بينهم، ،ودايما احاول اسوي الي اكدر عليه حتى اريحهم ...

م̷ـــِْن جان عمري 12سنه دزتني شهد البيت خالتها،،ومن وصلت حرت اشلون افاتحهم بالموضوع، ،واخاف ابويه ايشم خبر ويطردني م̷ـــِْن البيت، ،،واناا  واكف بنص الشارع وعيني ع بابهم طلعتلي بنوته •اللّـہ̣̥ ع الجمال الشايلته، ،تجي بعمري تقريبا، ،شفتها طلعت حاويه الزبل واجت تسد الباب واركضت عليها ??

-اكوول ه̷̷َـَْـُذآ بيت خاله شهد وشمس مو ??

-اي اني غدير بنت خالتهن لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش.

-ااا،،مووو، ،انااا اجيت شهد دزتني عليكم

-ياا صدك،،لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. بيها شي شهد صاير وياها شي?

-لاا لااا اجيت اطمن عليكم واطمنها، ،تسأل ع امج وخالتج! !

-اي اي تسأل ع خاله،،كوللها زينه وبخير يم خالو! !

-يالله الْحٍمَدٍ للـّہ ،،!!اكوول عفيه لاتكولين الاحد اني اجيت وسألتج ??

-احد منو تقصد ?

-اي احد، ،اهلج واهلي، ،تره والله ابوي أإأذأإأ سمع يطردني م̷ـــِْن البيت ??

-لا ماكول، ،وانت كل ماتجي تَعاّإاّإلّ اسألني اني اسولفلك شتريد ??

-اي عفيه، ،حتى بعد مااحتار! !

ومن يومها واناا كل ما اروح الذيج المنطقه الكه غدير تنتضرني بالباب،،اتحجج  اشتريلها حلويات او شغلات ع مود لايباوعون علينه الناس وايكولون اشجايبه،ع ما اسلمها العلاكه  ،تسولفلي كلشي وتروح، ،،

قيد من حجرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن