ليسا: ماما ؟ ماذا تريد في منتصف الليل يا ترى؟
ليسا على الهاتف : الو مرحباً ماما !
والدتها: ليسا ابنتي كيف حالك ؟ كيف تسير الأمور لديكي في الجامعه؟
ليسا: كل شيء بخير ماما.
والدتها : ليسا لقد اضطررت للتكلم معك في منتصف الليل لاخبرك شيئاً مهماً ..
ليسا : وما هو هذا الشئ؟
والدتها : اسمعيني ، سأُسافر بعد اسبوعين تقريباً إلى اليابان لدي أعمال هناك يجب أن اقوم بها ، أريدك أن تأتي لأودعكِ قبل السفر .
ليسا : سفر! إلى اليابان ! بعد اسبوعين !
استيقظت روزي عندما سمعت ليسا تتكلم بصوت مرتفع ..
ليسا : حسناً ماما سأكون في المطار بعد اسبوعين .
والدتها : اعتني بنفسك جيداً، وداعاً!
ليسا : إلى اللقاء .اغلقت ليسا الهاتف وهي تفكر اذا كان عليها ان تغادر الجامعه بعد اسبوعين وتترك روزي خلفها كيف سيكون حالها ، هي تخاف عليها كثيراً .
رفعت روزي راسها وسألت ليسا: مع من كنتِ تتحدثين؟
ليسا : كنت اتحدث مع امي، تريد السفر بعد اسبوعين إلى اليابان ويجب أن أكون هناك لتوديعها.
روزي : اهاا هكذا اذاً.
ليسا : روزي اسمعيني ، سيتوجب علي تركك بعد اسبوعين للذهاب لتوديع امي .
روزي : أعلم هذا .
ليسا : ستبقين وحدك ، انا اخاف عليكِ.
قامت روزي باحتضان ليسا .. روزي : سوف تغيبين عني يوم واحد فقط ، لا داعي للخوف علي ، هيا الوقت تأخر اسرعي إلى سريرك لتنامي تنتظرنا رحله غداً قبلتها على خدها قبل أن تذهب للنوم.
ليسا وهي تستلقي على السرير : هل انتِ متأكده انكِ ستكونين بخير ، اخاف عليكِ من شوقا تصرفاته لا توحي بأنه يريد الخير لكِ.
روزي :وماذا سيفعل شوقا ذاك؟
ليسا : لا أدري لكن قلبي غير مطمئن .
روزي :سأكون بخير ليسا ، تصبحينَ على خير .
ليسا: تصبحين على خير روزي.
__________________
أنت تقرأ
وَ انَا عِنْدَ وَعْدِي || CHAELISA
Historia Cortaاقرأ لتعرف ما هي القصه .. تشايليسا في _ وانا عند وعدي _ CHAELISA<3 " الروايه خاليه من العلاقات المثليه المحرمه "