واحد

612 16 4
                                    

تحذير؛ يذكر الكحول والجنس. زغب وفاخر.

أضاءت الأضواء الساطعة للنادي الليلي هايتاني مزاج أولئك الذين يخرجون للشرب والمرح

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

أضاءت الأضواء الساطعة للنادي الليلي هايتاني مزاج أولئك الذين يخرجون للشرب والمرح. كانت رائحة الكحول والدخان مسكرة ، تحوم على أنف الجميع.

ران وريندو وسانزو يبتسمون وهم يتجهون نحو سطح المستوى الثاني من طريقهم. تصاب السيدات بالجنون عندما يرون الرجال الثلاثة الوسيمين الذين هم أعلى قمة بونتن

أظهر الناس في الملهى أفضل ابتساماتهم ، وابتسموا للشياطين الثلاثة الوسيمين. يحب الجميع أن يكونوا في صفهم الجيد ، وخاصة السيدات.

يمنحك الارتباط بهم امتيازًا كبيرًا ، ويعرف الناس أن الاقتراب منهم يعد خبرًا سيئًا. الأخوان هايتاني وسانزو هاروتشيو لاعبان معروفان ولاعبان مشهوران في لعب قلب الفتاة. إنهم يمارسون الجنس فقط ولا علاقة لهم.

"الناس مبتهجون للغاية عندما نزور النادي. أتساءل لماذا؟" ضحك ريندو . كانت يديه محشورتين في جيب بنطاله بينما كان يسير بفخر وسط الحشد ، ولم يكلف نفسه عناء أن يصطدم به أحد.

ضحك سانزو. "حسنًا ، يصاب الناس بالجنون عندما يرون وجهي الجميل ،" قال سانزو ، وهو يمسح يديه من خلال شعر البوري الوردي

"بدون شك ، وهذا بسبب - أوه ، اللعنة؟" انزعج ران من الانزعاج عندما اصطدم به شخص ما ، وسكب كوكتيل في بدلته. هز رأسه وسحب منديله من الجيب الجانبي لمطالبته.

"يا إلهي ، أنا آسف!" صاح الشخص معتذرًا ومسح المشروب المسكوب من بدلة ران.

"لا تلمس م-" أصيب ران بالذهول وهو ينظر إلى وجه الشخص. عيناه باقية في الشهوة ، ينظران إلى المرأة الجميلة ذات الجسم الصغير أمامه. تغير سلوكه بعد إلقاء نظرة خاطفة على وجهها. "مرحبا ، لا بأس" ، تمتم.

ينحني فم ريندو وسانزو بابتسامة. ترفرف عينا المرأة ، وتخفض رأسها وهي تعتذر مرة أخرى ، "مرة أخرى ، أنا آسف".

خطرت ران فكرة وهي تحدق في وجه المرأة. تبدو بريئة وفاسدة. إنها لعبة مثالية. يسحب ران سلوكه غريب الأطوار ، ينحني قليلاً لتسوية وجه السيدة. نقر لسانه ، "Tch ، آسف ليس كافيًا ، يا دمية ، كما ترى ، هذه هي بدلتي المفضلة."

MIDDLE/haitani ranWhere stories live. Discover now