و فِي لـَيلـة مـِن لـَيالِـي إنـجِلتـرَا العَـمـِيقَة الغـَامـِضَـة شـَديدة البُـرودَة تَـظـهَر تِلـك الفَـتَـاة الفَـاتـِنة و هِـي تـَرتـَدي فُستـَانها ذُو الـلَـون الكِـسْتـِنـَائِي و فُـصوص الـالمَاس الـتي تُـزين اطْـرافه، وَ شَعْـرهـَا البُـنـِي الطَّـويِـل وَ عُيـونَـها العَسلـية الجَـذابة الخـَاطفة لـِلـأنظار و ملـَامِحها القـَوِية التِي تَـسـْرق قلـْب كـُل مَـن ينـظُـر لَهـا انـْها تِلـك الجَـذَابـَة ڤِيكـْتُـوريا التي اصـبَح جَمـالها حِلم كُل فتـاة، أثـَارت الجَـدل فِـي انجِـلترا بالـكـَامل بِمُـجرد جَمالـِها و مـِن هُـنا اطْـلقُـوا عَلـي بطَـلتـِنا"ڤـِيكتـُوريا ذَات السـِر الغامِض"
لما اختاروا بطلتنا بالتحديد فهناك العديد من الفاتنات في انجلترا ولكن تميزت فيكتوريا بملامحها الحادة التي تشبه الملامح البريطانية و العربية في نفس الوقت كانت ترتدي فيكتوريا فساتين الوانها نادرة كـ (الكستنائي) و الـ(سيان) و الـ(ماغينتا) و العديد من تلك الألوان فقد تميزت بتلك الألوان الجميلة التي تزيدها جمالا و تجعل كل من يراها يتحدي نفسه أن لا يذهب لها و يتحدث إليها ولكن الغامض حولها انها لا تتكلم مع اي شخص لم يسمع أحد صوتها فهذا من ضمن الاسباب الرئيسة في تسميتها بـ(ذات السر الغامض') قد تظهر فيكتوريا بشكل عميق ولكنها شخص لطيف حقا وما يجعلها بهذا العمق و البرود سبب ليس معروف الي الان ولكن الآن سنبدأ..
انا فيكتوريا أو بمعني أوضح ذات السر الغامض أنا فتاة عادية في الـ(٢٣) من عمري ادرس في كلية الطب وانا تقريبا اكتر طالبة متفوقة بين كل زملائي ولكنني أيضا اشتهرت بعكس شخصيتي لقد شهرت بالبرود بينما انا فقط إنسانة هادئة فقط و حدث اغرب شئ في حياتي و كان....
عودة بالزمن ٧ سنوات"
..:مرحبا فيكتوريا انا لارا هل انتي الطالبة الجديدة؟
فيكتوريا:ن نعم أنا
للعلم لقد انتقلت الي مدرسة اخري في المرحلة الثانوية"
لارا:بماذا كنتي تشردين.؟ اوه اسفة..هل يمكن أن نكون اصدقاء...ليس هذا ما أقصده ف فقط لما تجلسين وحدك
ᐯᗴᑕTOᖇIᗩ ᑭOᐯ"
حينها لاحظت أن لارا من النوع الثرثار وأنها كثيرة الكلام وانا اكره هذا النوع من البشر انا احب الهدوء و الوحدة و العزلة ولكن لا اريد ان اجرحها..
ᐯᗴᑕTOᖇIᗩ ᑭOᐯ"ᗴᑎᗪ"
فيكتوريا:لالا لقد كنت فقط افكر بشأن شئ ما ما تشغلي نفسكي...تفضلي"و أشرت إلي المقعد الذي اجلس عليه كي تجلس بجانبي بينما انا اتمني أن لا توافق و تذهب من أمامي "
لارا: حسنا شكرا لكي"جلست"
ᒪᗩᖇᗩ ᑭOᐯ"
أنها شخصية عميقة لا اعرف كيف اتقرب منها ولكن سأحاول بكل جهدي ولكن...لما لا تتحدث مع احد؟
ᒪᗩᖇᗩ ᑭOᐯ ᗴᑎᗪ"
لارا:فيكتوريا هل لي ان اسالك سوال؟
فيكتوريا ببرود:ها
لارا:لما لا تتحدثين لأحد لما دائما وحدكي؟
فيكتوريا:انا أتجنب قتل شخص برئ بيس ذنبه الغباء...
لارا بخوف: هه ههه مزحة جيدة
فيكتوريا:الم تعلمي بحادث"أوكسفورد"؟
لارا:نعم تلك المجنونة التي قامت بضرب ولد في العشرينات من عمره حتي نزف...
فيكتوريا باستهزاء:هه!.
لارا: هل علمتي به؟
فيكتوريا: انا اول من علم به.!
لارا :كيف!!
فيكتوريا:ستعرفي كل شئ بوقته...
عدنا"
لقد رن في اذني سؤال ما الغريب أنها مجرد فتاة عادية في مدرستك..ولكن...أنها من خاضت معي اخطر تجربة في حياتي...فقط كانت دافع كبير لي ولا اعلم لما احببتها و الان ساروي لكم قصة المغامرة'
يتبع‼️
❄︎𝐀𝐍𝐃𝐄𝐑𝐈𝐀||
YOU ARE READING
❄︎VICTORIA||ذات السر الغامض
Adventureو فِي لـَيلـة مـِن لـَيالِـي إنـجِلتـرَا العَـمـِيقَة الغـَامـِضَـة شـَديدة البُـرودَة تَـظـهَر تِلـك الفَـتَـاة الفَـاتـِنة و هِـي تـَرتـَدي فُستـَانها ذُو الـلَـون الكِـسْتـِنـَائِي و فُـصوص الـالمَاس الـتي تُـزين اطْـرافه، وَ شَعْـرهـَا البُـنـِي...