السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم؟صلوا على النبي ولاتنسوا التعليق بين الفقرات.
بسم الله نبدأ..ألاَ أَيُّهَا اللَّيْلُ الطَّوِيْلُ ألاَ انْجَلِــي
بِصُبْحٍ وَمَا الإصْبَاحُ منِكَ بِأَمْثَــلِ
فَيَــا لَكَ مَنْ لَيْلٍ كَأنَّ نُجُومَـهُ
بِـأَمْرَاسِ كَتَّانٍ إِلَى صُمِّ جَنْــدَلِ
-
..
.
.
لميس بشعور مختلط: رااثان.... يـ.. يحييوان ليه كذا؟ سنتين مختفي يالظالم وش صار معاك؟ اااءءهئئ اشتقتتللكك ليه اختفيت كذا وخوفتنا؟
راثان أبتسم ابتسامة خفيفه: اووووه سالفة طويله عريضه يبي لها جلسة وروقانضمته بقوة اكثر وكأنها تعطيه خبر انها مهي فاكته.
انا شجون كانت ضامته بالجهة الثانية وتبكي بصمت
راثان يحاول يبعدهم :طيب تراي اختنقت.
شجون بشهاق خفيف:ككـ.. كـ.. كلززقلميس بعدت يدها عنه ومسحت دموعها.. ورفعت يدها تحاوط رقبته وبلعانة: الكل يسمع"تأشر على راثان وهي تناظره:هذا حبيبي واي احد يقرب منه بقتله..
الطلاب تجمعوا عليهن ونص يصرخ ونص يصفق ونص مو عاجبه الوضع..
واحد من الطلاب:ككيف؟.. يعني انت... تقاطعه.
لميس:ايووه انا شاذذ!
الطلاب:اووووووووووووههه.. تستتستتتفتتيتفتتيتسستغفت" همسات"
طالب ثاني يصرخ ويضحك:قبلة قبلة قبلة.
الكل صار يردد معه:قبلة قبلة قبلة قبلة قبلة قبلة قبلةة قبلة قبلة قبلة قبلة..
لميس ترجع تناظر راثان اللي فتح فمه مندهش
مدت شفايفه وغمضت عيونها بتبوسه وتقرب ببطئ شدييد ماتبي تقرب منه أكثر...
وهنا حس على نفسه ومسك راسها يبعدها
راثان وهو ماسك راسها ومرجع راسه : يييحوانن بلا حوانه!... يعيالل لاتصدقونه وقسم يكيس عليكم..
محد سامعه ويرددون: بوسة بوسة بوسة.
راثان يصرخ ويدفها: وجعة ياوصخين..
لميس تجي لعنده وتمسك يده: معليه ي جماعه الحب يستحي شوي.. مايحب احد يشوفنا لاني لو سويت شي.. "تناظره".. بيفقد السيطره
تعالت الأصوات والضحكات
راثان سحب يده وحطها على راسه متفشل :الله يلعنك... خلاص اسكت لاتخرب سمعتي بكلام زي كذا... ومسك يدها هي وشجون ومشى متجه للمقاعد ساحب على ام كلام الطلاب بإبتسامة.العيال:😦.........
إيهاب: يعيال.... انتم شفتم اللي شفته؟
خالد:معقولة يزن يحب العيال؟!.
تركي يناظر نفسه ويمسك جاكيته ويرصه عليه: لالالا.
زياد يتنهد: مااعتقد.. باين انه يمزح شفتوا ردة فعل خويهه كيف كانت.. بعدين تعرفون انتم خباثة يزن..تذكرون سالفة التكسي؟ ولا راس الأناناس؟
أقرب موقف المستشفى والحريق.
سامي:ايه ايه ممكن... بس من ذا؟ يقطع بليسه حلو قطا علينا.
لف عليه عثمان وهو يتعلك بدون كلام..
سامي :هاه والله امزح وشفيك. هههه. ههه.هه.
مشى عثمان بصمت ولحقوه الباقي.
أنت تقرأ
بنت بمدرسة عيال
Adventureتدخل البطلة مدرسة عيال مؤقتا حتى تهدأ امها لمشكلة حصلت ولأنها عارفه انها مهما تخبت حتلقاها... لكن تنصدم من أمها اللي ارسلت عدد كبير من الرجال لحتى يقتلوها وبكذا مدة تنكرها بتطول والمشاكل بتكثر.... مغامره-حزن-كوميديا-اكشن-حب لا تحكموا على الغلاف ادخ...