البارت8

4.1K 476 77
                                    

مرحبا البارت8 من #ذئاب_لاتعرف_الحب
بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي  #جيمن_جلال

سلمى/اي اي ياانصاف كتلج ماترتاحين بكبرج اولا جبت ضرتج ....الج حتى تتحركين بكبرج ثانيا ضيعت بنتج ...

ظليت بالسياره بس افكر واضرب اخماس باسداس.

وين الله ومايلكون تينه ؟ يا ريت. .... .

رجع حامد ووجهه ازرق من العصبيه....

محمد:اهدء حامد ان شاء الله تلكوها

حامد:غلطه عمري اتزوجت ضرب معي بس والله اذا مالزمت اخلاص وكسرت رجليها تكسر اذا ناديت حظها ورجعها تمشي على نقاله ...ليش تسوي هيج بالطفله؟ ليس هيج تخون الامانه.......الله لا يوفقها.

سلمى: على كيفك اخوي هسه ترجع ،بعدين اني كتلك شلك بالزواج و دوخه الراس...بس انت الله يسلمك ماتسمع حجاية ...

حامد: شنو لج انتي اول من نصحني وكالي اتزوج انتي اول من شجعني على هاي الخطوة

محمد:على كيفك حامد؟ لا ترفع صوتك على مرتي.

حامد:حسبي الله ونعم الوكيل.

اخلاص ضلت تفتر وتسئل العلم عن طفله عمرها تقريب اشهر ...زينب وعلاء ظلوا مخبوصين

علاء:اكلج عمه ....اذكر من فتنه يم الحمام شفت طفله تبجي اي يمكن هيه

اعتقد هيه بس شلون اخاف نروح ومانلكاها؟ هنا ....

اخلاص وزينب ركض لمكان الحمام.

لكو رجال من اهل النجف لابس دشداشة رصاصي ورقتين ابيض وشايل ب ايدة الطفله.

تصرخ هو كاعد يهديها وشايلها ويحجي وين اهلج وين راحوا شصار ما صار....

نفس الوقت حامد حلف وتحلف اذا ما لكوا طفله يطلكها الاخلاص فورا......وهو جان بحاله عصبيه.

كال اني واخلاص...ماتبقى سوة.....

اخلاص /رحنا على الرجال ....واخذنا تينه منه يمه ردت روحي

و نفس الوقت تحملت كل هاي الاهانه وحلفان حامد بطلاقها و هي ما سويه شيء.

حامد من اجويوو ب ايدها تينه تلكلهم بعياط ويصيح ويشتم ويهين بيها ل اخلاص وكلب سلمى صار كبير من الشماته واخذ تينه وحضنها وشمها....وطلول الطريق ابد مايحاجي اخلاص وعيون سلمى مازلت من الشماته والضحك على اخلاص طول الطريق .... وراها راحو للمقبره و زاروا وانصاف.

رت لوا القران والفاتحه وخلوا بخور وماي ورد على قبرها وضل حامد يحجي ويه قبر انصاف وبناته هم جان موقف كلش محزن ...اخلاص من شافت زينب تبجي حضنتها ...

هنا واخلاص صارت متعرف شنو تسوي حتى ترضي حامد؟

حامد التفت ل اخلاص وسكت هنا سلمى عاطت.....

رجال لاتعرف الحب(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن