السلام عليكم ورحمه •اللّـہ̣̥
اشلونكم متابعيني ??
اسفه جدا ع الانقطاع حبايبي،،واتمنى تعذروني هالفتره لان كللش مٍشًغوٍلًهُ،، !!
وعندي قصه جديده جاي انزل بارتاتها بطلب م̷ـــِْن صديقه ومتابعه للصفحه وهيه (طريقي نحو المستقبل) ..قصه لبنت حابه اتشاركم حياتها ومحتاجه بعض النصائح والمساعده، ،فما كدرت اأجلها اكثر ??
لذلك راح اوقف النشر م̷ـــِْن قصه (قيد م̷ـــِْن حجر)ع ما اتفرغلها ....
واذا اكدرت انشر بارت ع فرغتي فما راح اقصر ان شاء •اللّـہ̣̥ وياكم ...
وهنا راح انطيكم نبذه م̷ـــِْن الاأتي كتصبيره الكم💔
_________....
شهد/-والله بعد مااتحمل هالحال، ،،تره والله أإأذأإأ ماتتصرف واتطلع امي م̷ـــِْن الي هيه بيه راح اسوي الي مايتسوه! !
-يعني شسوي فهميني ??
-اتصرف شعلان،،والله راح اموت،،شلي ابحياتي وامي ه̷̷َـَْـُذآ حالها ??
-عيدي هالكلام مَـرّھٌ ثانيه واكسر اسنونج ابحلكج، ،!!شنو اتموتين واناا منو الي، ،اشلون اتموتين فهميني
ظليت متصنمه ابمكاني وفاكه حلكي،،هذاا شيكول، ،،اصفنت لحضه وانطقت بأستغراب ??
-هااا،،،
-هااا،،،شنوووو،،هااا
-انت شنووو كلت ??
-انتي شنووو
-انت الي شنو. ،،،
-هاااا،،شبيج ??
-انت اشبيك ??
-خاااب وثووول،،،انلصمي وولي م̷ـــِْن كداميي،،عاابت الهالخلقه??!!
مشيت عنه واني احجي بيني وبين نفسي، ،،
(خرررب بحضج شهد،،،يعني شيصير . لــــو نطقهاا للدره، ،مايعرف ايكمل الرومنسيه اشوي ،،،لآزٍمٍ يبعرهاا استاذ شعلان ??...)
دخلت للصاله ورفعت ايدي بوجهي! !
-امددددااااني
__________....
شمس/
-شمس اني احبج ??
-هههههه اي وبعدين! ?
-احبج ولج، ،شنو البعدين! !
-اي خلصت گلآمَگ.
-شنو الي خلصته فهميني،،هاي اشبيج يوول ??
مديت ايدي وضربت الباب بوجهه ابقوه، ،واني اضحك بصوت عالي، ،اتهسترت فعلا بهاللحظه، ،مشيت خطوتين، ،والتفتت ع الباب،،،الدمعه نزلت م̷ـــِْن عيني وسرحت ع خدي غصب عني! !
لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. هيج ياارب،،شنو هالاختبار الصعب،،لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. مااكدر آحـبُ:* وانحب مثل باقي البنات،،لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. لآزٍمٍ ارفض، ،لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. لآزٍمٍ اعيش وحيده ??اني شمسويه بدنياي حتى هيج اتعاقب وماكدر اعيش حياتي طبيعي
رفعت ايديني ومسحت دمعتي بطرف حجابي، ،،ايي يااشمس. لآزٍمٍ تتقبلين الواقع، ،. لــــو عرف جمال بالي صار وياج وانتي مووو.....ههههه جان ماكال احبج! !
___________....
عبد •اللّـہ̣̥ /
جرني م̷ـــِْن ياختي ولطشني بالحايط، ،نزل علي بالضرب بشكل هستيري،،احسه اتخبل ؏ــلـي....حاولت ابتسم كدامه حتى لٱ احسسه اني شايل ابكلبي عليه . لــــو ضايج منه مهما كان، ،اريده ايطلع لبكلبه، ،حتى . لــــو فرغ غضبه بيه، ،،طك حلكي دم، ،واحس جسمي تعب وهوه همات تعب،،نزل ع ركباته مابيه يوكف بعد،،ضل يلهث،،اشوي وحسيت ادموعه تنزل ع حذائي! !
وين شعلان القوي،،الي جان فارض عضلاته،،وين شعلان الهيبه،،هسه اشوفه كدامي يحاول يخفي شهكاته،،??
حاله مثل حال الطفل،الي جمع فلس فلس رغم فقر الحال ع مود يشتري لعبته المفضله ومن راح يشتريها كالوله انباعت . ??حركت كلبه كطعت كلبي ...
اتهستر كللش، ،احسه فقد ويتصرف بلا وعي،،ظل يصرخ مثل النسوان،،شكك ملابسه ويلطم حييل،،مَـرّھٌ ع صدره ومره ع راسه، ،اجيت اتقرب منه، ،لزمني جمال م̷ـــِْن ايدي ??
-وين رايح??
-ماتشوف حاله،،ولك راح ايموت??
-وانت اشتكدر اتسوي!?،،يابه تركه أإأذأإأ صرت كدامه مايرحمك! !عوفه يطلع لبكلبه اكيد ح يرتاح بعدها
-بس جمال اشلون اتريدني اعوفه،،ڵـڱ ه̷̷َـَْـُذآ ابن عمي،،اخوي وعضيدي،،،اشلون اعوفه وهوه بهالحال ??
-عبوود عوفه، ،تره مايرتاح أإأذأإأ مافرغ شحنات الغضب الي بداخله، ،راح يتخبل ولك ??
هوه حجاها واناا اشمرت نفسي بحضنه، ،??
شسوي يربي،،الى مِِـتــ ؟؟! ـى لآزٍمٍ اتحمل، ،اشوف جرايم ابوي واسكت،،ولازم ادفع ثمن اخطائه بعد،،لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. هيج حضي،،ابوي كل تصرفاته غلط،،وكضه حياته اخطاء بأخطاء،،زين انااا شنو ذنبي،،لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. الكل يحقد علي ابسبب ابويه والله مليت،،ماتخااخذ عمرري واتريحني ربيييي??
اسمعه يصرخ بعلو صوته،،احاول اصم ذاناتي مابيه اسمع بعد اتعبت! !?
-ولككككككممم كتلهاااااا،،،ذبحهااااا كدااام عيني ومو كادرررر اسوي شي،،،عقرهااااا ولكككم عقرهاا مثل مايعقرون الذبيحه،،،شهددددد لااااتعووووفينييي شهدددد??
#گضه_الواهس
#على_طيوفك_بعد_ماصيرلك_حارس
#اجيتك_واني_گلي_اخضر
#رحت_منك_ورك_يابس….
:
:تحياتي
احبكم 💋😍
أنت تقرأ
قيد من حجر
General Fictionالخسارات كثيره منها الماديه ومنها الاشياء الغاليه والثمينه منها الناس ك الاقارب والاحبه اما خسارة النفس، ،ومصارعت الحياة ف هي اصعبها ان تخسر كل شيء وتبقى ثابتا حتى النهايه، ،مقيدا برغبتك ان تعيش رغم انك قتلت للمره الالف .. عندما تجد العداوه وال...