1 : .......................

424 26 15
                                    



.

[ الفصل الأول .]







في صغري لم افهم لما كرهني الجميع و لما عيونهم حملت الحقد و الإشمئزاز من وجودي ، لم يكن هناك من كان لطيفا معي عدا الأطفال،  نظراتهم كانت مليئة بالبراءة الجميلة و الفضول .

.
لكن ذلك لا يدوم طويلا حتى يتم تعليمهم او تأثير عليهم من قبل اباءهم او اخوتهم ان يبتعدو عني ، و بعدها ينضم الملائكة الصغار اللطفاء اللذين كانو اصدقائ الى مجموعة المنتمرين و يتحولون الى شياطين صغار لا تعرف الرحمة .

.

موضحين حقيقة ان هناك مجموعتين في القطيع .
هم و انا .

.
بقدر ما يبدو هذا غريبا انا ذئب ، حسنا مستذئب هو المصطلح الصحيح و اجل و لدت هكذا ، ليس كما في الأفلام عندما يتم عض او خدش الضحية و يصبح هناك مستذئب جديد لا . اذا تعرضت للخدش ستنزف و إذا تم عضك ستموت ببساطة .

.

لتكون  مستذئب على والديك ان يكونا مستذئبين بدورهم . و ايضا انا لست مستذئب مثالى ، فأنا لست جميلا او قويا او رشيقا ، فأنا ممتلئ الجسد تنقصني اللياقة البدنية . لقد حاولت حقا انا امارس الرياضة و اخسر الوزن .

.
لكني كلما حاولت الركض لمسافة قليلة اشعر بالإختناق و تبدأ الأرض بالدوران حولي و بحرقة في صدري .

.

لذا توقفت عن المحاولة و رضيت بلقب ' الخنزير' .

.

و ايضا انا لست نقي الدم ، اي ان والدتي ساحرة لكن هذه ليست المشكلة ، المصيبة هنا هي ان والدتي ليست رفيقة والدي أممم اعتذر ' البيتا ' ليس من المسموح لي بمناداة بوالدي .

.

اذن ، اوه اجل خان البيتا رفيقته مع الساحرة . التي استعملت السحرها الشرير و أغوت البيتا و شيئ ادى الى اخر و....

.
تراااااااا.
اصبحت هنا ....
؟؟؟؟؟

.
اعلم ، اعلم ليس و كأن هذا شيئ يستحق الفخر لكني خدعة السحرية رخيصة لم يدفع احدا لمشاهدتها و طالب الجميع بتعويض مع الفائدة .

.

حسنا لطالما قالو انني غبي لكني لست كذلك حقا ، اعلم لما يكرهني الجميع ، افهم هذي الحقيقة جيدا منذ الصغر لكني اخترت التغاضي و التظاهر بعدم معرفة شيء . كان هذا اسهل طريق يمكن لطفل يبلغ العمر السابعة لتجاوز الألم و تغاضي عن حقيقة كونه غير محبوب و وحيد .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 30, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The Greatest Gift. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن